تـَتِـمّـة~

22.6K 623 541
                                    

تذكير :

• هذا المحتوى طويل جدًا و قد لا يناسب بعض الفئات 🔞

─────♡─────

دفعَ جيمين الروبوت بعيدًا عنه بعدما خرج تشان ليَقوم بِرفع الصور ، فتنَهد جيمين بتعبٍ مُلقيًا نفسَه على السرير و ذراعُه استَقرتْ على عينيه عِند قوله لجونغكوك :
"اخرُج"

الروبوت لمْ ينفذ ما أمرَه بِه جيمين بل بقي يُحدق بجيمين و بصَدره على وجهِ الخُصوص ، البشريّ كان غافلاً كليًا عن نظرات الروبوت المُتفحصة ظنًا مِنه أن جونغكوك أطاعهُ كالعادة و خرَج .

- ماذا تَفعل ؟ قلتُ لكَ اخرج !
نطَق جيمين فور شُعوره بتَواجد الروبوت حوله ، ليُزيح ذراعه عنْ عينيه رامقًا الروبوت بنظراتٍ غاضبةٍ بُغية أن يفهمها و يخرج في الحَال ، لكِن الروبوت لمْ يبالِ بنظرات جيمين و وجّه كُل تركيزَه على الكرزتين المُتواجدتين في صَدر جيمين مطالعًا إياهن بفضولٍ هائلٍ .

"جيمين-شي هل يُمكنني لَمسهُم ؟!"
طلبَ جونغكوك بنبرةٍ هادئةٍ مشيرًا بإصبعِه على حلمات جيمين الذي نهَض بجذعِه محدقًا بالروبوت باستغرابٍ ، للصدق لماذا قد يرغَب روبوتٌ لا مشاعِر لديه بلَمس حلمتي شخصٍ ما ؟ هذا حقًا شيءٌ يدعو للريبة .

- لابُد مِن أنكَ قد جُننتَ ، و أنا متعبٌ لأتشاجَر معك لذا غادرْ رجاءً .
باقتضابٍ ردّ جيمين على جونغكوك معاودًا الإستقلاء بنية الحُصول على بعض النوم إلا أنه تفاجأ حينما اعتلاه جونغكوك مُرددًا سؤاله و هو يَنظُر بعمقٍ في رماديتي جيمين الضَيقتين :
"هل يُمكننْي لمسهُم ؟!"

مِجرتي جيمين المُتوسعتين عبرتْا عن دهشَته مِن هذا الروبوت و لوهلةٍ هو خالَ أنهُ بِرفقة شابٍ بشريّ مُنحرف ، هزّ جيمين رأسه موافقًا و مرجحًا أن جونغكوك و بصفته روبوت بالطَبع لا يعرِف مَلمس أو ماهية بعض الأشياء و لهذا السبب يُريد لمسه .

باللحظة التي أومأ بِها جيمين انقَض جونغكوك على حلمتي جيمين مُتحسسًا ملمسهن الطريّ و راقب انتصابهُن تحتَ يديه حتى أضحتْا صلبتين قارصًا إحداهن ليتَسبب بخُروج تأوهٍ من جيمين .

لاحظَ جونغكوك أن تعابير جيمين لا تُعبر عنْ الألم إطلاقًا و إنما تتضِح عليه تعابيرٌ غير مفهومةٍ بالنسبَة اليه ، إلا أنه لمْ يولِ الأمر اهتمامًا و شنّ بالغ تركيزَه على الصوت الناعِم الذي أخرَجهُ جيمين مُعجبًا بذلك الصَوت الرقيق .

كرر جونغكوك فِعلته بَقرص حلمة جيمين ثُم دنا بشَفتيه نحو صدر جيمين ناصع البياض مُتلمسًا نقَاء بشرتِه و نعومَتها عبر شَفتيه الحساستين .

الروبوت لا يعلمُ حقًا لماذا يفعل هذا ، فالمُتحكم -دِماغ الروبوت- يأمرهُ بفعل ذلك و بقية أعضَائه الميكانيكية ما عليها إلا التَنفيذ ، جونغكوك بالفِعل يَخرجُ عن طورهِ و تجلی ذلك عندما وزّع قُبلاً صغيرةً على صدر جيمين آخذًا إحدى حلمتي البشريّ داخِل ثَغره .

My NAO2 // Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن