-كَما تعلمون أنتم من أفضل و أشهر قادة في كل أنحاء فرنسا لذا أتمنى أن تكونوا قادرين على أتمام المهمة نحن نثق بقدرتكم القيادة.
قال أحد كبار قادة الجيش بحزم و جدية تامة و الذي يدعى مايكل،
سيدي أنت تقول هذا لهم من ربع ساعة.
نطق مساعدهُ بتوتر فهو خائف من ان يغضب رئيسهُ لمقطعتهُ،حقا؟ اوه اعتذر على ذلك سادخل في صلب الموضوع ، هنالك منظمة سرية تم أكتشافها مؤخرًا و الغريب في الموضوع انها لا تقوم بشيء عدا إذاء النبلاء لذا يجدر بنا ان نمسكهم قبل زيادة عدد الضحايا.
اعتذر مايكل على تضييعه بعض من وقتهم ليكمل كلامه داخلا في الموضوع الاساسي كيلا يُضع وقتهم اكثر،و هل توجد اي خطة سيدي؟.
تكلم ڤانر و هو احد القادة المطلوبين للمهمة،نعم قد وجدنا خطة و نأمل أنها مناسبة و نستطيع من خلالها ان نمسك تلك المنطمة ، و هي كتالي سيذهب كل واحد منكم الى أحد العائلة النبيلة الاكثر وقوعًا في خطر و ستكونون ضيوف لديهم قد اتوا من دول بعيدة.
رد مايكل على ڤانر،اتقصد اننا سنتنكر؟ و هل سيعلم النبلاء بامر تنكرنا؟.
قال احد القادة مستفسرًا،نعم و ستغيرون قليلًا في أشكالكم كيلا يشكوا بامركم و اما النبلاء لا لن نعلمهم فقط سنخبرهم ان يستضيفكم و هم بتاكيد لن يعارضوا لأمر جاء من الحكومة عمومًا اكمل الخطة.
شرح لهم مايكل ادق تفاصيل الخطة كيلا يقعوا في خطر و يصبحون امام الخصم ضعفاء و يستطيعون الاقاع بهم،حسنًا سنوزعكم الان لكن اولًا تايهيُونغ و ڤانر و وليم ستذهبون الى اكثر ثلاث عائلة في خطر و كثر فيها الضحايا و التي هي أورليان ، ساليفت و بريين ، تايهيُونغ سذهب الى أورليان ، ڤانر ستذهب الى بريين اما وليم ستذهب الى ساليفت.
قال مايكل و هو يقلب الاوراق،سأبدل مع وليم و سأذهب الى ساليفت.
قال تايهيُونغ و عيناه على مايكل ببرود مايكل هز رأسه فقط مجيبًا على تايهيُونغ،-
ماذا هو قولك تايهيُونغ كيف هي خطة ذلك العجوز؟.
فتح ڤانر الموضوع و هو يخرج قدحة لسجارته،أنني لست مهتمًا فكل ما عليّ هو تنفيذ فقط.
رد عليه تايهيُونغ محدقًا في نجوم الليل،صحيح ودت ان اسألك لما تريد الذهاب الى ساليفت؟.
قال ڤانر مخرجًا السجارة من فمه،لا شيء مهم فقط اسم تلك العائلة تجذبني ، ثم متى سنذهب على حسب كلام مايكل؟.
اختصر تايهيُونغ في رد على صديقهِ،نهاية هذا الاسبوع أشعر انني مرهق منذ الان تبًا لتلك المنظمة.
رد ڤانر مستلقيًا بجانب تايهيُونغ،-
سيدي وصلت العربة.
تكلم الخادم منحنيًا رأسهُ قليلًا،خذوا حقائبهُ و ادخلوه الى قاعة سأنزل بعد دقيقة.
كما تأمر سيدي.
رد خادم و ذهب بسرعة،تبًا لقد انفقت اموال كثيرة على هذه الحفلة ارجو ان يكون غنيًا للغاية تلك الحكومة البالة ترسل لي جندي عادي ليحمني و تضن انني لا اعرف تبًا لها.
نزل ذلك النبيل متجهًا الى قاعة التى تقيم بها حفلة على شرف نبيل قد اتى من دولة بعيدة الى الان هو لا يعلم ما دولة التى جاء ضيفهُ منها - ليس و كأنه يهتم -
دخل القاعة و طبعًا كان يرحب بأغنى النبلاء المتواجدين و لم يهتم بالباقي الى ان وصل الى ضيفه.أهلا بك اي.. ايها سيد؟.
كان النبيل جونغكوك ساليفت يتكلم بصوت مليئ بفرح الى ان وقع نظرهُ على ملابس الآخر فكان يرتدي ملابس نوعًا ما تليق بالطبقة المتوسطة.ت.تشرفت بك جونغكوك ساليفت أ.دعى ڤي.
تكلم تايهيُونغ محاولًا ان تبدو لغته الفرنسية سيئة،هز جونغكوك رأسه و هو ينظر له ببرود ، اتى خادم و معه مشروبات متنوعة.
المشروبات سيدا الحفلة.
قدم الخادم المشروبات منزلًا راسه قليلًا،لِكُلًا مِنْا مَكانه لِذا لَا تخَلط بَيننا مرة أُخرى.
قال جونغكوك الإبتسامة منزعجة من الموقف حيث نطق الخادم سيدي لِجندي عادي،تأسف الخادم بسرعة فهو يعلم عقاب من يزعج النبيل جونغكوك ساليفت.
-
مرحب.
حاولت اخلي سرد بسيط و واضح اتمنى ان كذا.
581 كلمة.
أنت تقرأ
ساليفت"vk
Short Storyشيئًا عجيب تحول جونغكوك ساليفت من رجلًا مغرور الى متواضع ربما؟! Тор'тае