اسمها هيناتا. ساكرا تذكر ذلك.
كانت ساكرا واقفة قرب صديقتها و زميلتها في السكن، اينو يامانكا، في حفل ميلادها الثالث و العشرين و هي تحمل كأسا من النبيذ و تتفقد صديقة اينو الجديدة. اسمها هيناتا، و ساكرا تذكر هذا الاسم.
"تقابلنا في صالون الحلاقة الاسبوع الماضي، هيناتا موهوبة جدا ساكرا..يجب ان تدعيها تهتم بمكياجك في المرة القادمة" قالت اينو و هي تلف ذراعها حول رقبة هيناتا التي ابتسمت بخجل.
"شكرا اينو..يسعدني ان عملي قد أعجبكِ..اقدر ذلك" قالت هيناتا برقة
رشفت ساكرا القليل من نبيذها الاحمر و هي تحدق بهما، اينو كانت ثملة بعض الشيء..ليس تماما، قليلا فقط. و ساكرا وعدت نفسها ان لا تشرب غير الكأس التي بيدها. يجب على احدهم ان يعتني باينو. ولكن صدقا..سماع اسم هيناتا حرك شيئا في اعماقها. ذكرها بذلك الصباح قبل حوالي ثلاثة اشهر في شقة ساسكي.
ساسكي..الفتى الوسيم والجذاب و اللطيف جدا..جدا. الذي منحها صباحا مثاليا و تركها مع ذكرى صغيرة محفورة في اعماق اعماقها. ساكرا لم تخبر اي احد عن تلك الليلة، و لم تسمح لنفسها بأن تتذكر اي شيء عنها. ساسكي كان شيئا خاصا بها، شيئا تتوصل اليه فقط في ساعات الليل المتأخرة حين يغلبها الأرق و لا تتمكن من النوم، حينها فقط ستتذكر ساسكي. و تجبر نفسها على التنفس بانتظام.
"ساكرا ايضا تدرس الفنون، لابد انها ستعرف ذلك" عادت ساكرا لمتابعة المحادثة حين سمعت اينو تقول ذلك، قطبت حاجبيها و هي تنظر نحوهما
"سأعرف ماذا ؟" سألت ساكرا و هي تنظر الى اينو
"حبيبي قال انه التقى بفتاة في صف الفنون وعدته بمساعدته في اجراء لقاء صحفي مع رئيس مجلس المحافظة، هل تعرفينها؟ قال انها شقراء و تبدو اوروبية" اجابت هيناتا
فكرت ساكرا قليلا و هي تحاول تذكر زملاءها، لكنها لم تتوصل الى نتيجة. ثمة الكثير من الشقراوات في صف الفنون، كيف لها ان تعرف من تكون هذه بالتحديد؟
"اسفة..هناك الكثير من الاوروبيات هنا..و لست متأكدة ان كانت لاي منهن صلة برئيس مجلس المحافظة..لا اعتقد اني اعرف من يقصد" ردت ساكرا بنظرة معتذرة
"لماذا يريد اجراء هذا اللقاء من الاساس؟" سألت اينو و هي تقطب حاجبيها
"سيساعده ذلك كثيرا في تقرير التخرج. ناروتو يدرس الاعلام" اجابت هيناتا
شعرت ساكرا بحلقها يجف تماما. تجمدت في مكانها للحظة و هي تربط الامور..هيناتا..ناروتو...ناروتو و هيناتا..
هذا مستحيل.
"امم عذرا و لكن.." بدات ساكرا الحديث و هي تلتقط انفاسها فجأة، قطعت الفتاتان محادثتهما و نظرتا اليها
أنت تقرأ
Naruto One Shots
Короткий рассказقصص قصيرة عن انمي ناروتو. كل قصة حكاية مختلفة. باختصار هذا الكتاب جمعت فيه كل القصص الي بدأتها و ما كملتها، اعطيت كل قصة نهاية سريعة و قررت اجمعهم بهالكتاب. الحكايات متنوعة، بامكانك تختار النوع الي تفضله (ناروساسو، ساسوساكو، ناروساكو..الخ) و تتجاهل...