أسف على السحبة الطويلة
*******************************
كنت امشي خلفه حتى ركبنا سيارته السوداء الفاخرة كان الصمت هو السائد في المكان وهذا ما جعل الغرابة تعوم حولنا كنت غارقة في أفكاري حول ما رأيته منذ دقائق ولكن ما احتل فكري هو ماذا كان يقصد بأنني سأحل مكان السكرتيرة لم اشعر بنفسي الا وقد توقفت السيارة امام مطعم ايطالي فاخر أظنني قد سمعت به لكنني لم أكن اتصور ان اتي إليه عند دخولنا إلى المطعم اتجهنا نحو طاولة تتواجد وسط حديقة تحت ضوء القمر مما جعل المنظر خلابا عند جلوسنا قام النادل بسؤالنا عن طلبنا "نريد طبقين من اللزانيا وأحضر ايضا زجاجة شمبانيا " ماذا اقال شمبانيا "مهلا هل تستطيع اكل الطعام؟" سألته بعد مغادرة النادل ليبدأ بالضحك علي "نعم بالطبع اكل الطعام مثل البشر لكنني فقط اشرب الدماء لكسب الطاقة ،وهل نسيتي القهوة التي احضرتيها لي اليوم ؟"
"لا لم انسى فقط أردت التأكد لأن بعض مصاصي الدماء في الأفلام لا يأكلون الطعام البشري " أجبته وأنا لازلت لاأصدق انني اتكلم مع مصاص دماء حقيقي "اه تلك الأفلام كلها كذب ،إذا كانت لديك أسئلة عن مصاصي الدماء فالتطرحيها"
"اولا هل تمتلك قوى خارقة؟ ،ثانيا هل تخاف من الثوم ؟،ثالتا كم عمرك ؟،رابعا هل تعرف مصاصي دماء آخرين ؟،خامسا ماذا كنت تقصد أنني سأكون مكانها؟"بينما كنت اطرح اسئلتي لاحظت صدمته وجحوظ عينيه ليجبني بعد أن عادت ملامح وجهه إلى العادية "كيف لك أن تسألي هذا الكم من الأسئلة بسرعة وفي هذا الوقت القصير؟المهم اولا نعم لدي قوى خارقة ،ثانيا لا انا اخاف من الثوم تلك فقط خرافات ،ثالتا عمري 200 سنة ،و.."شهقت عند سماعي لعمره مااااذا 200؟؟؟؟؟ "اسفة"اعتذرت عند استوعابي أنني قد قاطعته ليكمل كلامه "و رابعا نعم هناك الكثير من مصاصي الدماء غيري ،وخامسا كنت اقصد انكي انتي من ستعطينني دمك فكونك مساعدتي الشخصية فإن عملك لن يقتصر فقط على الشركة فسيكون لديك الكثير من المهام خارجها " ما ان أنهى كلامه حتى سألته "أين ذهبت مساعدتك الشخصية السابقة ؟؟" لألحظ تغير ملامحه إلى الباردة "لقد ماتت"
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐕𝐚𝐦𝐩𝐢𝐫𝐞 𝐁𝐨𝐬𝐬 {𝕁𝕜 }\مديري مصاص دماء
Vampireما إن أنهى كلامه حتى سألته : - أين ذهبت مساعدتك الشخصية السابقة ؟ لألحظ تغير ملامحه إلى باردة : -لقد ماتت . . ...