-Chenle pov-
كان المنزل هادئ خالي من ازعاج رونجين قررت أن ابدل ثيابي بشيء مُريح بعد ذَلك اخذت قدماي طريقها للاريكه المقابله لتلفازاخذت اقلب بين القنوات وبينما كنت اتابع احد القنوات سمعت شيء يسقط من المطبخ التفت حتى أرى لَكن لا شيء
ذهبت للمطبخ رأيت علبة الكاتشب بالأرض شعرت بالخوف لأنني لا اذكر بأني وضعتها على الأرض أو حتى اسقطتها ولتو سمعت شيء يسقط ولَكن لا يوجد أحد لن تسقط من نفسها!!
شعرت بأن هناك ضل يراقبني من الخلف التفت لا يوجد أحد أشعر بأني خائف حقاً ذهبت للاريكه بسرعه والتقطت هاتفي حتى اتصل برونجين
دقائق عديده ولم يرد رونجين عاودت الاتصال به ماذا قد يفعل الأن
"مرحباً؟"
"هيوننغ!!"
قمت بمنداته بنبره عاليه وخائفه بعض الشيء"مابك هل حدث شيء ما؟!"
اجابني ببعض القلق"هل تشنلو الذي يتصل بك هل حدث له شيء؟"
قلبي خفق بخفه بعد سماع صوته القلق بشأني ونطقه لأسمي"في الحقيقه كلا لم يحدث شيء فقط خائف اظن بأن منزلي مسكون"
كنت محرج من قلقهم بشأني معتقدين حدث شيء خطير لي"ياللهي لقد اخفتي كم مره اخبرتك أن لا تشاهد فلمً مرعبً قبل النوم؟"
وها قد بدأ رونجين بتوبيخي كما لو كان والدتيسمعت قهقه واعلم من صاحبها شعرت بالخجل الشديد لذا اغلقت الخط وذهبت بسرعه لثلاجه حتى اشرب الماء البارد لعلَ تخفف سخونه وجنتاي من الخجل
-end pov-بعد أن أغلق تشنلو الخط على رونجين تفاجئ رونجين من تصرفاته الوقحه بنسبه له.
"مابه؟"
سأل جيسونغ رونجين وهو يأشر بنظره على الهاتف التي بيد رونجين"ياللهي هَذا الطفل لن يتغير يُشاهد افلام مرعبه في المساء وبعدها يُزعجني وانظر ماذا فعل أغلق الخط في وجهي"
بدأ رونجين يشكي لجيسونغ والانزعاج واضح على وجهه بينما جيسونغ يبتسم على لطافتهم"علاقتكما لطيفه حقاً لطالما تمنيت أن اجد صديق مقرب مني اتصل عليه عندما اخاف أو اقلق"
تكلم جيسونغ وهو ينظر لحضنه بأبتسامه حزينه بعد أن نطق جيسونغ توقف رونجين عن التمثيل كما لو انه متعب ونظر له طويلً"ولقد وجدت صديقين ليس صديق واحد"
نظر جيسونغ له بعدم الفهم مما جعل رونجين يبتسم له"انا وتشنلو اصدقائك وانا اعدك بأنني سأبقى بجانبك عندما تحتاجني وبتأكيد تشنلو سوف يفعل المثل مهما كان طفوليً ومزعج إلا أنه لطيف"
بدأت أعين جيسونغ بتلألأ مستعده لتنزل امطارها لَكن جيسونغ حاول كبحها"شكراً"
قالها بصوت غير مسموع
_________________
8:25في الصباح الباكر استيقظ تشنلو على غير عادته بعدها ذهب للحمام استحم وانتهى جلس على سريره قليلاً يتصفح المواقع،
وجد هنالك طلب صداقه من جيسونغ ابتسم قليلاً وقبل طلبه انتابه الفضول حول مايوجد بحساب جيسونغ لذا قام بأستكشافه.
كان غريب بعض الشيء الصور الذي يقوم بنشرها لا معنى لها ومشوشه وسودا كما لو أنه حساب لمريض نفسي قرر أن يقرأ التعليقات وكانت عباره عن تنمر ونقد له.
"مختل همم ولَكن هو لا يبدو سيء لما ينتقدونه"
استمر بالأستكشاف حتى شده احد الصور كان له ولفتاة جميله وجد تعليق لذا قام بقرأته
-محتوى التعليق-
بارك جيسونغ الفتى العاهر فضيع حقاً تكتسب اهتمام الناس عن طريق الشفقه هههه مثير لسخريه أرجو أن تموت ايها العار تظن بأنك ستهرب من جرائمك البشعه فقط بوضع اللوم على عمك صدقني لن يصدقك اي شخص مكروهه لو كنت بمكانك لكُنت متت وجعلت العالم تعيش براحه انا حقاً أشعر بندم لأنني أحببت شخص مثلك واعطيته كل مايخصني حتى جسدي!! عاهر انا واللعنه حقاً اكرهك!!"لما قد يترك تلك التعليقات همم لا يهم"
ترك تشنلو هاتفه في سريره ونزل حتى يبحث عن إفطار"امم هل أكل شطيره التونه ام الجبن"
بينما هو كان يفكر شعر بشيء صلب يضرب رأسه أصبح يرى العام يدور من حوله اختل توازنه وسقط على الأرض،بدأ يسمع اصوات أشخاص يتكلمون فوقه ولَكن الرؤيه لديه ضبابيه لم يستطع تمييز اوجههم استسلم وأغلق عيناه وآخر ماسمعه هو
"مرحباً بك صديقي مرة أخرى"
هايييي💕
اسفه على التأخير ولكن أفكاري تلاشت وحاولة كثيرر وهاد الي طلع مني بعرف قصير واحداث الروايه بدأت تصبح ممله:((