Sehun pov،.
"سوف أبقى انظر لك..،و اغرق في ساحرتيك،و أبقيك بعيدا عن الناس..
و حتى إن طال الزمن..لن يفرقني عنك شئ..كانت تلك كلماتي التي اترقها كل يوم بمسامعي،أعيد أملي من جديد..،حتى اتمكن من اتملكك فقط..،أنت لي..،و انا لك.."
End pov
'
'
'
'
في يوما ما ككل يوم،أستأجر بارك تشانيول شقة لقد دله عليها صديقه الغبي 'كما يقول' تايهيونغ ،"تشانيول هل سمعت عن تلك الشقة ؟؟،انها مسكونة بشبح ما!!
و بووو سوف يأكلك! " ثم اطلق قهقة ساخرة ."تايهيونغ هل سمعت عن ذلك الغبي؟؟،أنه فضائي يسكن ما بيننا !
و بوو سوف انهال عليه بالضرب!!" ثم أعطاه ضربة على رأسه ."أيها اليودا لما لا تصدقني؟؟.."
"أولا انا لا أؤمن بالخرافات!،ثانيا انت أيضا يودا! و ثالثا توقف عن مناداتي بِـ يودا !"
"عندما تتوقف انت عن مناداتي بالفضائي سوف أتوقف عن فعلتي. ..،بحقك سوف تسكن بشقة مهجورة عمرها مئة عام؟؟و الأسوء من هذا هي أن الشقة تحمل روح شخص كان بالجامعة !،يا ترى هل هو وسيم؟؟.."
"طفح الكيل تاي لعين هيونغ ماذا تريد مني بالظبط؟؟"
"أريدك أن لا تسكن بتلك الشقة!" اعتلت ابتسامة تشق وجهه.
"إذ لا تريدني أن أسكن بالشقة...،و تقول هلوسات تجعلك مجنونا..
لما عرضت علي الشقة إذا ؟؟"اعتدل تايهيونغ ،ثم تغيرت ملامحه إلى الجدية،
أليس هو ذلك التافه الذي قبل قليل؟؟
"أسمع تشانيول ..لربما تصدقني او لا..،لكن جدتي قد حكت لي،منذ زمن..،تحديدا منذ مئة عام، كان هناك طالب يدعى اوه سيهون،و الطالب الأخر يدعى جونغ جايهيون،في يومآ ما،و في ذلك الزمن ،عندما يجب على الشاب أن يترك كل شئ و يكرس حياته للعمل حتى يكسب لقمة عيشه،كما تعلم الحال في كوريا ليس كما الأن،لقد استهدفا من قبل أشخاص يهددانهما على ترك التعليم ،لكن كما تعلم الشُبان الوسيمون عنيدين جدا.."
قاطعه بارك بقوله..
"بعيدا عن هذا...،لما تركز على كلمة الشبان الوسيمون؟؟""هل يمكنني ان أكمل حديثي؟؟"
زفر بارك الصعداء ،ثم دعى الأخر يكمل كلماته.
"لكن هنا اللغز..،كان أحد من تلك العصابة هو طالب بالجامعة،لكنه كما تعلم،والديه أشخاص ذو نفوذ لذا سوف يفعل كل شئ بمالهما! ،و لأن جايهيون و سيهون كانا من الأشخاص المتميزين و الجميع يحبهما، قرر ذلك الفرد بأن يبحث عن سبب واضح لقتلهما! ،بعد ذلك تم استهداف الهدف الأول هو جونغ جايهيون!،حيث اجبروه على ترك التعليم و العمل لديهم،لكن جايهيون لم يصغى إليهم و اكمل تعليمه،و من هنا بدأت القصة...
أنت تقرأ
فـرَاغ | سِــ،تْــ + مُكتملة✔.
Mystery / Thriller"هل ستـبقى بِـ جانبي،حتّى و أنّ رُوحي مُتعبة، و شتَائمي كثيرة ، و يدي باردة ، هل ستبقى ؟.." - سِيـتشَان. - القصَـة تم أخذُها مِـن كتاب ونشُوتـ'ز تَوايس من حساب -Kim_jin- -تـمّ تحويل الفيك من 2yeon إلى sechan. -مكتملة. -الغُلاف من صُنع تاجراسك. -ALEC...