خاطرة.

54 5 0
                                    

" Every person makes a basement in his hear, and in this way the cellar conceals it's secrets.
Things that others do not know about.
What are you hiding in your basement?"
" كلّ شخص يصنع قبُو في قلبه ، وبذلك القبو يقُوم بإخفاء أسرارٍه . الأمور التي لا يعلمُها الآخرين عنه.
ماذا تُخفين في قبوكِ ؟"
Drama : Soul mechanic / Fix you.
.......................................................
كلّ منا يذهب في نهاية اليوم إلي طرق منفصله ، نذهب إلي أحزاننا إلي آلامنا إلي متاعبنا التي لا تنتهي وحدنا ! لا أحد يعلم عنا شيئا ، وفي كل مره نتحدث فيها إلي أنفسنا لنأخذ قرار البوح والاعتراف نتراجع حتي لا نرى نظرات الشفقة في أعين مُحبينا ونقول تكفي لنا وحدتنا.
إن في داخل أعماقنا أشياء من شدة قاتمتها لو خرجت لتحول لون العالم من حولنا إلي أسود قاتم ، أشياء تراكمت داخلنا عبر السنين ، أشياء لو نظر لها شخص آخر ل قال ليست سنين بل دهور .
نحاول أن نخفف عن أنفسنا أحمال ومشاق الحياة عن طريق الانغماس في العمل و 'فحت' أنفسنا طوال اليوم . ولكن عندما يأتي الليل ونصبح وحدنا ترجع وتتراكم هذه الأحمال مره آخرى ولكن هذه المره أشد وأقوى وأصعب من الماضية .
كيف ل إبن آدم أن يتحمل كل هذه المشاق وحده ؟!! كيف له هذه القدره والقوه ؟! ولكن نرجع إلي الله وكلماته وأنه أعطي لكل إنسان قدرته علي التحمل فنقول آمنا ونحمده علي ذلك . ولكن في النهاية نحن بشر نحاول البوح بما يثقل قلوبنا ، ولكن نتراجع في الخطوة الأخيرة ونقول من جديد تكفي لنا وحدتنا ويكفي لنا الليل وسماءه ليستمع لنا .

خواطر 🍁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن