A psychopath message

41 6 10
                                    












"A psychopath message"

"لم أكن أُريد يوماً ان تكون نهايتي هُنا، اردتُ العيشَ بسلام، أحظي بعائله رائعه تحتضنني، ولاكن لا نحظي أبدا بما نُريد، ان تكون منبوذ، الجميع يعتبرُك صاحب المشاكل، يشعرونني بأنِ مثل اليهودي او الاسرائلي في اي شئ انت فقط صاحب الاخطاء، انت المثير للإشمئزاز، حتي اصدقائي يكرهونني، يضعوني بالمشاكل يتركوني دائماً لا أحد جانبي، اراهم يتجمعون، يضحكون، يئكلون سويا، وانا اُراقب بصمت كُل منهم لديه حياته اصدقائه، عائلته، وانا؟ انا لاشئ لدي، وحدتي تكاد تأكلني، لما لا أموت؟ علي الاقل سأستريح، سينزاح الهم من علي، أشعرُ وكأنني أغرق في دوامات من التفكير بكم انا منبوذ مثير للإشمئزاز حياتي بائسه وكلما تمسكتُ بِحبال النجاه أفلتتني وأُعيدُ الكره مرتِ أُخري، أنا لم أفعل شئ لهم واذا فعلتُ تكون بغيرِ قصد، فأنا ههشًُ جدا لا اتحمل كُل هذا سئمتُ، أُقسم أنني سئمتُ من كل شئ بحياتي، كنت أتمني أن يحتويني أحد، يعرفني من مجرد النظر، ان أكون مميز لو عند شخصٍ واحدٍ، او يكون لدي أصدقاء حتي لو شخص راحد نتشارك هُمُمنا، أفراحنا، الافكار، ولاكن انا لا أملكُ أي شئ من ذالك كله،. حتي أنني كنتتُ اسا تعرفتُ علي أحدٍ، كان يستغلُني، يشعرني أنه يحبني، وكنتُ أُصدق لانني أحتاج لهذا الشعور ولاكن نستمر لايام ثم يبدأ بهجري كما يفعل الجميع، ثم يتركني لوحد، لا أُيد قول شئ غيرُ أنني أُيد الموت حقا ربما لن أكون الشخص المكروه هُناك،...! "










'الجميع مُذيفون، الحب مُذيف، لن تجد الشخص المثالي، لن تلقي المواساه عند حُزنِكَ، ستكون وحدك دائماُ، حتي صديقُك سيرحل ليجد غيرك، لن يبقي معك سوي نفسُكَ لِتواسيها أنت!

وأيضا لن تكون راضياً، ستبكي كثيراً تبكي أََلم الفقدان، ألم الحرمان، ألم الوحده،،'










______________________________________

الانستا : asmaa_metwlly74

'My thoughts' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن