خيانة +22+

1.3K 87 171
                                    

فوت و كومنت بين الفقرات لطفا 💔

---

"ما الذي تنوي فعله بعد منتصف الليل أيها اللعين!!"أردف تاي بهسهسة لإستيقاظه على الثانية صباحا على الغرابي الذي يمتص أفخاذه دون أدنى حياء!

"اوه..أ ليس واضحا؟ أنا أرغب في ليلة جامحة معك صغيري" قال كوك كلماته ببرائة مصطنعة ليسمع تمتمة الآخر"ليلة في مؤخرتك..دعني و شأني و إلا جعلت من خرطومك ورقة عقيمة لا فائدة ترجى منها!!"

أردف تاي بحدة قاصدا أنه سيركل قضيب الآخر الذي ابتعد عنه بخوف قائلا بضحكة متوترة"إهدأ حبيبي..كنت أمزح فحسب!"

"تشه" هذا كل ما خرج من شفاه الأشقر قبل أن يعطي الآخر ظهره محاولا النوم الذي طار من عيناه مسبقا تحت حدقتي الغرابي العابس بلطف

بقي الأكبر يفكر مليّا حتى خطرت بباله فكرة شيطانية لم يكن الشيطان ليفكر فيها أو يتخيلها بحد ذاته!

"ت.تاي"أردف بنبرة مرتجفة مصطنعة ليضع يده على مؤخرة الأصغر الذي سحبت أنفاسه من الآخر الشقي الذي يعتصرها بعدما أدخل كفه في شورته المنزلي القصير..

"ما لعنتك؟!" أردف تاي بنبرة خافتة مخفيا قلقه على الآخر الذي ابتسم في السر قائلا"لدي مشكلة أحتاج مساعدة منك لحلها"أردف و هو يعض على شفتيه بسبب يده التي يستشعر عن طريقها تقاسيم و نعومة جسد الخجول أمامه..

همهم الأصغر شادا على وسادته بضعف مانعا أنينه من الخروج ليكمل كوك"لدي مشكلة تكمن في كوني فقدت قدرتي على القذف" قال بنبرة يحاول جعلها حزينة قدر الإمكان ليسمع كلام الأصغر الساخر"و المطلوب؟!"

أنهى كلامه ليشعر بالأكبر الذي إلتصق به لدرجة خطيرة هامسا في أذنه بأنفاس ساخنة"دعني أقضي هذه الليلة الحميمية معك فما من غيرك يمتلك حلا لمعضلتي هذه"

لعق شحمة أذن الأصغر في نهاية كلامه ليستشعر ارتجافه مما جعل تلك الإبتسامة الجانبية تستوطن شفتاه..

"لا يهم"أردف الأصغر بحدة مبعدا يد الغرابي عنه ليحتظن وسادته محاولا العودة للنوم، سمع تنهيدة الغرابي العميقة و من ثم شعر به يستلقي بدوره

"لا بأس..سأبقى عاجزا طوال حياتي و لن أكون أبا مهما حييت"أردف الغرابي بنبرة كانت تبدو حزينة ثواني حتى سمع تأفأف الأصغر الذي إستدار ناحيته قائلا"يمكنك الذهاب للملهى و مضاجعة العاهرات و اللعنة!"

أنهى كلامه بحدة رغم ضيق صدره مما تفوه به حاليا..

"لقد صرت أتقرف من العاهرات" قال كوك بعد تفكير لم يدم طويلا ليسمع الأشقر الذي يردف بسخرية"عالج قرفك هذا أولا و من ثم قم بحل مشكلة قضيبك فأنا لا علاقة لي بكل هذا!"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 21, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

خيانة•/vk/• الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن