قيل ان الاقمار الاصطناعية قد تمكنت من رصد وجود لأمرأة تبدو كبيره جدا في السن على سطح القمر فقد رصدتها الصور الواضحة بأنها واقفه أمام كهف على سطح القمر فقررت احدى رواد الفضاء جيَسي أن تسافر الى القمر وقبل أن تصعد الى مركبة الفضاء اعَدت مع اصدقائها قائمة من الاسئله التي يتلهف الجميع لسماع، اجوبتها من امرأة القمر هذه. ترى بأي لغة يمكن ان تتحدث معها؟ وهل توجد هيه فعلاً؟!! وإذا وجدت امرأة على سطح القمر فهل يوجد رجل أيضاً؟؟! ارتدت جيَسي بدلة الفضاء و ودعت زوجها و اصدقائها وهيه حزينه جدا لفراقهم، الا انها كانت متشوقة جدا لمقابلة امرأة الفضاء التي سوف تجيب عن جميع اسئلتها التي كانت متشوقة لمعرفتها.
وصلت سفينة جيَسي الى القمر بدأت بالنزول منها بخطوات مترددة يرافقها الخوف والفضول وكأن صوت من اعماق جيَسي يقول لها اذهبِ واكتشفِ المكان فذهبت جيَسي وقررت اكتشاف المحيط قليلاً ولكن لم تجد بالبداية ما يدل على وجود أي حياة ولكنها ظلت تشعر بوجود شيء ما يراقبها ومع ذالك فقد عكفت مع فريقها على تركيب محطتهم الفضائيّة التي تحتوي جميع أجهزتهم ومكان أقامتهم خلال فترة وجودهم على سطح القمر حين اصبح كل شيء جاهزاً جهزت جيَسي فريقاّ استكشافياّ يتكون من عدد من رائدات الفضاء وقاموا بأدخال احداثيات الكهف الذي رصدو فيه الامرأة الغريبه الى جهاز متطور معهم وانطلقو بالبحث عنها تردد الفريق من الدخول الى الكهف حين وصلو الية ولكن جيَسي كانت متشوقه لرؤية اهل القمر فدخلت سريعاً في تلك اللحظة بالذات بدأت الارض بالأهتزاز بشدة وبدأت الصخور تتكسر وتنهار على روؤس رائدات الفضاء المستكشفات فركضو بعيداً عن الكهف ولكن جيَسي كانت قد دخلت الكهف حاول رائدات الفضاء التواصل مع جيَسي بشتى الطرق والوسائل ولكن الإتصال بها كان منقطع تماما شعر الفريق بالفزع واستمرو بمحاولات للحفر و التخلص من الصخور التي كانت تسد المدخل ولكن لن يستطعن فعل الكثير لان بزاتهن الفضائيّة كانت تمنعهن من التحرك بحرية وبذالك فقد قررت الرائدات بالعودة الى محطتهن للحصول على مساعدة فقد امضو اكثر من اربع ساعات و هن يحاولن التواصل مع جيَسي وصلو رائدات الفضاء الى المحطة الفضائية ولكن رأو شيء لم يتوقع فقد و جدت الرائدات أن جيَسي موجودة في المحطة الفضائية و كان وجهها شاحباً، لكن لم تستطيع أن تقول شيء مهما حاولن التحدث معها إلا شيء واحد كانت تردده بأستمرار.
" انتهى وقتكم . . . الآن بدأت اللعبة!! "