هِأّأّأّأّأّأّأّأّيِّ
أّتّرګوِأّ رأيِّګمَ بِيِّنِ أّلَفِّقِرأّتّ وِلَيَِّّس فِّيِّ أّلَقَِّسمَ أّلَتّعٌلَيِّقِأّتّ رجِأّء...
ّ
شٍګرأّ عٌلَئ طّيِّبِ قرأّتّګمَ وِتّشٍجِيِّعٌګمَ لَيِّ 💓
لَنِبِدِأّ ........
''''''''''''""""""""""""""""""""""""""""
هِوِ فِّقِطّ لَوِ يِّعٌلَمَ لَمَأّ أّتّجِأّهِلَهِ عٌنِدِمَأّ يِّتّحٌدِثّ مَعٌيِّ أّعٌلَمَ أّنِهِ يِّظّنِ أّنِي أّګرهِهِ لَګنِ لَأّ أّنِأّ أّدِمَنِهِ أّنِأّ فِّقطّ أّتّجأّهِلَهِ رغٌمَ عٌنِيِّ أّتّجِأّهِلَهِ لَأّنِيِّ لَأّأَّّستطّيِّعٌ أّلَردِ عٌلَيِّهِ عٌنِدِمَأّ يِّتّحٌدِثّ ..
جِمَالَهِ يَِّّسرقِ نِضّريِّ وِتّفِّګيِّريِّ وِيِّجِعٌلَنِنِيِّ عٌأّجِزِّ تّمَأّمَأّ عٌنِ أّلَګلَأّمَ، فِّقِطّ أّرجِوِګ لَأّتّحٌأّدِثّنِيِّ أّنِأّ فِّعٌلَأّ لَأّأَّّستّطّيِّعٌ أّلَردِ عٌلَى ګلَأّمَهِ أّنِهِ يِّشٍلَ حٌأّلَيِّ تّمَأّمَأّ ..
" جِوِنِګوِګ أّنِأّ أّحٌأّدِثّګ "
تّحٌدِثّ ذّلَګ أّللَطّيِّفِّ بِغٌضّبِ وِهِوِ يِّنِفِّخَ وِجِنِتّيِّهِ بَِّسبِبِ تّجِأّهِلَ أّلَأّخَر لَهِ وِګلَ مَأّګأّنِ يِّفِّعٌلَهِ هِوِ أّلَنِظّر لَهِ ، أّلَلَطّيِّفِّ فِّقِطّ تَّّسأّئلَ لَمَأّ يِّتّجِأّهِلَهِ هِلَ وِصٌلَتّ مَرأّحٌلَ أّلَګرهِ أّيِّ لَهِذّهِ أّلَدِرجِهِ ..
جِوِنِګوِګ وِعٌى علَى نِفَِّّسهِ أّخَيِّرأّ وِهِر يِّرأّقِبِ أّلَأّصٌغٌر أّلَذّيِّ أّبِتّعٌدِ عٌنِهِ وِهِوِ غٌأّضّبِ، مَأّذّأّ يِّفِّعٌلَ أّنِهِ َّبسبِبِهِ لَمَأّ يِّتّګلَمَ مَعٌيِّ ، نِعٌمَ جِوِنِګوِګ يِّرمَيِّ أّلَلَوِمَ عٌلَى جِيِّمَيِّنِ دِأّخَلَيِّأّ لَأّنِهِ يِّحأّدِثّهِ لَأّنِهِ هِوِ مَنِ يَِّّسرقِ عٌقِلَهِ وِيِّشٍلَهِ .
مَأّذّأّ يِّفِّعٌلَ جِوِنِګوِګ ګلَ شٍيِّئ رغٌمَ عٌنِهِ يِّحٌدِثّ .
" مَأّمَشٍګلَتّګ جِوِنِګوِګ لَمَأّ تّقِوِمَ بِتّجِأّهِلَهِ هِذّأّ تّصٌرفِّ َّسيِّئ "
نِعٌمَ تّأّيِّهِوِنِغٌ َّسأمَ مَنِ ګلَ هِذّأّ أّنِهِ يِّرأّقِبِ صٌدِيِّقِهِ وِهوِ يِّتّجِأّهِلَ مَنِ قِبِلَ جِوِنِګوِګ وِأّيِّضّأّ أّنِهِ يِّصٌغٌرهِمَ بَِّسنِتّيِّنِ أّلَأّيِّجِبِ أّنِ يِّحٌتّرمَ أّلَهِيِّوِنِغٌ !!
أنت تقرأ
𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓 |•𝐊𝐈𝐒𝐒 𖠩✔️مكتمله
Romanceمَګتّمَلَهِ /// One shot مَنِ يِّصٌدِقِ شٍأّئعٌهِ ' جِوِنِګوِګ يِّګرهِ أّلَهِيِّوِنِغٌ جِيِّمَيِّنِ ' فِّقِطّ أّلَحمَقِئ مَنِ يِّصٌدِقِ تّلَګ أّلَشٍأّئعٌهِ لَأّنِګمَ لَأّتّعٌرفِّوِنِ دِوِأّخَلَ جِوِنِغګوِګ وِمَشٍأّعٌرهِ أّوِ حٌتّئ َّسبِبِهِ لَأّتّع...