مصاص الدماء الجميل🤤

16 1 0
                                    

كانت بنت في مقها  اسمها سيرين كانت تشرب القهوه كالعاده ورأت شخص يشبه مصاص الدماء فذهب لترى من هذا فرأت شخص جميل فذهبت الى ذالك الفتى وقالت.:     مرحباً انا اسمي سيرين ومن انت اول مره اراك!؟.      فقال وهو متوتر:م..مرحباً انا اسمي جنكوك.  فقالت سيرين:لماذا انت متوتر 😥 ولا تسمح لي برؤيتك!؟.   فقال جنكوك :انا اي شخص يراني يهرب مني لانه يخاف مني.    فقالت سيرين:لاتقلق انا سوف ابقى معك ولن اتركك.    فقال جنكوك:ءءء حقاً.   فقالت سيرين بصوت جميل وهادء:نعم انى محقه ولماذا اتركك بسبب مضهر مخيف!؟ اكيد لا.     ففرح جنكوك وقال:انا اول مره افرح هكذا حسناً ساريك وجهي الان هل انتي مستعده.  فقالت سيرين: انا مستعده ياصديقي هيا ١٢٣.   فرفع جنكوك رأسه وهو خائف ان سيرين ستهرب مثل الجميع وتتركه. لاكن عندما رفع رأسه انصدمت سيرين رقالت له بصوت هادء ومتوتر:ءءء هل هذا انت حقاً.            فقال جنكوك بصوت خائف ومتوتر:نـ...نعم اكيد اني اخفتك صحيح.     فقالت سيرين بصوت جميل جداً:لا اعرف كيف اقول لك ذالك ءء أنت جميل جداً لماذا يخافون منك.    فابتسم جنكوك بسمه جميله وقال: وانتي جميله ايضاً.   فاصبحو اصدقاء.     فقالت سيرين:جنكوك ما رأيك ان نلتقط صوره!؟.   فقال جنكوك بصوت خائف جداً:لللـ..لاا ارجوكي.   فقالت سيرين: لماذا هيا ارجوك.    فوافق جنكوك. وعندما التقطو الصوره اتت سيرين لترى الصوره لاكنها لا ترى جنكوك فالصوره فقالت سيرين:ماهذا انه غريب جداً انت ليس موجود فالصوره ياجنكوك.  قال جنكوك وهو متوتر:انا لم اقل لكي انني مصاص دماء لا ابين فالصور.   فقالت سيرين وهي سعيده وكأن لم يحصل اي شيء: حسناً لامشكله لاكني خائفه ان تعضني وتغدرني.   فقال جنكوك وهو حزين ☹️:لذالك الكل يكرهني ويهرب مني.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 10, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

صديقي مصاص الدماء الجميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن