ALOHA 🌱💛 ( ! مهم )

200 9 13
                                    


السلام عليكم .

كيفكم اخباركم من زمان عنكم ، حبيت اقول كم شي .

اولاً : اعتذر اني ماكملت " all of the lights "
وسحبت عليكم بالنص لمدة طويله جداً ، والسبب اني ماكنت ماخذه الترجمه بجديه للأمانه وكانت فقط تسليه ولازالت ، بس احب اقولكم اني تخرجت والآن انا متفرغه اكثر ( زهقانه اكثر) ، واحتمال كبير اذا توظفت اسحب 😭😂😂

ثانياً : احب اقولكم اني بكمل " all of the lights " برجع اترجم وان شاء الله الليله ينزل بارت ، يمكن حتى قبل الليله ، لان وقت اللي سويت تصويت اكملها او لأ ماكان في بنات كثير ، بس هالفتره كلموني اكثر من شخص وقالولي كمليها قلت تمام .

ثالثا : بكمل لان صايره روايات الواتباد العربيه بيض ، كانت اغلبها بيض ولازالت بيض واعتذر بس انا ماحب اسلوب الترجمه او حتى التأليف في ( اغلب ) الروايات العربيه عن الايونهاي ، خصوصاً اللي يحطون حركات كثيره ينرفزوني او يكون الحوار بهالاسلوب ..
هيوك :
دونغهي :
هيوك :
دونغهي :
- او اللي يكتبون اسم دونغهي .. " دونغهاي " بعد ينرفزني مدري ليه 😭😭
- هذي روايات ٢٠١٠ احنا وصلنا ٢٠٢٠ الآن ولازم تتطور طريقة السرد
- هذا غير الكاتبات اللي تكتب عربي فصيح تمام ثم فجأه تدخل مفردات من لغتها العاميه اياً كانت . خير ؟
- ولا تخلوني ابدا اسب اللي تخلي دونغهي او هيوكجاي ( بنت ) في الروايه ما اقصد تخليه بوتوم ، لا تخلي شخصيته بنت من جد شعره طويل ويلبس تنوره ورديه ، ايش في حبيبي !
- اما اللي تخليهم اثنينهم اولاد ، وكل شي تمام ، بعدين دونغهي يصير حامل ذي حاله خاصه 🙂
- في روايات حتى من اسمهم ما افكر ادخلهم ( احْبَبْتُكَ حَتّي ضَاَقَ بِيَ الفَضَاءْ ) ، وما إلى ذلك من عناوين مبتذله ، يضايق صح ؟
ف انا حسيت اذا انا اقدر في نظري ان اقدم شي افضل للقارئ ، ليش لأ ؟
- سو اتمنى انكم تكونون بصحه وبخير ونستمتع مع بعض اقين ♥️♥️

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 28, 2021 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

( نقاش )Where stories live. Discover now