الموت

3 1 0
                                    

لما الموت يأخذ كل من نحب او هل يجب علي قول لما القدر يأخذ من نحب؟ الا تعتقدون ان الموت والقدر كلمات مرادفة لبعضها؟

لي بضعة دقائق انظر لمسودتي الالكترونية لا اعرف كيف اوصف مدى كرهي لشبح الموت. الاشباح حقا مخلوقات لطيفة اظن اني امتلك شبحا شريك سكني في الغرفة لكني اظنه لطيف.

   كل المخلوقات لطيفة ما عدا شبح الموت انه مسكين... انا متأكدة انه يملك بعض الذكريات السيئة جعلته يريد تشويه ذكريات الاخرين. الا تلاحظون ذلك؟ هو فقط يرى احباءنا ومن نملك معهم ذكريات اكثر هو يكره رؤية احدهم فرحا فيقتل سبب فرحه.
من قال ان احباؤنا بشر فقط؟ سبب فرحنا ممكن ان يكون مخلوق غير البشر او حتى يمكن ان يكون فكرة... الموت حتى يقتل الافكار لذا انا اكره الموت بشدة.

في صغري كنت اشاهد من يشرب اكسير الحياة فيكون ابديا وكنت اصور الموت رجلا اسود من رأسه لاخمص قدميه يملك عصا سوداء كعباءته التي لا تظهر من ملامحه شيئا يأتي ليلا لكي لا نفرق بينه وبين الظلام الدامس ويأخذ روحنا بدون مشقة،لذا كنت انام والضوء مشعل كأني اذكى من الموت.
لكني للاسف كبرت... علمت ان اكسير الحياة اسطورة رسمتها اياد وعرضتها لنا وسائل التفاهة لنراها في صغرنا ونعلم ان الحياة ثمينة كإكسيرها الذي لا يشربه في القصص الا الأثرياء. وعلمت ان الموت شيء لا مخلوق هو شيء غير ملموس ولكن لربما تسمح لي لغتي العربية بأن اقول محسوس. صدمت حين عرفت ان ذلك الرجل في الظلام ليس الموت بل سبب من اسباب الموت. صدمت ايضا من فكرة انه بيننا في الاربع والعشرين ساعة في السبعة ايام في الاسبوع دون التوقف لثانية واحد -انه ليس في الليل فقط- وعلمت ايضا ان الموت يكون بعد مشقة في كل انواعه وان من ينفذ الموت يكون قاتلا وتكون تلك ابشع جريمة يمتلكها انسان.

اتعلمون ما صدمني اكثر ان ما يدعى بالموت الرباني هو جراء من يسمى عزرائيل فقلت بقمة انفعالي ان ذالك المخلوق مجرم قاتل لكن اوقفوني قائلين انه ملاك من السماء، اذا كيف لملاك ان يكون مجرما؟ علمت بعدها انه الوحيد الذي يستطيع سلب الارواح من اجسامها وهو القاتل الوحيد الذي ليس بقاتل. مع اني كبرت هناك الكثير من الاسئلة التي حتى الكبار لا يعرفون اجوبتها وايقنت انها ستظل توهمات الى ان ارى عزرائيل بنفسي.

ما يهم في كل هذا اني اصبحت اطفئ الاضواء عند نومي واستسلم للظلام براحة...






"الموت دائمة يهمس في أذني:عش فأنا بطريقي اليك"♡

عجبكم؟
عن اي مشاعر مبعثرة بدكم اكتب البارت الجاي؟
see u♡

.B.H.

مشاعر مبعثرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن