في يوم من الايام كانت هيستوريا موجودة بالحظيره واتى اليها ايرين وقال : هل انتي بخير ؟ قالت ماذا تقصد ؟ قال اقصد طفلنا الذي سييأتي ف قالت امم اجل وانا خائفة جدا من هذا الشي ف قال لا تخافي مادمت هنا سأحميكِ واحمي طفلنا ياهيستوريا قالت اثق بكَ وعندما نام الجميع ولم يعلم احد ابدا بأن هيستوريا حامل او الاب هو ايرين ولكن هناك شخص واحد فقط في هذه الحياه يعلم ! نعم زيكي زيكي وكان محضرا شي لابن هيستوريا وعندما حل الليل تلقت هيستوريا رساله من شخص مكتوب فيها : مرحبا هيستوريا نعم لا يجب ان تخفي الامر فأنا اعلم بأنكِ حامل من ايرين وسأخذ ابنكما اذا اتى على الحياه فأنصدمت هيستوريا وقطعت الورقة وقالت وهي تصرخ ماااااهذا لا يمكن ان يحدث هذا وهي تذهب قالت لا يجب الا اخبر ايرين بهذا سيحزن بالتأكيد لا اريده ان يحزن او يقتل احدا ف انا ضد القتل وقالت لن ادع اي احد يقتل طفلي انا وايرين وعندما اتاها الطلق واوشكت على الحمل اتى الابن واسمياهو كين كين كان جميلا جدا لدرجة انك لا تستطيع رؤيته من شده جماله وعندما وصلت هيستوريا تلقت رساله من غريب يقول فيها : ها قد حان الوقت ارسلي لي ابنكِ والا سأقتل ايرين وهي هيستوريا تمزق الورقة وتقول سأذهب من اجلكَ ياا ايرين من اجل الا تموت وعندما ذهبت رأت مجموعه من الشبان يريدون قتل الطفل لك تكن تعلم هيستوريا بهذا وقالا احد من الذين يعملون في الحظيره لايرين انه رأى هيستوريا تذهب وانصدم ايرين وذهب ورأى ورقة وقرأها وذهب بسرعه الى ذاك المكان وعندما وصل رأى هيستوريا يريد احد ما ضربها واخذ الطفل ف تذخل ايرين وانقذ هيستوريا وقال : كيف تجرأ على هذا لا احد يحق له ان يتدخل بحبي لهيستوريا فأنا احبها لهذا تزوجتها ايها الحمقى ف خاف الجميع وقال ايرين لزيكي : حتى لو كنت اخي لا يحق لك فعل هذا وذهبوا واحتضنت هيستوريا ايرين وقالت شكرا لك على انقاذي فقال لا بأس : فقالت : لم اقلها من قبل ولكن احبك ايرين ف رد عليها وهو مبتسما وانا ايضا ياهيستوريا.
أنت تقرأ
مصير طفل / علاقة حب
Romanceفي يوم من الايام وعندما حل المساء ذهبت هيستوريا الى الحظيره اختفائا عن الجميع ولكن ماسبب ذهابها الاساسي ؟