7:15AM
ايقضني صوت منبهي
ايقضني من جنتي..اجل النوم هو الشيء الوحيد الجميل في حياتي،النوم يأخذك بين أحضانه وينقذك من هذا العالم المتوحش الكريهه.
.
غيرت ثيابي الى ثياب المدرسه واخذت حقيبتي و خرجت من بيتي..انا لا أتناول الفطور، ليست لدي عائله حتى يحضروا الفطور لي،وليس لدي خلق حتى احضر فطوري..فحياتي عباره عن:
حزن،بكاء،ندم
....
In school:
دخلت إلى المكان الذي أشبه بالجهنم بالنسبة لي..اقسم انني أفضل الجهنم بدل هذا المكان!ربما ترون أن كلامي غباء ولكنكم لا تشعرون بما اشعور به في هذا المكان!
.
هاهو مجددا يأتي نحوي مع أصدقائه القذرين..ولا انكر انه اقذر واسوء بكثير من أصدقائه تلك.
...
واجل كالعاده ككل يوم في بدايه المدرسه يوقعون كوب ماء بارد على رأسي..ا-انا..انا متعبه جدا جدا...
|
جيمين:امل انكي لم تنسي كلام البارحه،تعلمين أن حدث خطأ بسببك أيتها الصباره المتجمده،لن تتخيلي ما الذي سأفعله!
جينا(اسم البطله):ارجوك ارجوك اتوسل إليك انا لا استطيع فعل هذا!ارجوك اعطيني مهمه أخرى ان-
جيمين:تو تو تو..كلنا نعرف انكي فاشله في كل شيء..لا تفيدين شيئا..مع ذلك ستفعلين هذا،لا توجعي رأسي بصوتك المقزز هذا اكثر مفهوم؟!
___
كتمت بكائي بصعوبة..لا اريد أن أكون ضعيفه امامه،هو يقتلني في كل مره يناديني بتلك الألقاب و يصفني بهذه الطريقه المؤلمه،انا أعلم إنه يكرهني لدرجه لا توصف..ولكن ايعلم انني احبه لا بل أعشقه لدرجه الجنون؟!
________
ها انا ذا في طريقي لمكتب المدير..اقوم بما امروني به،او افضل بما امرني به،إذا كشفت ستكون نهايتي..حياتي سيء من الأساس وإذا حصل وكشفت بكل تأكيد سيطردونني من المدرسة بلا شك..أصلا هو يريد هذا..يريد مني ان اطرد من هنا،سبق وحاول كثيرا ان يتم طردي بحيله لكنه لم يفلح...ربما هذه المره سيفعل؟لأنني متأكدة أن هنالك خطه كبيره تنتظرني!
.....
فتحت باب المدير ببط..هو ليس هنا،إنه وقت عشاء المدرسين و هو ينضم لهم ايضا،أغلقت الباب و بدأت أبحث عن لأوراق الإمتحانات في الأدراج.
لا شيء.
ماذا افعل؟ الأوراق ليست موجودة،إذا عدت بدون الأوراق سيقتلونني..لكن فجأة!
...
كنت أعرف..لماذا؟
___#Why..?
هاي!!
تقريبا بارت و نصف في اليوم الأول♥️
على الأقل فل توصل الفوتات الى ١٠☻
والله ما بستحق هيك😭لا تحكموا على الرواية من البدايه! لسا في كثير أشياء..الرواية غامضه☄👣LUV YA( ˘ ³˘)♥︎
أنت تقرأ
𝐖𝐇𝐘..?
Teen Fictionلماذا؟ لماذا لا تحبني؟ لماذا لا تتقبلني؟ لماذا انت كاذب جدا؟ لماذا انت لئيم لهذا الحد؟ الأهم... لماذا أحبك؟! . . هذه اول قصه لي في الواتباد..أتمنى منكم ان تعطوا كل الدعم والحب لهذه الروايه الحلوه الغامضه🖤💫 . صدقوني ستنال إعجابكم إذا قرأتموها من اع...