٢

4.5K 328 188
                                    

بالتأكيد الكل لا يعرف ...ان البشر جميلون صحيح؟ انهم يقتلون بعضهم ...يقتلون الحيوانات ...يلوثون الارض....يسفكون الدماء في مابينهم...ولكن مع ذلك للأسف هناك فرصه لهم لكي يتغيرو ...من خلق من دون سبب؟ لايوجد بالتأكيد ! يستطيعون تركك عندما لاتوجد فائده منك !

ولكن مع ذلك وكل ذلك .... يستطيعون التغير وهذا الشيء الجميل فيهم ... لقد رأيت مراهقاً يصرخ على والده ... عندما مات أباه ...ندم شعر بالفراغ ...والآن .... لديه ملهى ليلي ...أليس هذا جميلاً جداً ؟

~ غيرت شويه من اُسلوب الكتابه عن البارت الي قبل ~
يله ندخل في البارت :

"الْيَوْمَ كان سيّء بحق ..." يفكر ويفكر " كنت أظن ان الْيَوْمَ سيكون سيّء لكنه كان اسوء من المتوقع !" يفكر عقله في مكان و...مدري في مكان ثاني ، لكن فجاءه أصدم بشخص كان هذا الشخص كبير البنيه جعل ميدوريا يسقط أرضاً من عادات وتقاليد ميدوريا ان يقول { اغغ ..انا اسف } رفع راْسه ليرى مِن أصدم به لاحظ انه كان شخصاً من الموجودين في الفصل .. " ماكان اسمه ماكان اسمه ؟؟!!..." .

قاطع تفكيره الشخص الذي أمسك ياقته وقال بصراخ عالي { أيها اللعين الا ترا أمامك !!!} رد عليه الاخر بصوته المنخفض { اسف ...} تقدم شخص آخر ذو شعر احمر شائك الى الاخر وقال { اوي ..باكوغو هيا لنذهب !} .

رما باكوغو الاخر على الارض ... وذهب مع ذو الشعر الأحمر ... تقدمت فتاه ذو شعر بني الى ميدوريا بعد ان رأت الحادث كاملاً قالت وهي تزيف القلق { هل انت بخير ميدوريا-كن ؟} رد ميدوريا بتوتر { نعم ...انا اسف اوراراكا-سان} ابتسمت الاخرى ومدت يدها وقالت { هيا قف !} كان ميدوريا سيستند على يدها ولكنها أمسكت يده بقوه ورمته على الارض مره اخرى وقالت { وغد ....} وذهبت وهيا تبتسم بشر .

وصوت ضحكاتهم هي و باكوغو والأحمر تملئ المكان .

" كنت أتوقع هذا ... فالأخير انا اكره نفسي هذا شيء متوقع " وقف ونظرته حزينه جداً .. تكلم بصوته الخافت { كله بسبب ذلك الشخص ...انه..انه لعين يستحق الموت...}
وقف ومشى وشخص آخر يراقبه تنهد الشخص وقال { ايزوكو الصغير ...لماذا يفعلون هذا بك ...انت بريء جداً ... ان هذا العالم اللعين لا يستحق .. يجب عليهم ان يندمون حقاً ..} التفت الشخص وغادر المكان .

||{الظلال }||~BNHA~}||•..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن