-My younger brother's life-

5.2K 144 83
                                    

_______

___________________________________-إنّه لأمر لطيف أن تنشأ مع شخص يشبهك، شخص ما تتكئ عليه، شخص يمكنك أن تعتمد عليه، شخص تخبره ما لديك من أمور

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________________________
-
إنّه لأمر لطيف أن تنشأ مع شخص يشبهك، شخص ما تتكئ عليه، شخص يمكنك أن تعتمد عليه، شخص تخبره ما لديك من أمور.

_
آخي الآصغر هو كذلك ،وجودة في حياتي البائسيه يعني لي الكثير رغم أني لا احسسه بذلك ؛لا أنه ينتمي لي كثير هو غير الجميع لا يشبه احد، يتفوق عليهم وليس مجرد شخص عابر في حياتي بل استوطن كياني بكامله ،تشاركنا لذة الفرحة و الحزن معا عندما فقدنا اعز شخصين لنا هما ابي وامي '

_
رغم أن جين ليس اخي بالحقيقة وجدته والدتي الراحله عندما كان طفل رضيع لم اكن اعلم بذلك حتى قرر والدي اخباري ،
_
لم اخبره بذلك خوفَ عليه ،خوفا من ان افقده هو الأخر
لهذا فهو لا يشبهني كثير حقا هو لا يشبه البشر لا اعلم كيف تركته امه ،'
_
نحن نسكن معا الان و هذا المهم في الامر ،جين متفوق في دراسة الثانوية وانا اعمل كعارض ازياء لشركة ،لدينا حياة هادئه جميلة 'رغم هذا كله ابدو معه قاسي .
_
أحب معاملة هكذا لا اعرف لما ،ربما لأنه يبدو لطيف بعد شجار الذي يحدث بيننا ،نحن نتشاجر ع اشياء سخيفه جدا و دايم ما اقوم انا بفتعالها ،حسنا هو يشعر بالحزن الان كوني أرفض ان يقابل صديقه المدعو بجنغكوك ،لا اعرف فأنا لا أحب هذا الفتى المدعو بجنغكوك كثير ولا أريد من أخي أذهاب معه يثير اشمئزاز لا اعرف حقا لا ارتاح له .

_______
جين :أخي أرجوك اسمح لي 'أنها ساعه فقط ،لن أتاخر صدقني أخي يجب أن اساعده في بعض المواد '

تايهيونغ:جين توقف عن هذا تصرفات أنت بالفعل كنت معه قبل ثلاث ساعات ؟!

جين:لا شأن لي انا أريد كوكي "

تايهيونغ:نعم لم أسمع هل قلت أنك تريده 'هل قلت كوكي الأن ،الا تخجل من هذي تصرفات هل تحبه لماذا تتصرف كااطفال؟

جين:تاي أنا لم اقصد ،وأنت تعرف هذا جيد -
تايهيونغ:لا اعرف ماذا تقصد ولا أريد أن اعرف ،يمكنك أن تذهب لغرفتك الأن .
-

Brothers-Taejin👅💨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن