لكن أتى تشان في الوقت المناسب وابعده عن مينا لانه لا يريد مشاكل وقال بغضب: لا تحاول التقرب منها... هي ملكي هل فهمت....
جيمين بحدة: هي ملكي قبل ان تصبح ملكك...
تشان بضحك: اعطيني دليل...
جيمين بغضب شديد: لا تضحك والدليل انها كانت حبيبتي....
اقترب منه تشان وقال له بهمس: لكن انا من فقد لها عذريتها والان هي ملكي ايها العاهر....
انصدم جيمين مما قاله تشان فقال: انت تكذب مينا لا تفعل هذا الشيء....
مينا بهدوء: تشان دعنا نذهب حبيبي لا تغضب...
تجاهل تشان مينا وقال لـ جيمين: همم اسألها وسوف تعرف هل انا اكذب أم لا واها صحيح وايضا انضر الى هذه العلامات تعلم ان هذه العلامات انا من وضعتها وايضا انت لم ترى شيء بعد ان جسدها مملوء في علاماتي يا أحمق....
مسك تشان يدها وذهب من المنزل حتى دون اخبار عائلته....
دخل سيارته وهو غاضب حد اللعنة.....
كان يقود بسرعه كبيره ولا يعلم اين هو ذاهب وبالتاكيد كانت معه مينا والتي كانت خائفة عليه ولم تخاف على نفسها.....
مينا بحزن: حبيبي اهدء قليلا هو لم يفعل شيء....
تشان بصراخ وغضب: كيف تدعيه يلمسك او يتقرب منك هااا وكيف لي ان اهدء بعد المنضر الذي رأيته...
كانت مينا تبكي بصمت....
وصلا الى المنزل... نزلت مينا ودخلت المنزل وبعدها تشان................... ذهبت الى غرفتها وجلست على السرير... دخل تشان عليها وهو غاضب.... اخذ ملابسه وغيرها وبعدها أتى الى غرفته التي بها مينا تسطح على السرير وتغطى في الغطاء وكان يريد النوم......
ذهبت وغيرت ملابسها وعادت الى تشان نضرت له وحضنته بقوة من الخلف......
تشان ببرود: ابتعدي عني.....
مينا بهدوء: لا اريد....
تشان بصراخ: مينا قلت ابتعدي عني....
ابتعد عنه بعنف وقال بصراخ: لقد طفح الكيل معك.. بدئت في البكاء واكملت: قلت لك انني لم افعل معه شيء وهو من حاول تقبيلي....
اراد ان يتكلم لكن ذهبت وتركته.....
كان هناك غرفة فارغة لذا ذهبت بها ولم تستطيع النوم.. وهو ايضا.....
كانت مينا طوال الليل تبكي أما عن تشان فكان يفكر بما فعله لها....
في الصباح..... تحديدا الساعه5:21 خرجت مينا من غرفتها بعد ان وضعت بعض المكياج لكي تخفي بكائها في الليل....
نزلت وجلست على الكنبة..... كان الجميع منصدم لان مينا لا تستيقظ في هذا الوقت....
أم مينا بقلق: صغيرتي هل انتي بخير...
مينا ببرود: اجل لما...
ام تشان: مينا اريدك في شيء...
ذهبت مينا مع خالتها...
أم تشان بخوف: هل حدث شيء بينك وبين تشان ولماذا في الامس ذهبتوا ولم تخبروني....
حضنتها مينا بقوة وبدئت في البكاء بقوة وقالت: هو فهمني خطأ اقسم لك انا لم افعل شيء مع ذلك الوغد هو من حاول التقرب مني وحتى لم اسمح له ان يلمسني لكن ابنك فهمني خطأ....
ربتت على شعرها بلطف وقالت: ابنتي انا اعرف تربيتك جيدا وايضا انتي تحبينه ومستحيل ان تخونيه لكن من هو هذا الشخص....
مينا ببكاء وشهقات: جيمين....
انصدمت ام تشان وقالت: بالتاكيد انتي تكذبي...
مينا ببكاء:*قالت لها كل شيء حدث لهم عندما ذهبوا*
أم تشان بصدمه: ياالهي هل ابنتي بخطر الان....
مينا ببكاء: أجل....
أم تشان بهدوء وهي تربت على ضهرها: ابنتي لا تقلقي كل شيء سوف ينحل....
ارادت ان تتكلم مينا اكن قاطعها صوت تشان وهو يقول ببرود شديد: صباح الخير أمي...
ام تشان ببرود ايضا: صباح النور....
تشان باستغراب: ماذا بك امي....
أم تشان بغضب: وتسأل ايضا يالك من احمق...
تشان باستغراب: ماذا حدث ماذا بك هاا....
أم تشان بغضب: لماذا تشاجرت مع مينا هاا...
تشان ببرود وهو يشرب الماء: اسأليها وسوف تعرفين...
أم تشان بغضب: لقد قالت لي كل شيء وايضا هي ليس لها أي حق بما حدث وهو من اقترب منها...
تشان بهدوء: امي هل انتي معي ام معها قلت لك هي امامي لم تمنعه بان يتقرب منها....
كانت مينا جالسه بهدوء وتبكي بصمت تسمع كل شيء لكن عندما تشان قال هذه الجمله ارادت ان تتكلم وقالت ببكاء: وكيف لي ان امنعه اذا هو كان اقوى مني هاا حاولت ضربه لكن منعني حاولت الصراخ وايضا منعني اذن كيف لي ان ابعده همم...
تشان بغضب: كان يمكنك ان تضربيه بقوة لكي يبتعد...
مينا بهدوء وبكاء: حسناا تشانيول شكرا لك على كل شيء انت كنت اجمل شيء في حياتي عشت معك اجمل ايام حياتي لكن الان لا اقدر ان اكمل معك اسفة اذا غلطت بشيء بحقك وداعاا....
ذهبت وخرجت من المنزل بأكمله.....
لم يتوقع تشان ان يحصل هذا فذهب وارائها لكن هي ذهبت بسرعه لذا لم يعرف اين ذهبت....
رجع المنزل وكان حزين جدا...
أم تشان بغضب: هل ارتحت الان انضر كيف جعلتها تتركك بسرعه احمق....
ذهبت وتركته....
بعد ساعتين كان الجميع مجتمع والكل يعلم بما حصل.....
وتشان فعل كل شيء فقط من اجل ان تأتي له لكي تحضنه بدفئ وتقول له احبك كانت يريد ان يسمع صوتها ألذي ادمن عليه حتما كان يريد ان تقبله وترجع له كان يريد ان تاتي وتقول له انا اسامحك وان اتخلى عنك.....لم يجدها أي احد.....
في الليل الساعه12:58
سمعوا صوت الباب وكلهم علموا انها مينا....
دخلت وهي في حاله يثري لها....
أمها:حبيبتي اين كنتي قلقنا عليكي....
أم تشان:ابنتي هل انتي بخير....
تشان بقلق شديد:صغيرتي هل انتي جيدة لماذا هكذا شكلك هل حصل شيء....
جدتها:حفيدتي هيا قولي ماذا حصل ولماذا تأخرتي هكذا وايضا هذه المشاكل تحدث بين الحبيبين لذا لا تتضايقين من هذه الاشياء...
ردت عليهم شيء جعلهم ينصدمون جميعاا فقالت......يتبعععع.......
شو تتوقعون راح تقوللهم.....