1 - التهديد .

2.9K 103 8
                                    

قراءه ممتعه.......😉👌





...........................................

سولي بغضب : ياااا تايهيونغ توقف عن فعلك هاذا !!!

تايهيونغ بسخريه : و كأنني سأسمع كلامك ايتها الصغيره !!

سولي بغضب : لست صغيره يا انت عمري 22 عاما !!

يونغي بصراخ غاضب : توقفوا انتم الاثنين ان تشاجرتم مجددا سأقتلكم بيدي فهمتم ؟!

تايهيونغ ببرود : سأتوقف ان خرجت من فرقتنا نحن لا نحتاج الى فتاه لا تعرف شئ سوا الغناء فقط و ايضا لا نحتاج لأحد يكفينا نحن سبعه !!

سولي : تشه رغم عن انفك لن اخرج و سأبقى امامك الى الابد فهمت !!

تجاهلها تايهيونغ ليذهب الى غرفته و سولي ايضا فعلت ذلك و هيا غاضبه بينما البقيه يتنهدون من ما يحدث امامهم كل يوم

(( في غرفه سولي ))

سولي بغضب : تشه ذلك الاحمق و كأنه يظن انني سأضعف من كلماته هاذا تشه تشه احمق جدا......اووووه مرحبا للقرئين اسفه كنت قبل قليل اتشاجر مع ذلك الاحمق اسمي سولي و عمري 22 انني اصغر من جونغكوك اوبا بسنه و انا ماكني فرقه بانقتان ، لقد دخلت الفرقه منذ سنه و اعيش معهم في منزل و الان يجب ان اذهب للتدريب قبل ان اتأخر مجددا........

جين بتنهد : منذ ان انضمت هيا و هم الاثنين لم يتوقفوا ابدا عن الشجار انهم مزعجين جدا !

يونغي : جدا جدا جدا لدرجه اتمنى موتهم الان !!

جيمين بضحك : لكنهم مضحكين ايضا !!

جونغكوك : اجل انت محق !!

نامجون : لنرا اين سوف يصل علاقتهم هاذا !!

...............

(( في منتصف الليل في شركه ))

المدرب بغضب : سولي ان كنتي في هاذا الفرقه يجب ان تصلين الى مستواهم ان رقصك ضعيف و صوتك ليس قوي يجب ان تجتهدي جيدا فقد اقترب موعد اصدار الألبوم !!!

سولي بهدوء : حاضر ايها مدرب !!

المدرب : تشه لا اعلم حقا لما الرئيس يصر ان تنضمي الى هاذا فرقه بمستواكي الفاشل هاذا لا يهم هيا لقد تاخر الوقت عودي الى منزل غدا نكمل التدريب !!

ثنائي الشجار || BTS ( مكتمل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن