النهايه

106 19 60
                                    

بعد سبع سنوات

استنشقت رائحة القهوة ، بينما كنت أمشي، وطلبت لنفسي بعض القهوة ، وانتظرت.

نظرت فوق كتفي لأرى المدرسة الثانوية التي ذهبت إليها عندما كنت مراهقة "ذكريات."ذكريات الماضي من عندما كنت معتاده على وجود شعر أسود طويل، يغطي وجهي.

لعبت بخصلة من شعري بإصبعي ، كما تذكرت عندما ذهبت أخيرا إلى الصالون لإنجازه ، مباشرة بعد أن أنهيت المدرسة الثانوية.
بعد قصه ، اكتسبت ثقة متوسطة عن نفسي ودخلت في الموضة.

على كل حال، حصلت على قهوتي وذهبت للجلوس بجانب النافذة. ذهبت على هاتفي وذهبت عبر الإنستغرام، وتوقفت بينما عندما رأيت إحدى المنشورات التي التقطتها عيني. "لم شمل المدرسة الثانوية؟" انتفضت زاوية شفتي بابتسامة عارفة، أنني إذا ظهرت أبدو مختلفة. لن يخمنوا من أنا أبدا. "أعتقد أنني سأذهب." لقد تمتمت، ولكنني بحثت عن الوقت.

"الساعة الرابعة بعد الظهر؟" نظرت إلى ذلك الوقت. "٣:٣٠ بالفعل؟" صرخت في الداخل، فيما خرجت من المقهى واتجهت نحو سيارتي. "الموقع، الموقع، الموقع." كررت عندما نظرت إلى التعليق للحصول على المعلومات. "حسنا." تنهدت وبدأت السيارة تتجه إلى الموقع. "هل أبدو على ما يرام؟ " تحدثت مع نفسي بينما كنت أقود. "أقصد الملابس التي أرتديها، وشعري على ما يرام".

في وقت لاحق

لقد أصلحت شعري بتوتر، عندما أغلقت باب السيارة "حسنا ،" جعدت شعري قليلا. "هنا يبدا كل شيء."دخلت ولاحظت أن المكان كان ضخما. "هاه ، لا تبدين مألوفة ؟ "استدرت لرؤية معلمي القديم عندما رفع حاجبيه. "أنت تبدين جيده جدا لتهتمي لهذه المدرسة هل انتي من عائلة ثرية ؟ "ضحكت ولوحت بيدي" "سيد كيم، هذهي أنا ألينا." ابتسمت بينما وجهه مصدوم "انتظري، ألينا؟ "صرخ ، وعندما صرخ الجميع سمعه واستدار عند سماع اسم الفتاة التي كانوا ينادونها بالفتاة من فيلم الرعب THE RING. "مرحبا." لقد تمتمت بشكل غريب "لقد تغيرتي كثيرا!"ضحكت. "لقد كان فقط الشعر والعناية بالبشرة"

"ألينا؟" صوت يسمى، صوت اعرفه جيدا. نظرت إلى الشخص وابتسمت دون يقين. "مرحبا".
"يا إلهي، كيف-" يقطع يونغي بصوت أصغر. "بابا!" طفل صغير وضع على ساقيه. "آه، هيون. هل إنتهيت من اللعب مع أعمامك؟" هز الولد الصغير رأسه. لقد شعر بالفزع نوعا ما، ونظر إليك. شرح لي صوت عميق جعلني أبحث عن الرجل، عرفت أنه كيم تايهيونج، واحد من الرجال الذين تحدث إليهم يونغي وتعلقوا معهم. "طفلك؟" سألته وانا أُشير للولد الصغير. "نعم، لقد حدثت أشياء وانتهى بي الأمر أن اجعل فتاتي حامل". خدش مؤخرة عنقه. "كم عمره؟" لوحت إلى الرجل الصغير. "إنه في الرابعة من عمره، هيونوو- اه، قل مرحبا." تمتم الطفل تحية بابتسامة خجولة. "إنه يبدو مثلك تماما." ضحكت. "أين الأم؟ " "لقد وضعته على الباب الأمامي وأختفت." حملت هيون. "هذا قاسي جدا." شعرت بالأسى بالنسبة للطفل وليونغي، كل المسؤولية ألقيت عليه وكان عليه أن يمر بكل شيء بمفرده.

وضعت يدي على كتفه وابتسمت بهدوء. "أنا فخور جدا بك، يونغيآه." بدت عيناه حزينتين جدا بعد الجملة. "سأراك في الجوار." ارجعت هيون ولوحت بيدي ليونغي.

"ألينا، انتظري." سلم يونقي هيون إلى تاهيونج، وطاردني ممسكا بمعصمي.

"أنا آسف ، أنا آسف جدا."قالها بهدوء" "انتي لا تستحقين الهراء الذي ألقاه الجميع عليك ، في المدرسة الثانوية. نحن آسفون ، كنا غير ناضجين"آخر شيء أعرفه أن الدموع تنزل من عيني دون أن اشعر . "أعلم أنك آسف ، أنا أسامح كل شيء."لقد بكيت بشده "يونغي ، شعرت بالوحدة طوال تلك السنوات السبع ، لم أعرف ماذا أفعل." غطيت عيني بمؤخرة يدي الحرة "اشتقت إليك."

يونغي عض شفتيه السفلى وسحبني من معصمي و لف ذراعيه حولي "أنا آسف جدا."

ببطء سمعت الكثير من كلمات الأسف ولا تبكي، ضحكت وأنا أمسح دموعي

بعد ساعتين

"أتعلم ، كان بإمكاني أن أطلب من تايهيونغ أن يوصلني أنا و هيون، صحيح ؟ "تنهد يونغي وهو يضع ظهر هيون النائم "لا تقلقي، أنا مُصر."

"مهلا ، هل أنت متأكد من أنك تريد أن نكون أصدقاء مرة أخرى ؟ "همس.

ابتسمت برقة وذهبت لمسك يده. "أنا متاكده"، وضعت مؤخرة يده على خدي. "ستكون حياتك مملة جدا من دون جنوني." مزحت.

"انتي محقه." ابتسم وأنا أنظر إلى وجهه وهو ينظر إلى الطريق. "لماذا تبكين"، شهقت. "أنا لا ابكي!" "نعم، أنتي كذلك".

"حسنا، أنا سعيدة، حسنا؟ الآن فقط قم بالقيادة. "نعم سيدي". ضحكت.

"مهلا ،" تنحنح منظف حنجرته. "تبدين جميلة بالمناسبة" هو يجعلني أبتسم أكثر.



مهلا ، يونغي ؟

لم أدرك أبدا كيف كنت تجعلني سعيدة، شكرا لك.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Nov 19, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

لكن  || MYG✔️Where stories live. Discover now