one shot

1.8K 37 19
                                    

-لنذهب الآن إلى المنزل، عليكم بالراحة والاسترخاء، غدا لدينا مباراة ضد راكوزان
-نعم كابتن.
-المدرّب كان قاسٍ هذا الأسبوع
-نعم فخصمنا هو فريق أكاشي سيجيرو، سمعت أنّه كان قائد فريق المدرّب
-اسمه فريق المعجزات، هل سمعتم بقصّة المدرّب مع أعضاء فريق المعجزات؟ يقال بأنّه ظِلّ لبطل سيرين السابق "كلما لمع نور البطل أكثر كلما زادت قوّة ظِلّ المدرّب"
-نعم اسمع كاغامي الأميركي صاحب الشعر الأحمر، سمعت أيضاً أن فريق المعجزات عادوا إلى وعيهم بفضل المدرّب
-نعم هذا صحيح لقد سمعت بذلك، علاقتهم بعدها أصبحت جميلة.
-ماذا تفعلون في هذا الوقت؟ انتهى التدريب، الى منازلكم هيّا، طلاب المدارس لا يجب عليهم البقاء إلى هذا الوقت المتأخر
-مدرّبة فريق الفتيات! نحن آسفون سنذهب حالاً.
-أرجو أن تقبلي هذه منّي يا آنسة ♡، ليلة سعيدة.

في اليوم التالي داخل الملعب:

-اسمعوني جيداً، اليوم ستعلمون الفرق بين راكوزان وباقي الفرق التي واجهناها، إلعبوا جيداً ولا تنسوا ما تدرّبنا عليه، والأهم من ذلك لا تنسوا أنكم وصلتم بجهدكم إلى هذه المرحلة، كونوا شجعان وواجهوا راكوزان.
-حاضر كابتن

(صوت رسالة واردة) : بالتوفيق كوروكو.

يتقدم شخص ما من كوروكو: كيف حالك كوروكو؟ أخيراً المواجهة بين سيرين وراكوزان، أتمنى لك التوفيق.
-أهلا أكاشي، بالتوفيق لك أيضاً.

انتهت المباراة لصالح راكوزان كما جرت العادة، فراكوزان من أقوى الفرق التي تلعب كرة السّلّة، انتهت بفارق نقطتين فقط، الخسارة حقاً مؤلمة، شعور موحش لا يحبه أحد.

-سأخرج قليلة، أنتم اذهبوا بدوني، غداً عطلة للجميع، لا يأتي أحد للتدريب غداً.
-حاضر أيها المدرّب
-كوروكو، أريد التحدث معك قليلاً.
-ليس الآن أكاشي، في يوم آخر.

أكاشي أمسك بمعصم كوروكو: هل أنت بخير؟ لا تنسى أنّك هزمتني قبلاً، لا تدع هذه النتيجة تحطمك، سأنتظرك في المواجهة القادمة، عليك أن تأت وتواجهني
-تيتسويا، سننتظرك، درّبهم جيداً، أعلم أنّك ستأتي، فأنا أعلم كل شئ
-إلى اللقاء أكاشي، سيجيرو
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

أحسّ كوروكو بالإختناق فذهب إلى مكانه المعتاد، وهو المكان الذي كان يقضي فيه وقته برفقة أوميني دايكي وموموي.

حاول أكاشي تشجيعه للعودة ورفع معنوياته، وهو مسرور لذلك، فأكاشي لا يقوم بشئ كهذا لأي كان، ولكنّ شعور الخسارة مقرف، يُضيّق النٔفس ويأتي بكل الأفكار الموحشة.

أثناء جلوسه سمع تمتمة ما بلغة غريبة لم يعرفها، أدار وجهه ناحية الصّوت فشاهد رجل غريب المظهر يقرأ أوراق لعب شكلها مميّز، وبعد قراءتها بلغة غريبة يشرح معناها للشخص القابع أمامه.

انتبه عليه الرجل الغريب واستدعاه: تعال يا فتى سأقرأ لك طالعك، مستقبلك سيتغيّر إن سمحت له بذلك، هيّا تعال سأريك ما لم تستطع رؤيته عيناك.
♔♚
ذهب إليه كوروكو وجلس جلس أمامه: ما قصدك ب "إن سمحت له بذلك"؟ وما هو ما لا أراه؟ هل تراني غبيّاً حتى أصدّق ما تقوله؟ سأسمح لك بقراءة طالعي ولكن إن لم يعجبني لن أعطيك فرنكاً واحداً.

صغيري الحبيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن