تاي{اسير بسرعه وانا انظر للارض تارة ولهاتفي تارة اخرى اخذ منعطفا وابدأ بالركض اريد ان اهرب منه كابوسي المخيف والذي كان يوما ما حلم حياتي وحبي الوحيد..مازلت اذكر همساته لي ضحكاته ولمسة يديه كلمه *احبك* تلك اصبحت ظلامي بعد ان كانت شمسا لدي اغرق في افكاري اكثر لتسرع قدماي وفجأة اجد نفسي سقطت ارضا بعد ان اصطدمت بشيء...}
بعد ان خرج تاي خائفا من مبنى كليته اراد الوصول سريعا لكراج السيارات لذلك خطوات سيره اصبحت ركضا ولم يشعر بنفسه الا واصدم بشيء وسقط ارضا يد شخص امتدت له لتساعده امسك بها ونهض بألم ومرفقه الذي سقط عليه بدأ ينزف ومعه بدأت دموعه تنزل بصمت رفع يده السليمه ليمسح دموعه بهدوء انحنى للذي امامه وقال بصوته العميق الذي بان عليه الالم"شكرا لك على المساعدة واعتذر لما حصل" ثم اعتدل ورفع رأسه لتلتقي زرقاويتاه ببنياتي الاخر الشارد بمنظره الذي وجده لطيف ليخرج من شروده وينفي بيديه ورأسه بابتسامه بينما يقول"لا عليك تعال لأخذك للعيادة فأنت تتألم" لينفي المعني ولكن عناد الاخر جعله يومئ بلا حيلة وجد نفسه يقف امام دراجة الاخر الهوائيه لينظر لها بتوتر جعل الاخر يفهم ان اللطيف امامه لم يصعد دراجه من قبل لذلك قال ليخفف عنه"لا تقلق ركوبها ك ركوب دراجه نارية(ليحمرتاي بخجل)...
صعد وجعل تاي يصعد خلفه ليقول: بالمناسبه لم نتعرف..انا جيون جونغكوك طالب سنه ثانيه في هندسة الكهرباء..وانت؟؟
ليجيبه تاي:اهلا جونغكوك شي انا كيم تايهيونغ طالب سنه تانيه في كليه الهندسه التطبيقيه..لكن ناديني تاي فقط..
ابتسم كوك ليقود باتجاه العيادة وصلا لينزلا معا وبينما دخل تاي ليتلقى العلاج رن هاتف كوك وكان المتصل جيهوب يخبره ان الاستاذ طلب من الطلاب الاجتماع حالا لذلك كتب ملاحظة واعطاها للمرضه في الاستعلامات واخبرها ان تعطيها لصديقه ثم غادر....بعدها بربع ساعه خرج تاي التفت ولم يجده لذلك سأل الممرضه عنه لتعطيه الملاحظة "تايتاي اعتذر الاستاذ طلب حضوري لذلك ذهبت اعتني بنفسك..اراك لاحقا كوك"
ابتسم بوسع وذهب هو الاخر متناسيا ذلك الاتصال الذي ارعبه وبينما كان يسير احدهم امسك ذراعه وسحبه خلفه وهو وجد نفسه ينجر خلف ذلك الشخص حتى وصلا الى الكراج
مارك بابتسامه خبيثه:اووه تاتا صغيري(بينما يعبث بشعر الاصغر) اين مال الهيونغ الخاص بك اممم؟؟
عينا الاصغر ارتجفت بخوف ليقول بخفوت:ليس لدي مال لاجلك ا ابتعد ع عني مارك ه هيونغ...
حديثه استفز الاكبر الذي شد شعر تاي بعنف ليهسهس بغضب:لديك حتى الغد لتحضر المال او انت تعرف مالذي سيحصل!!!
قال كلامه وغادر تاركا الاصغر غارقا بدموعه بعد قليل من الوقت نهض وغادر بسيارته الى منزله حيث سيختبئ هناك بملجأه الامن..امه
بينما عند كوك وبعد ان قاد بسرعه ووصل امام مبنى الكليه تفاجئ بصديقه يجلس بتململ على المقعد امام الباب وقف امامه ليسأله عن الاستاذ ليتفاجئ بصديقه الذي نهض وركب وراءه على الدراجه ليقول بمرح:اخبرتك ان تأتي لتقلني اشعر بالتعب لاسير اضافه لذلك هناك فيلم اباحي جديد اريد تنزيله لذلك قد بسرعه....
نفى كوك برأسه بيأس من تصرفات صديقه ليتحدث بينما يقود:توقف عن هذه التصرفات هوبي والا اقسم سأضربك...ليسمع قهقهات صديقه...
في مساء ذلك اليوم كان ذلك البارد يسير بعد ان انهى محاضراته وعقله مشغول بالجحيم الذي سيعود اليه...ليشعر بكتلة صغيرة اصدمت به وقبل ان تقع تلك الكتله هو امسك بها وشدها نحوه لتصطدم بصدره...لفت انتباهه ذلك الشعر الوردي المنكوش وتلك الشفاه المحمرة والخدود القطنيه لينظر عميقا لتلك العينين المتسعه بلطف...انتبه لزيه الذي يلبسه ليعرف ان الاخر في نظام الدراسه العادية اي انه ليس من مستواه ف ابعد يده عنه ودفعه للخلف ليشهق الاصغر بصدمه ويصرخ
جيمين:واللعنه لما فعلت هذا ايها السافل؟؟!
يونغي ببرود:انا لا احادث من هم اقل مني شئنا....
وبعدها غادر تاركا الاصغر منصدما ليستوعب بعد لحظات اهانه الاخر له ليستدير ويصرخ..
جيمين:ايها العاهر المنحط من انت لتتحدث معي هكذا تشه لعيييين انتم طلاب برنامج المتميزين كلكم لعناااااء..
لكن يونغي تحاهله وفقط رفع اصبع يده الوسطى مع قوله:ضاجع نفسك يا شبيه الفتيات
بعدها هو ركب سيارته وغادر تاركا الاصغر يصرخ بمكانه قبل ان يراه كاي ويأخذه ليطعمه كي يهدأ قليلا
عند كوك...مازال سارحا يفكر بعيني تاي التي بدت تائهه وحزينه..وجميلة...
"اتمنى لو اراك يوما ما تاياه!!!!!"نطقها قبل ان يضع غطاء العينين وسدادة الاذنين لينام فصديقه المجنون قد جعل من غرفتهم في السكن صالة عرض افلام اباحيه تحتوي عشر فتيه من الغرف الاخرى يشاهدونها معا ويستمنون......
عند تاي: يبدو ان قلبي اهتز بعد ان رأى عينيك ولكن يجب علي الحذر والا انجرف ثانيه(شرد قليلا ليقول) علي ان اجد حلا لمشكلتي قبل ان اندم....
مسح دموعه التي نزلت مباغتة لينام بعدها املا ان يستيقظ صباحا بلا مشاكل.....
#يتبع
أنت تقرأ
صدفتي الجميلة...تايكوك
Fanfiction《لم اتخيل يوما ان احبك لكنك اوقعتني بشباكك اصبحت ناري ونوري حزني فرحي وحبوري لم اخترك يوما لكنك اصبتني》جيون جونغكوك 《بكيت دوما ودوما ما اردت الامان اردت ان اجد الحب ووجدتك بعد ما يئست...احبك فاتني وفتنتي رجلي منقذي احبك يا اروع صدفه في حياتي》كيم تاي...