Part 9

1.5K 107 39
                                    

مرحبا بكم بالبارت التاسع

إستمتعوا ^_<

" رئيس شيهيوك ، نحن نظن أن هناك شخصاً لديه عداوة مع يونجون و أرسل هذا الفيديو ليُطرد من الفريق "" لا أعلم ، علي أن أرسل أحد المانجرز لمكتب البريد ليقوم بتحقيقات عن صاحب الطرد " أردف بيدنيم و فجأة سمعوا صوت الباب يليه صوت يقول " سيدي المدير ، هناك ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" رئيس شيهيوك ، نحن نظن أن هناك شخصاً لديه عداوة مع يونجون و أرسل هذا الفيديو ليُطرد من الفريق "
" لا أعلم ، علي أن أرسل أحد المانجرز لمكتب البريد ليقوم بتحقيقات عن صاحب الطرد " أردف بيدنيم و فجأة سمعوا صوت الباب يليه صوت يقول " سيدي المدير ، هناك رسالة لك "

" تفضل بالدخول " أردف بيدنيم ليدخل السكرتير إلى الغرفة و ينحني ليقول بيدنيم " ماذا هناك جون ؟ "
" سيدي لقد أحضر فتى توصيل البريد هذه الرسالة لك و مكتوب عليها أمر طارئ " أردف السكرتير ليضع الرسالة على مكتب بيدنيم ثم خرج

أمسك بيدنيم الرسالة ليفتحها و يبدأ بقرائتها و حالما إنتهى نظر إلى الأولاد بتوتر ليقول أكبرهم " ماذا هناك رئيس شيهيوك ؟ "
ليعطي بيدنيم الورقة لنامجون و يبدأ بقرائتها بصوت عالي ؛
" أيها الرئيس المسكين ، لا تظن أن هذا الفتى يونجون بريء ، هو مخادع كبير لا يريد شيئاً سوى الشهرة و المال ، إن لم تطرده من الفرقة فسيجلب لك العار و العديد من المشاكل "

" أ لا يوجد إسم عليه ؟ " سأل هيونينغ ليقول نامجون " فقط يوجد إثنان من حرف H في الجزء السفلي من الورقة ، يبدوا أنه لقبه أو إختصار لإسمه "

" يجب أن نفعل شيئاً بسرعة " أردف سوكجين ليقول بيدنيم " نامجون ، يونغي ، يونجون ... خذوا الرسالة و الطرد و إذهبوا لمكتب البريد برفقة المانجر سيجين ... و الباقي عودوا لمسكنكم "
" علينا المرور بمسكننا لأخذ الطرد " أردف يونجون

" لا داعي لتذهبوا إلى هناك ، لقد أحضره الأعضاء عندي "
أردف بيدنيم ليخرج الصندوق من درج مكتبه و يعطيه ليونجون

ثم أمسك بهاتفه و إتصل على المانجر
" سيجين أريدك أن تذهب مع الأولاد لمكتب البريد للتحقيق بشأن شيء ما .... حسناً سينزلون حالاً " قطع بيدنيم الإتصال ليقول
" سيجين ذهب عند سيارته ، إذهبوا عنده بسرعة "

ليذهب الثلاثة عند المانجر بينما الآخرين عادوا لمسكنهم

-

The Rejected Member || TXTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن