فتح كوك عينيه على. صوت والدته التي كانت تمسح على شعره ."هيا صغيري استيقظ ستتأخر عن مدرستك "
همهم لها كوك بهدوء مستمتعا بلمساتها الدافئة وبعد محاولات من السيدة جيون استسلم كوك لينهض ويتوجه للقيام بروتينه الممل وبعد توديعه لوالديه توجه للمدرسة.
في طريقه لمح مجموعة من الفتيان وعلى ما يبدو هم يقومون بالتنمر على أحدهم تجاهل الأمر لكن ما هي الا دقائق حتى استوعب ان الذي يتعرض للتنمر هو جيمين لذا طلب من سائقه ان يقف قليلا ونزل من السيارة ليسرع لهم.
"توقفوا"
أردف بحدة وفور رؤية الاولاد له ابتعدوا فلا احد يتجرأ على مناقشته ..
اقترب كوك من جيمين ليمسح على وجنته بهدوء والأخر يبكي بصمت وكل ما يجول بباله
'هل سيسخر مني ويضربني مثلهم'
لكن ما اخرجه من دوامة افكاره هو ارتفاعه عن الأرض فجأة ليشهق بخفة ويتشبث بجونغكوك الذي اخذه لسيارته ليبدأ السائق بالقيادة .
"هل تريد العودة لمنزلك"
أردف كوك بهدوء لينفي جيمين.
بعد مدة وصلوا للمدرسة لينزل جيمين وشكر كوك بسرعة ثم دخل للمدرسة ليبتسم كوك بجانبية وذهب لفصله.
دخل جيمين للفصل ليتفاجئ بسحب أحد له ولم يكن غير تاي الذي انهال بأسئلته التي لا تنتهي عن جيون
"هل تتواعدان جيمين بحقكك تفعل ذلك دون معرفتي كل من في المدرسة يعرفون بالأمر"
نظر له جيمين وهو يحاول تحليل كلمات تاي
"ما لعنتك تاي انا لا اواعد احدا تشهه"
تنهد تاي ليضع الهاتف أمامه وكان به صورة لجيمين مع كوك امام المدرسة
"حقا ان اتيت معه هذا يعني اننا نتواعد ما تفكيركم الغبي هذا"
"ليس غبي فقط...اششش لا يهم "
رفع جيمين كتفيه بلا مبالاة انا في الفصل الاخر فالامر نفسه حدث مع الهوبكوك
"متى موعد زفافكما..اين ستقيمان شهر العسل"
والعديد من الاسئلة التي جعلت كوك يندم على اللحظة التي ساعد جيمين بها.
.......
كان يونغي يغسل يديه بحمامات المدرسة شعر بخطوات أحد لينظر حوله لكنه كان الوحيد هنا ليتنهد على تخيلاته لكن ما هي الا دقائق حتى شعر بأحد يحتضنه من الخلف ويدين تحيطان بخصره .
أنت تقرأ
مِـمِـتُلَكَآتُ جَيّوُنٌ
Romanceجيون جونغكوك الفتى الطائش والمدلل الذي يحصل على كل شيء يريده برمشة عين . . . لكن هل قلب بارك جيمين ضمن هذه الأشياء.