استقالة اسبوع من الجحيم : اليوم الرابع ؟!

10 4 0
                                    

اقتطفو نجمة من مجرتكم هناك و ألقوها بمجرتي هنا كي اسعد بها و نضيء سوياً ..
قراءة ممتعة 🔮💫


" صباح الخير "

" ألم اقل لكِ ألا تأتي "

" اتيت لأؤدي عملي ليس للتسلية "

" هل كل ما فعلتينه كان بدافع عملك "

" اذا كنتِ تقصدين كلام امس فأنا اعتذر بشدة عنه لم اكن اقصد التفوه به و لا حتى الأساءة لكِ و لك رودي لكن من شدة المي لم احتمل ثرثرتك الزائدة ، اما بالنسبة لاخذك لتلك الاماكن فَ نعم كان من ضمن العمل ، اما عواطفي احزاني كاماتي احضاني كانت نابعة مني و حقيقة ليست مزيفة و لا بدافع العمل "
تحولت نبرتها للمنخفة الحانية في نهاية الكلام مطأطئةً رأسها ..

" اقسم سأقتلع لسانك من مكانه لو تلفظتِ باسمها مرة اخرى ، عدى ذلك فاحمدي ربك ان رودي حذرتني من ان اتعرض لك و لو بحرف .. لقد قالت لي ان اتجاهلك و احاديثك الغبية و الا احزن ابداً و استمتع بوقتي .. و الا كنت سأقطعك بأسناني لاشلاء "

" اعتذر لقد قلت اعتذر فلا داعي لكل هذا "

" حقاً .. اذا قمت انا بالاعتذار على كوني جعلتكِ تبكين لما يقارب الساعة بسبب كلامي هل سأصلح خطأي .. "

" ماذا ، هل كنتِ تراقبينني لمَ بقيتي ؟! "

" لا بهمني ان اراقب امثالك ، بقيت لارى ردة فعلك على تصرفي لم اعتقد انك خرقاء .. "

" الخرقاء الوحيدة هنا هي انتِ ، لانني لا ابكي لاجل اوغاد مثلك .. لقد بكيت من شدة "

" تشه اي الم هذا ؟ ،اوه ايعقل اام قلبك بسبب التراهات التي تفوهتِ بها ..اوه لا هل لديكِ قلب بالأصل ليؤلمكِ ..لا اعتقد "

" تشه اللعنة عليكِ لا شأن لكِ "
قبضت يدها و هي تكبح دموعها من الاندفاع خارج عيناها  ... و لكن نعم نجحت في كبح تلك السيول الحارة ..

" اذاً هل السينما هي الوجهة "

" .. "

" اي نوع سخيف من الافلام اخترتِ .. رومنسي ، درامي مثلك .. هل هو كوميدي ممل "

" انتظريني هناك ريثما اسلم البطاقة "

" هل انا عبدتك "

" .. "

" فالندخل "

" تشه "

resigned a week from hell / استقالة اسبوع من الجحيم  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن