إعاده اللعنه
الجزء السادس
بعد الانتصار على ملك الشياطين وفرح الجميع على الانتصار. وقالت مملكه النور الذي نزلت من السماء ايها الحمقى نحنا قادرين على هزيمتهم من دونكم نحنا كنا نريد أن شاهد وانتم تموتون استغرب الجميع من هذا التصرف قال انتم مملكه النور كيف هذا. قالت الملكه من مملكه النور. سوف اعرف اسمي عليكم. اني اسمي ساسينو اني من مملكه النور ولاكن اكره البشر. قال نشمي وبكلام هادى ولاكن لما تقاتلين معنا. قالت ساسينو لاجل لاتشكون بي قال نيزو يالك من خائنه عملتو هكذا لنشر الدماء. فقرعت ساسينو يدها فقام ملك الشياطين وأتباعه. قال درام هيل كيف هذا نحنا قمنا بقتلهم هل عملتي إعاده الروح. قالت ساسينو اني اقدر ان اعيدهم مره آخرى ليكون القتال مره اخرى. ولاكن لا اريد. فقرعت يدها مره آخره وتطاير الشياطين مثل الرماد. ونزلت ساسينو مع اتباعه الى الأرض فقالت فل تموتو. فاخرت ساسينو طاقتها مع اتباعه فضهر سيف فدخلته على الأرض فاخرجته وكان السيف قد اخد طاقه البركان وتطيره الى الهواء عاليا حتى اخد قوه النيزك فمسكت السيف وقالو بصوت واحد قوه مملكه النور. فستعد الجيش إلى التصدي. قال درام هيل بصوت عالي استعدو سوف اعمل حاجز من النوع السبعه الأبواب اخدتها من ملك الشياطين دخلت إلى قلعته بتسلل واخدت طاقه الكامله. واعطيته الربع منها. تنحو إلى الوراء ايها الجيش. فاخرج درام هيل السبعه الابواب. وركلت ساسينو سيفها بقدمها والنجوم تطاير حول جيش كيروسا وهيرد وزايمل والقلعات الاخرى. فعمل درام هيل السبعه الابواب. وتكسرت الأبواب ماعدا باب واحد. وكان درام هيل يخرج طاقته لاجل لاينكسر الباب الاخير ويموتو. وانكسر الباب الاخير. هبط راسه إلى الاسفل وقال له لقد انتهينا. وبسرعه دخل درانجو. والرجل الذي لديه تلاثه سيوف من الصخر والثلج والنار. والفتات الاليه. لصد الضربه وصدو الضربه الانه قد ماتا الشخصين الي بجوار درانجو. ودرانجو قد اخترق صدره. وقال درانجو ي درام هيل هل تعرف من قتل اباك. قال درام هيل لا. قال درانجو انا ي درام هيل. وبدات الدموع تخرج من عيون درام هيل. قال درانجو كان اباك من ملوك مملكه النور وكان ضالمآ وقتل كل البشر ويحرق القرى. وايضا قتل ابي. وكان عمري 7. وتدربت حتى اقوم بقتل اباك وكنت اراقب اباك دائمآ حتى توقف العمل مع مملكه النور. وقال لهم انا لا اريد قتل البشر واحراق الناس. فقامت مملكه النور بتعديبه واخدت طاقته وخرج من مملكه النور وهو ضعيف جدا بدون قوه. وكنت اريد قتله ولاكن لم يأتي لي الرغبه في قتله واتيت بعد سبعه سنوات. وبعدها قد رأيتك مع اباك ودربتك عشر سنوات وبعدها قمت بطعن اباك ولاكن لم يموت وكانت الطعنه خفيفه لأنني لااريد ان إقتله. وبعد ما أتيت من الغابه رأيت اباك ممدودا على الأرض وتحسبه انه قد مات وهو لم يموت. ونزلت إليك مملكه النور. وهي الذي انقلبت علينا. وقامت باخد اباك وقامت بتعذيبه اكثر وبعدها شخص من مملكه النور شاهدني وانا اتجسس عليهم. فرما سهم حاولت تجنبه ولاكن قد اصاب صدري وهربت وأخرجت السهم. ولاكن لا أدري اباك أين هو. ومات درانجو. وضرب درام هيل سهم ذهبي إلى ساسينو. ولاكن السهم التف على ساسينو وانكسر وتطاير بل هواء. قال درام هيل أين ابي قالت ساسينو لقد مات وأصبح عضام. واني اقدر ان اعيد اللعنه وايقض ملك الشياطين ولاكن ليس بعد. سوف اقوم باعاده اللعنه. ولاكن بعد أن تقاتلو الوحوش الذي سوف يضهرو عليكم. ولاكن سوف اعطي لكم خريطه سحريه تدهبون إليها كي تكسرو اللعنه وان قمتم بكسرها عليكم الرجوع إلى القلعه سوف يضهر ملك الشياطين من جديد. ولاكن بقوه اكبر. سوف اعطي الخريطه الى نيزو. ولأن عليا ان اموت. وماتت ساسينو ورفاقها إلى في جوارها وتطايرو مثل الرماد. وبدات الوحوش بضهور. قال نشمي الى القلعه فدهبو إلى قلعه كيروسا. وكانت الوحوش تهاجم الجنود وتمزقهم. ودخلو إلى القلعه. وقال نشمي عليكم بتفعيل ختم بين قلعات جميعا لتصبح مملكه واحده وفعل الاميرات مثل ما قال نشمي حتى صارت مملكه كبيره ضخمه. قال نشمي سوف اسميها. بارسيس. وقال نشمي ي نيزو سوف تأتي معي لنكسر اللعنه. قال نيزو امرك ايها القائد. قال درام هيل. وكار. وتيرو. وهيترو سوف تأتي معك ايها القائد. قال كما تشائون. وانطلق الجميع. وقامو بقتل الوحوش الذي خارج المملكه. وذهبو الى الخريطه لكي يكسرو اللعنه.
YOU ARE READING
قصه من الماضي
Actionهي عباره عن قصه حزينه ما وقع في حرب مملكه النور امام مملكه الضلام فكانت هده الحرب طاحنه بسبب بقاء البشريه فمات ملاين الفرسان والابطال في هذه الحرب فسميت هده الحرب black and wahit يعني حرب الضلام والنور. قصه من نهايه الحلقه