#لﻲ ﺑﺪﻝ 🔫#نسا لﻲ ﻛﺎﻧﻮ 👑 ﺗﺎﺝ#ﻓﻮﻕ ﺭﺍﺳﻮ #ﻳﻌﻴﺎ ﻭﻳﻨﺪﻡ 😢#ﻋﻼ ﻗﺪﺭﻭ 👍 👍#ﻭﻗﻴﻤﺘﻮ ﻟﻲ #ﺭﺧﺎﺳﻮﺍﻻﻋﺘﺬﺍﺭ ﺍﻟﻤﺘﺄﺧﺮ , ﻛـ ﻃﻮﻕ ﻧﺠﺎﺓ.. ﺭﻣﻲ ﻟﻐﺮﻳﻖ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﻓﻘﺪ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ.!ﻣـَـﺂﺁﺗﺒْﻜﻴــﺶ💔🔥😢ْ ﻋْﻠﻰ ﻟِـّﻲ "ﻓّـَـﺂﺁﺕْ،، "👋👈👣ﺃﺣـْـﺴَﺐ😊ْ #ﺣْﻴـَـﺂﺁﺗﻚ♻✔ْ ﻫـَـﺬَﺁﺁ➡ ﻭِﻳــﻦْ #ﺑـْـﺪَﺁﺁﺕﻟﻲ ﻛﺎﻥ #ﻳﺤﺒﻨﻲ❤ﻟﺒﺎﺭﺡ > #ﻧﺴﺎﻧﻲ 💔 ﻟﻴﻮﻡﻭﻟﻲ #ﻛﺎﻥ ﻛﻼﻣﻮ #ﻋﺴﻞ 😉ﺭﺟﻊ #ﻣﺴﻤﻮﻡ😰.ﺣﺎﺟﺔ ﻣﺎ #ﺗﺪﻭﻡلي #عطيتو فاسي باش #ميعاني في #غيابي حفرلي بيه #قبرﻟﻲ ﻭﻗﻒ ﻣﻌﺎﻳﺎ 💕 ًّﺘﻠﻘﺎﻧﻲ ﻓﻴﻪ #ﻣَﺴًّﺎًّﻧًّﺪ✊ﺭﺍﺿﻲّ ﺑﺸﻲ ﻟﻲ ﻛﺎﻳﻦ ✋ ﻗﺎﻧﻊّ ﻭ ﺭﺑﻲ 👑 #ﺣًّﺎًّﻣًّﺪًّّ😘ًّﻤﺎﻧﺤﺴﺪ☝ ﻣﺎﻧﻐﻴﺮ ✌ #ﻣًّﺎﻧًّﻌًّﺎًﻥًّﺩ 😕ًّّﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺰﻭﺍﻣﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﻜﺎﻣﺔ 💔 ﺗﻠﻘﺎﻧﻲ ﺩﻳﻤﺎ #ﺟًّﺎﺑًّﺪّ 👌ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺮﺗﺒﻂ _ﺑﺄﻧﺜﻰ ﻟﻬﺎ #ﻏﻤﺎﺯﺍﺕ✌ﻳﺘﻮﺟﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﺃﻥ ﺗﺨﺼﺺ #ﺳﺎﻋﺘﻴﻦﻣﻦ ﻭﻗﺘﻚ ﻳﻮﻣﻴﺎ..ﻟﻘﺮﺍﺀﺓ #ﺍﻟﻨﻜﺖ ﻟﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﺒﺘﺴﻢ... ﻟﺘﺸﺎﻫﺪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝﻓﻲ ﻛﺘﺎﺏ #ﺍﻟﻤﺤﺒﺔ ﻟﻲ ﺟﻤﻌﻨﺎ ﻇﻨﻴﺖ ﺣﻜﺎﻳﺘﻚ #ﺗﺪﻭﻡ ، ﻭﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﻌﺎﻙ ﻛﻴﻔﺎﻩ ﺟﺎﺯﺕ #ﻟﻴﺎﻡ ؛ ﻓﺮﺍﻗﻚﺧﻼﻧﻲ #ﻏﺎﻳﺲ ﻓﻲ ﺧﻴﺎﻟﻲ ﻭﻓﻴﻚ #ﺍﻟﻨﻮﻡﻟﺤﻼﻝ #ﺧﻤﺴﻴﻦ ﻣﻠﻴﻮﻥ...ﻟﺤﺮﺍﻡ #ﺻﻮﻥ ﻣﻴﻞ ... ﺑﺼﺢ ﻗﺎﺩﺭ ﺗﺨﺴﺮ #ﺧﻤﺴﻴﻦ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﻭﻃﻴﺢ ﻑ #ﺻﻮﻥ ﻣﻴﻞ...