PART [4]

6.6K 358 172
                                    

جيمين في نفسه...

'' يا إلهي فقط مالذي أتى بي لمكان كهذا ابا اوما أين رحلتما من هذه الحياه وتركتماني فيها هكذا.. ''

.
.
..

خرج الملك من جناحه واتجه للبلاط واستدعاء كل من جنكوك ونامجون وجين لكي يتناقشون في أمر طارئ كما وصلهم من الحارس....

اجتمع الجميع في البلاط حيث طلب منهم يونغي أن يجلس على طاولو المشاوره وجلس يونغي على عرشه أمام الطاوله وجلس بجانبه الأيمن كوك وجانبه الأيسر نامجون وجين بجانبه

كوك :إذن جلالتكم لماذا طلبتنا هكذا فجأه هل هناك أمر طارئ حقا؟!

يونغي :بالطبع ولا أنني لم أكن لاستدعيكم هكذا....

جين :ماعساه يكون الأمر  حتى يجعلك تتوتر هكذا.. _بصدمه_

لقد كانت ملامح التوتر مرسومه على محياه الملك لأول مره في حياته وكان الحاضرين منبهرين من اللذي حصل للملك هو لأول مره يكون متوتر هكذا لطالما كان بارد المشاعر...

نامجون :يونغي هل انت انت!!! متوتر؟!!!

يونغي :مابكم حمقى أنني فقط أشعر بشعور مزعجه لأول مره...

كان يونغي يشعر بشعور الحب اللذي انتابه لأول مره بسبب  جيمين...

جنكوك :جلالتكم هل انت بخير؟! ماهو الأمر اللذي جعلك هكذا...

يونغي :حسنا انا بخير لكن هناك أمر يقلقني...

نامجون :ماعساه يكون؟!!

يونغي :انتم تعلمون أنني قمت بأخذ أمير مملكه ساندرو رهينه عندي...

نامجون :نعم لقد علمنا انت تفعل هذا في جميع أمراء الممالك التي تهمزهم كي تقوم بامتصاص دمهم في ليله واحده وتجعلهم يحتضرون حتى الموت كالعاده _بملل_هل مات الأمير الجديد؟

يونغي :كلا... انا لم أقم بالمثل له...

فتح جميع الحاضرين فاهم من الصدمه فيونغي لأول مره لايفعل عادته التي يحبها كثيرا

جنكوك :جلالتك هل انت واثق ماذا حصل؟ هل طعم دم الفتى لم يعجبك ام هو مات في اللحظه التي رأك فيها تقرأ منه بسبب الخوف؟ أم أنه انتحر؟_بصدمه_

يونغي :كلا لم يحصل شي كهذا انا لقد أجمعت معكم لأمره كي اطلب منكم شي لتعملوه..

نامجون:وما عسانا نفعله لبشري مثله؟!

يونغي :انا أمرت أن يبقى لدينا في القصر للأبد...

KING OF VIMPAIR . //Y. M//👑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن