شهر 💕🌸

1 1 1
                                    

شهر 💖
قصة حقيقية ....كااااملة 🌸

يقولو ان فيه بنت يتيمة ماعندها حد في الدنيا بعد الله الا امها...

فتزوجها ولد عمها وكان ظالمها شديد الظلم والجبروت
كان يهين فيها مايعاملش فيها كويس هوا وجميع عياله
وخلوها خدامة ليل ونهار مع هدا كله ماسلمتش من السب والاهانة الي توصل للضرب في هلبا اوقات وكانت هادي
البنت كل ماتضايق تمشي لاول مكان والوحيد
هو حضن امها 💕..

كانت تشكيلها في كل شي يصير معاها بعدها يبكو مع بعض وتروح لراجلها ....والام ضعيفة ومقعدة لا حولا لها ولا قوئ الا ان تبكي مع بنتها وخلاص 😔..

وقعدت علئ هالحال عشر سنين لين امها خلاص قرب موعدها الئ ربها ..
فبكت البنت بانهيار وامها في سكرات الموت...

قالت لها امي لمن بنشكي مأساتي بعد رحيلك لمن بنشكي بعدك ماتخلينيش 😭..
فقالت الام .بنتي كان متت وضاقت بيك السبل تعالي هنا في حوش امك فرشي صلايتك واسجدي لله واحكي له كل مايعكر صفوك واشكي له همك  وبثي اليه حزنك 🍃...

وماتت الام وضاقت الدنيا علئ البنت ف خدت صلايتها وجرت ماء باش تتوضئ ومشت لحوش امها ودارت شن قالتلها امها وحست برااحة 💕كبيرة واستمر الوضع هكي لمدة شهر كل اسبوع تاخد الجرة وتمشي لحوش امها وتقعد غادي ساعات وتروح فرحانة ☺️...

ف لاحضو عليها عيلة راجلها
فدخلو الشيطان بينها وبين راجلها وقالوله انت متأكد ان مرتك ماتخونش فيك تمشي لحوش امها كل اسبوع وتروح بعد ساعات بالجرة فارغة وفرحانة 😑...

فققر ان يراقبها ف لحقها لحوش امها بدون ماتدري وكمل في مكان يراقب فيها لاكن هي ماتشوفش فيه ..

ومشت المراء زي العادة لحوش امها رقتها امها ليها شهر متوفية وتوضت وبعدها صلت وفجأ هي ساجدة تفجرت بكاء وقالت لربي كل هم في قلبها وشن يديرو عيال راجلها وتدعي لي راجلها ان ربي يهديه  وتتوسل لله ان يهدي راجلها لانها تحبه وبعد هدا كله وقعدت تبكي وتبكي وهوا يبكي معها ومتأثر من الي سمعه والي شافه 😭...

بعدها كملت صلاتها وماتدريش على روحها لين لقت راجلها متغمدها ويبكي ويوعد فيها يعوضها ع كل شي باش يتبتلها ان الله استجاب لدعائها 💕..

في هاديك الليلة ماروحوش لحوشهم قعدو في حوش امها بايتين وفي الليل المراء شافت واحد في الحلم يقلها..

.. عشر سنين تشكي لاقرب الناس ليك ومافادك بشي...
..شهر تشكي لله فغير حالك من حال الى حال 💕 ..

(سبحانك ربي مغير الاحوال. 🍃سبحانك ربي ماارحمك 🍃)
                                                                        •
                                                                        •
                                                                        •
كان وصلتو الى هنا اكتبو ....
                                                                        •
(سبحان الله)
                                                                        •
(الي خلق مايضيع) 

القصة كانت بالعربية الفصحة حولتها للغة الليبية 🍃☺️

................. ..The end
النهاية ..................
                            🔥حنو🔥
🌸💕🌸💕🌸💕🌸💕🌸💕🌸💕🌸💕🌸

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 15, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

شهر 🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن