Attention

910 60 31
                                    

Hi~

استمتعوا🌸

.
.
.

"كيرين"

نادى كينغهينغ_جون بعد ظهر أحد الأيام. رأى أخاه الأصغر يغرق في الكتب مرة أخرى ، وهو وحيد داخل جناح المكتبة. عندما لم يجب لان كيرين ، نادى عليه مره اخرة.

و في المرة الرابعة رفع فيها لان كيرين رأسه ونظر إليه بتفاجئ.

"الاخ! "

قال انحنى على الفور.

دخل كينغهينغ_جون جناح المكتبة ، رفرفت اكمام ملابسه بفعل الرياح حيث بدا مثل الالهه.
حدق به لان كيرين بدهشة ، لكنه نظر الى الاسفل على الفور عندما نظر إليه كينغهينغ_جون.

تنهد كينغهينغ_جون سرا. يعرف أخاه الأصغر معجبًا به ، لكنه يضع مسافة كبيرة بينهما. كل يوم يفكر في كيفية كسر هذه المسافة.
إنهما شقيقان فقط ، وهذا يؤلمه أن يكون أخاه الأصغر بعيدًا عنه.

" ديدي. "

ناداه بحنان وابتسم.

ولكن ، لان كيرين انحنى أكثر.

"الاخ".
" هل لي أن أعرف الغرض من زيارتك؟"

سأل واقفا مستقيما مثل الرفوف خلفه ، مما يجعله يبدو وكأنه موازي للأرفف.

حاول كينغهينغ_جون عدم اظهار حزنه.
إنه يعرف لماذا لان كيرين هكذا ، بغض النظر عن كم هو يقدسه ، هو عصبي مثلما كان دائمًا و هو صارم حتى على نفسه. هذا بسبب معلمهم الذين حملهم قواعد عشيرتهم منذ صغرهم.

"كيرين. لماذا لا نتحدث؟"

سأل وابتسم بلطف.

لكن وجه لان كيرين شحب قليلاً.

"هل هو عن الفوضى في أمس ، الاخ؟"
ثم انحنى على الفور.
" لم أقصد توبيخ التلاميذ من الطوائف الأخرى. اذا اردت ، عاقبني ، الاخ. "

قال وخفض رأسه.

توسعت عيون كينغهينغ_جون. أخذ نفسا عميقا ، سار نحو شقيقه وجره من ياقته. توسعت عيون لان كيرين على مصراعيها ، فوجئ، لكنه لم يتكلم بسبب رؤية وجه أخيه الأكبر غاضبًا.

"ليس لديك فصل اليوم ، على أي حال ، خرج معلمك لعقد اجتماع من الطوائف الاخرى. حان الوقت الآن للاسترخاء والمتعة!"

قال وأخرج سيفه. لا يزال لان كيرين بين يده ، فقط ركب سيفه وطار باتجاه مدينه كايا.
سيجعل أخاه الأصغر يعرف معنى كلمة 'المرح'.

Nostalgia -JFM x LQR fanifcحيث تعيش القصص. اكتشف الآن