راس السنة معا...4

2.6K 78 27
                                    


المطعم كان هادئا ...اما الطعام فقد كان دافئا وغريبا عنه . يونا كانت قد تكفلت بالطلب بدلا من الاخرين . لعلها بذلك توفر عليهم عناء الارتباك في طلب طعام لا يعلمون عنه شيئا .

ومن ثم كان الوقت ليعودوا للمنزل جميعا . ومع تلك التمشية والتزلج والعودة على اقدامهم من الموقف للمنزل . ناموا باكرا ذلك اليوم.

ومع بقائهم لليلتين و يوم اما انتهى واجب الظيافة وحان للاسرة ان تاخذ الطريق لاجوائهم المعتادة كل سنة .

ومن صباح اليوم الذي تلى ...حظوا بالفرصة ليرو الروح الحقيقية لعائلة كودو ....

*

*

*

*

صباحا ...اصوات غريبة كان بالامكان سماعها ...شيء ما...طلقات ربما

"ماهذا الصوت كودو-سان "

ماكوتو سال بادب ليتيسيا التي تنهدت بقلة حيلة ترفع نظرها عن كتابها

" في الحقيقة يا بني هذا ..."

لم تنهي الجملة كون الصوت نفسه اتى اليهم ...مسبب الصوت بالاحرى ...لا مهلا...مسببان

" لا تحتسب كنقطتين بل واحدة فقط يا جدي " شينتشي تذمر وهو يدخل مع جده بعد ان كانا في الخارج .

" ماذا ...بالفعل تحتسب نقطتين لقد استخدمت طلقتين و كلتاهما اصابت الهدف "

ماتسورو اعترض فورا

" جدي بحقك لم يكن عليك استخدام طلقتين بالمقام الاول هذا غش "

" غير صحيح ...كانت زاوية مناسبة للاطلاق اتريد ان اضيع الفرصة "

" واين ذهبت جملة طلقة في كل مرة وفرصة واحدة فقط "

" لا يعقل من الذي قال هذا لابد وانه لايملك ادنى فكرة . الا لو كنت تتهم جدك . هل انت تفعل "

" كلا لان لا احد يتهم شخصا مذنبا اساسا "

" هراء انا هنا ضحية .....ضحية لروعتي "

" الغش ليس روعة جدي "

" ليس غشا . يسمى انتهاز فرص "

" بل غش ومجددا هو ليس روعة الا لو كنت شخصا سيئا ...هل انت سيء يا جدي "

" على رسلك شينتشي هل علمتك التلاعب بالكلمات لاكون ضحيتك ...لا تستطيع استخدام اسلوبي ضدي "

" طبعا يمكنني ...انا افعل ذلك الان "

" استحي يا ولد "

قال بعبوس ثم التفت لابنه حينما ذهب حفيده للمطبخ .

" ماذا عن الوقوف في صف والدك "

" من اعطى سلاحه مات به ...اساسا اخبرتك سابقا انك تفسده قلت الا اتدخل بينك وبين حفيدك "

one shots conan | ون شوت المحقق كونانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن