هلاا والله شخباركم حبايب سرى🙂
اليوم وأخيرا 😗بعد سبات دام ل مدري كم شهر🤲
كتبت هل بارت الكم 😱
كايييز سوو شير لاصدقاكم اريد تفاعل منكم حته اكمل القصه. حته اذا ماتتفاعلون ابطل🙃😊😊😊
اووووو يلا بيناااا
.......
.
.
.
.
.
.
.
.صباح اليوم التالي استيقظت على بكاء ابنتي 😍
وجدت ابني يحاول ايقاظي من النوم
الحمدلله انه لم يصبهم مكروه
لقد أعطيت ليوناردو طعام معلب لياكل وحضرت بعض الحليب لابنتي بيلا ... بعد أن انتهينا من الاكل واصلنا الهرب ولقد أخبرت ليوناردو أننا ذاهبون لمكان احلى واجمل من البيت الذي كنا فيه ف سألني ليوناردو..
..
ليوناردو: وماذا عن أبي يا امي هل سيكون بخير لوحده
مروة: سيكون بخير لا تقلق يا صغيري
..
.
.
.
لقد مر اسبوع كامل منذ أن هربت مع أطفالي واليوم هو اليوم ٨. لقد تعبت كثيرا ولم يتبقى شي من الطعام.
اتمنى ان نجد مكان ننام فيه لمدة كم اسبوع إلى أن اجد لنفسي عمل أستطيع به أن اتكفل بمصاريف اولادي.كنت امشي انا واطفالي ثم سمعت اصوات مجموعة من النساء مشينا ناحية الأصوات ورأينا مجموعة كبيرة من النساء يملأن جرارا من مياه البئر. ركضت اليهن طلبا للمساعدة. الفتيات اخذوني انا واطفالي لقريتهم البسيطة واستقبلنا قائد/كبير القرية افضل إستقبال لقد رحبوا بنا بشكل جميل واعطونا مكان ننام فيه.
مرت ٣ ايام على جلوسي هنا... اهل القرية طيبون وكريمون لدرجة كبيرة بحيث لم يزعجوني بكلام او تصرف. أناس يتبعون مبادىء الاحترام والتسامح.
لقد أصبح لدي صديقة اسمها تالا إنها حقا فكاهية وطيبة القلب حنونة لكنها لا تعرف كيفيه استخدام كتلة الخيوط التي في راسها هههه.... اخبرتها بحكايتي ولو رايتم منظرها كانت تقاطني كل ٥ جمل لكي تبكي وتنوح ثم تسالني لكي اكمل القصة إنها حقا مجنونة.
في صباح اليوم ال٣ استيقظت على زقزقة العصافير كانو اولادي نائمون كالملائكه. لو رأيتم هذه الوجوه البريئة. الحمد لله انني هربت بهم إلى هنا والا كان مستقبلهم حالك السواد.
نهضت من السرير واخذت شال اسود. وضعته على اكتافي وذهبت إلى الخارج لاستنشق بعض الهواء العذب. ذهبت امشي وامشي إلى إلى ال لا معلوم. بدأت اغني من مللي وامشي غير واعيه اني امشي باتجاه منحدر خطير. كنت اغني وامشي مشتته الانتباه أصبحت قريبة على الحافة ولم أدرك ذالك بعد.
بعد دقائق احسست بيد تشدني إلى الخلف كانت يده اليسرى تمسك معصمي والاخرى تحاوط خصري لم تكن هنالك مسافة بيننا كنت ملتصقه به. يال جمال عطره لقد أصابني الداور من قوته ....ف شد بيده حول خصري بقوة لكي لا اقع
أنت تقرأ
غرفة الجحيم
General Fictionملاحظه القصه +16 🚫🚫🚫🚫 القصه عباره عن فتاه باعها ابيها لرجل ومندون زفاف ولا عقد زواج فقط هاكذا ومن ثم أصبحت ام ل طفلين كان زوجها يعذبها كل يوم في غرفة اسمتها الجحيم كان يعذبها لأنها لا تحبه.... أنه مختل عقليا.... . . تغير لون الغرفة واصبح اسود ...