ﺭﻛﺰ ﺗﻔﻬﻢﻣِﻴﻦْ ﺩَﺍﻙْ ﻧَﺒْﻜِﻲ ﻭْ ﻧْﺮَﺩْ ﻟْـ #ﻗَﻠْﺒِﻲﺷَﺎ ﺭَﺍﻧِﻲ ﺩَﺍﺱْ ﺷَﺎ ﺭَﺍﻧِﻲ #ﻣْﺨَﺒِﻲﻣَﺎ ﻋْﺮَﻓْﺖْ ﻋْﻠَﺎﻩْ ﺧْﺴَﺮْ #ﻟَﻌْﺒِﻲﻃَﺎﻣَﻊْ ﻓِﻲ ﺗُﻮﺑَﺔْ ﻭْ ﻳَﻐْﻔَﺮْﻟِﻲ #ﺭَﺑِﻲﻣَﻠِﻴﺖْ ﻣَـ ﺍﻟْﻜِﻴَﺎﺕْ ﺻَﺎﻳِﻲ ﻗﻠْﺒِﻲ #ﺷْﺒَﻊْﺍﻟﺤْﺒيبْ ﻭَﻻَ عادي في ضهري #ﻳَﺨْﺪَﻉْﻧْﻐِﻴﺐْ ﻭْ ﺣَﺎﻟَﻒْ ﻣَﺎ #ﻧَﺮْﺟَﻊْﻣَﻦْ ﻏِﻴﺮْ ﺭَﺑِﻲ ﻟْﻮَﺍﺣَﺪْ ﻣَﺎ #ﻧَﺮْﻛَﻊﻫﻞ #ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻥ ﺍﻟﺒﺸﺮ #ﻳﺘﺸﺎﺟروﻥ 🌲😂 ﺑﻴﻨﻤﺎ #ﺍﻻﺷﺠﺎﺭ ﻻ #ﻳﺘﺒﺎﺷﺮﻭﻥ👬😎😎ﻣﻦ #ﻓﻈﻠﻜﻢ ﺑﺪﻭﻥ #ﺗﺼﻔﻴﻖ ﺍﻋﻠﻢ ﺍﻥ #ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻓﻲ #ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻥ 😂😂هناك #شيئ_❗#اسمه_الثقة_بالنفس 😘❤فكلام #الناس 👥$آراء وليس #حقيقة مٍٍٍـًـًـًـًـًـًزًاًجْ سًًًـًـًـًـًـًـًيٍءْ 😥.. #نًفْـــــسٌ_مٌــــرْهًقًةٌ😧 .. .. وًً بًًًـــــالٌ لًمْ يــعد يٌٌـــــــبًًًالٍٍٍيﻣﻨﺰﻭﺥ ﻣﺎﻧﻘﻮﻝ #ﻣﻌﻨﺪﻳﺶ .. ﻣﻬﻢ ﻋﺎﻳﺶ ﻋﻠﻰ ﻗﺪﻱ :)ﺯﻭﺍﻟﻲ ﻭﻋﺎﺭﻑ ﻛﻲ #ﻧﻌﻴﺶ .. ﻣﺎﺳﺮﻕ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﺨﻼﻟﻲ #ﺟﺪﻱ .. 😀ﻧﺠﻴﺐ ﻧﻬﺎﺭﻱ ﻟﻮﻛﺎﻥ ﺑﻠﻘﻠﻴﻞ ﻣﻌﻠﻴﺶ .. ﻣﻬﻢ ﺭﺍﺟﻞ ﻭﺟﺎﻣﻲ ﻧﻤﺪ #ﻳﺪﻱ :)ﺃﻧﺖ ﻭﺍﻟﺪﻳﻚ ﻋﻴﺸﻮﻙ ﻓﺎﻟﺘﻔﺤﺸﻴﺶ ... ﺑﺼﺢ ﻳﻐﻴﺐ ﺑﻮﻙ ﻟﻴﻠﺔ ﻓﺸﺪﺓ ﺗﻠﻔﻠﻚ #ﻭﻟﻴﺪﻱ :)ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺗﺨﻮﻧﻚ ﺣﻨﻮﻧﺘﻚ ﺩﻭﺭﻫﺎ ﺣﺸﻴﺶ .. ﻭﺗﺮﺟﻊ ﺗﻘﻮﻝ ﻛﻴﻔﺎﻩ ﺣﺘﻰ ﺷﻲ ﻣﺎﺑﻘﻰ #ﻋﻨﺪﻱ ..ﺃﻧﺎ ﺑﻼﺗﻨﻲ ﺩﻧﻴﺎ ﻣﺎﺷﻲ lpapiCh ... ﺍﻟﻠﻪ ﻏﺎﻟﺐ ﻫﻤﻲ ﻣﻜﺎﻧﺶ #ﻗﺪﻱ..#هدرتي__عليا 😒 درتي #سوجي_بيا 📝 😕 #أتنفسي غير بشوية😉 راكي مزالكي #بعيدة_عليا 👌##ﻳِّﺄّﺃّﻭٌ ﻗُﻠَﻮٌﺑًﻬّـﻢً 👊💔ﻣًﺮﻳِّﻀًـﺔّ ﺑًﻴِّﺄّ 💉👊ﺃّﻟَﺒًﺮﻭٌﺑًﻠَﺄّم ﻣًﺸُـﻲِّ ﻓُـﻴِّﺄّﺃّ ??..!!
أنت تقرأ
ستاتي الغدر الجزائرس هي لبنات عونوني بليزززز
De Todoستاتي جزائرية من جميع المجلات غدر حب زواج...الخ