part (25)

2.1K 134 66
                                    

اعتذر حقا لتأخري بسبب اسرتي واشغالي بأطفالي ربنا يكون بعوني 😂

المهم انجووي سكرات وبالمناسبة الروايه أوشكت علي الانتهاء

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

في مساء أحد الأيام يجلس سته من الأشخاص علي شكل حلقه مغلقه بجانب بعضهم .

لا يبشر الأمر بالخير ابدا إذا تجمع هؤلاء القوم معا في الطبيعي .

لكن ما يثير الغرابه أن في منتصف تلك الحلقه زجاجه !

دقيقه ماذا يفعلون؟ هل يقررون من سيحطموا رأسه اولا بهذه الزجاجه ؟
اوه لا انهم يلعبون لعبه الصراحه !
وكم هي عجيبه هذه الحياه ان تجمعهم بهذا الشكل الغريب !

تايهيونغ بجانبه جيمين ثم جونغكوك وبعدها جين ثم نامجون واخيرا هوب !

يسأل هوب نفسه لما هو هنا وعندها تذكر لقد اتي للأطمئنان علي جيمين لقد مر وقت منذ اخر مره رأه بها

بالنسبه لجين و نامجون كانت زياره سريعه ليهنئوا جيمين او بمعني اصح يشعروا بالحسره علي ما حدث خلال الأيام القليله السابقه وسنعلم ماذا حدث !

بالنسبه لتايهيونغ فبالتأكيد تعرفوا لا يوجد داعي للتخمين لأنه مقيم يا ساده في هذا المنزل

هذا هو النوع من البشر الذي إذا أتي منذلك اصبحت انت الضيف به وهو السيد !

(تنهد نامجون بصوت مسموع)/ لما حتي نلعب هذه اللعبه اكرهها !

(ابتسم جيمين)/ هل هذا لأنك اعترفت بأختلاسك للنظر علي والدتك أثناء استحمامها في عمر الثامنه ؟

(انفجر جين من الضحك)/ هذا كان فاضح يا صديق .

(امسك نامجون رأسه بألم)/ هذا لأنك تسأل أسأله في غايه الغرابه .

(ابتسم جونغكوك)/ واجابتك في كل مره اغرب بكثير مما قبلها.

لم يجب نامجون بل أكتفي بلف الزجاجه التي أخذت تدور حتي توقف عنقها عند نامجون و القاعده ناحيه جيمين .

(صفق نامجون بفرح)/ واخيرا اخيرا سوف اسأل إذا جيمين سأحب أن أسأل
ما هو شعورك بعد خروجك من الاتهام بهذه السهولة المستفذه؟ وهل استخدمتم طرقه كسر الذراع هذه من قبل؟

(نظر له جيمين قليلا)/ اولا هذا ليس سؤال واحد لكن حسنا اجابه السؤال الاول لا أشعر بشئ مميز سوي شعوري أنني اب يربي أبنائه العاقين لأن هذه الدوله غبيه وفي غايه السفاله .
أما السؤال الثاني فأجابته أجل استخدمنا هذه الطريقه في الكثير من المرات لكن هذه المره ضد الدوله ككل لا اكثر .

نامجون «كم انتم شياطين »

لم يعلق أحد بل أخذ جين الزجاجه وقام بلفها هو هذه المره .

سوف أترافع عن حبي لك.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن