٥-ج٢

1.2K 97 9
                                    

سلام عليكم ! للاسف مانزلت بارت أنس كانت عندي ظروف ! البارت هذا طويل شويه يعني مب مره طويل طويل ، تعويضه عن الغيبه أمس ♥️!

! ياشباب ويابنات شوفوا وصلنا الف مشاهده في ذي القصه :

رقم جداً كبير بالنسبة لي أشكركم واحد واحد I love you !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رقم جداً كبير بالنسبة لي أشكركم واحد واحد I love you !

يله نبدأ !
————————————————

في تلك الجزيره في ذلك اليوم الذي سيكون الوداع لذلك الشاب الصغير ~..

نعم .... لوفي لم يطق ان يبقى بها دقيقه واحده بعد ان سمع ان ايس وسابو تحالفوا مع تيتش ! أراد ان ينتقم منهم بسرعه ، ذلك الحقد لم يختفي مع مرور الوقت بل اصبح اكبر و اكبر يستطيع تحطيم جبل كامل هبه ، والآن لوفي انطلق مع اويشي للبحر ! لم يكن القارب كبيراً جداً ،وليس صغيراً جداً متوسط الحجم يكفي لثلاثه أشخاص ومع لوفي و اويشي اصبح واحداً ، حملوا معهم الطعام والملابس وبعض النقود ووجهتهم هي دريسروزا انها بعيد كثيراً ربما سيستغرق أسبوعين للوصول لها ! .

لهذا لوفي سيتوقف في جزيره قليلاً قبل الوصول الى دريسروزا ، ثم ينطلق منها الى وجهته " دريسروزا " .

في طاقم تلك القراصنه التي أصبحت مشهوره الان تقريباً ، ...

كان ذلك الأخضر ينام في السفينه وأولئك الأخوين ينظرون في صور شيء ما ويضحكون ويبتسمون ، و تشوبر يحدق بهم يريد ان يعرف ماهذه الصور ؟ " ربما تكون صور حلوه ! سأذهب لأراها !! " وقف تشوبر وركض نحو الاثنان وسحب الصور ، الذان بدورهما تفاجأ من حركته الغير متوقعه وبانت الصدمه ملامحهم
.، حدق تشوبر في الصور " لك تكن صور حلوى " أردف بعدها بعد ان لاحظ شيئاً " ماهذه انها صور فتى صغير ؟... همممم انه يرتدي نفس القبعه الذي يمسكانها سابو و ايس ... ربما انه هو الميت " .

تدارك ايس ماحدث وسحب بسرعه الصور وخباها خلفه تكلم سابوبنبره تأنيب { تشوبر ...
كان عليك ان تخبرني اذا كنت تريد ان ترى الصور ...} رد عليه تشوبر بحزن وهو يخفظ وجهه للأرض { انا اسف ... كنت احسب انها صور حلوى ...} تكلم ايس بهدوء يمتزج بقليل من البرود { لاباس ....} .

دخلت نامي بسرعه وقالت { قائد ... لقد وصلنا
الى دريسروزا ! } وقف سابو و ايس بسرعه اما زورو النائم فلقد استيقظ من نومه وذهب الى الحمام قبل قليل ، سانجي خرج من المطبخ وهو يقدم الطعام الى روبين ، اوسوب نائم ، بروك يحتسي الشاي ، فرانكي يشرب الكولا وهو يقول سوبر سوبر ، و الى اخره .

ان كُنتُم تتسائلون عن ماحدث مع ايس وكيف اصبح كتله ثلج متحركه ... فان هذا حدث بعد موت لوفي اصبح لايظهر مشاعره سوى لسابو وأحياناً قليله يبتسم لطاقمه ، انه يحبهم ولكنه يخاف ان يموتوا مثل اخوه الصغير اللطيف الذي لم يعرف قيمته الا عندما فقده .

و الان في تلك الجزيره المسماه بدريسروزا~..

في تلك الغرفه المسماه بالعذاب لشخص واحد فقط ان اخطا في شيء بسيط ولو صغير يدخل فيها ليعاقب أشد العقاب ، و الان هو يعاقب بسبب انه لايريد ان يقيم مباراة المعارك في دريسروزا وماذا حدث ؟ كلنا نعلم ماذا حدث ، لقد عذب ، دوفلامينغو الان يشعر انه جسد بلاروح حقاً ، دميه يتحكم بها الناس ،، ان لم ينفذ شيء سيعاقب ما اسوء من هذا ؟ ربما لايوجد .

صوت صرخاته تملئ المكان وهو يقول بصعوبة
{ توقف ...! توقف ... أرجوك أرجوك أرجوك توقف ... لن أعصي لك أمراً مره اخرى لكن أرجوك ...} ابتسم الاخر الذي يعذب دوفلامينغو وقال { من الجيد انك فهمت كلامي ... والآن هيا
اذهب ... الخدم خارج الغرفه ينتظرونك ...} نظر دوفلامينغو له نظرات كره كبيره ، ولكن الاخر قابل هذه النظرات بابتسامه كبيره جداً ، حاول دوفلامينغو الوقوف لكنه لم يستطع لذا استدعى الشخص خادماً ليساعده .

خرج دوفلامينغو والخادم ، نظر ذلك الشخص الى الباب ثم تنهد وخرج يمشي قليلاً .

وهو يمشي مع الخدم بتعرج بسبب إصابته التي تؤلمه جداً ، فكر " حقاً يالسخرية ، أصبحت دميه حقاً ، لم يشهد احد على ذلك سوى الخدم وبعض من هؤلاء الاشخاص ... وماذا يعتقدون الناس ..اوه دوفلامينغو شرير ... اوه يجب قتل دوفلامينغو " ، فكر بعدها بكره " انا أكرههم حقاً حقاً أكرههم ، سأجعلهم يتمنون الموت ولا يجدونه ابداً " ... اكمل " خصوصاً ... خصوصاً ذلك الرجل هو... هو سبب كل هذا العذاب المسمى بالعالم الجديد..." وفجاءه سقط على الارض فاقداً وعيه .

ي ت ب ع ب ع د ب ك ر ه !

||{لايوجد عنوان}||•~one piece~•||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن