روايه "لَعٌبًهّـ أّلَقُدٍر 🌺"
الكاتبة:کْبًريِّأّءأّنِثًـى 😌
قُرأّئــةّ مًمًتٌـعٌةّ أّحًبًأّئيِّ.....😉
سلمت روايتي بين يديكم....
ستكون الرواية من خيالي واتمنى ان ادعها تلامس لواقع لتصبح الحياة المعتادة علية او الزمن الذي نعيش فية نحن.
اتمنى ان ادعها تنال اعجابكم وتلتمس واقعكم وتكون خيالية بحيث تلامس لواقع او عالمنا حالياً...
😍😍رسالة من الكاتبة💁:حبيت اخلي القصة بلغة سعودية لانة لقصة بلاصل سعودية حبيت اخليها بلغة واضحة ومفهومة يمكن ماتقنت لغة صح بس بتمنى انها مفهومة....
طبعاً الرواية راح تدخل فيها مدينة اجنبية من اصل لغرب وهيا أمريـــــكــا ومادراك مامريكا😲
يعني لما بكتب بلفصحى راح تكون لغة امريكا عشان ماتتلخبطوا حبيت اعلمكم....للكاتبة:کْبًريَآءآنِثًـى 😉
في المطار....
وضعت رايا قدماه على تلك لأرض التي طالما كرهت لعيش فيها ولكن الظروف تغيرت واجبرتها على لعوده له مرتن اخرى...
نزعت نظارته شمسيه وضبطت شال لأحمر على شعره الذي كان مفروك على كتفيه بكثافته ولونه لأسود لمائل للبني يزيد من جاذبيته رائعه.
مشت بضع خطوات الى لأمام حيث تقف سياره من نوع للكزس نادره التي تبدو باغضة ثمن.
ابتسمت شبح ابتسامه ثم فتحت لباب وركبت بهدوء..
ابتسم من كان يجلس في لأمام وقال:السعوديه ترحب بك؟
رايا بهدوء:thankyou..... شكراً..
ضحك سلطان قائلاً:اقول رايا خليك من كلاام امريكا وتكلمي عدل.
رايا ببرود:sultan please.سلطان ارجوك.
سلطان:عاد ماابي اناقشك اكثر في هاذا لموضوع لانه عارف انك تفهمي علي وابي اقلك اهم حاجه بوجودك معنا في سعوديه،يعني حاولي تكوني هاديه ولاتعصبي مره ترى جدي ابو فهد مو مثل رأفت ابوك فهمتي وش اقصد.
تأفأفت بضيق قائله:سلطان بديت يعني بنصايح يلي ماله معني؟
سلطان:انا حظرتك والله تشوفي شي مايعجبك.
رايا بحده:على بالك قاعده هنا طول عمري.. لاحبيبي انا ابغى اخذ حصتي من ورثة ابوي وطالعه امريكا لأنه ماأطيق هاذا لمدينه.
سلطان وقف سياره بعد وقت وقال ساخرا:يلله ياقلبي نورتي لفله وموضوعنا يلي تكلمنا عنه لسى ماأنتهى.
وقفت رايا وقالت وهي تحط نظاراتها:انا بنسبه لي انتهى وهاذا يكفيني؟
سلطان بنبرة تهديد:لاازم تبلعين لسانك بحلقك طيب.
دفته بغرور وهي تدلف للقصر وقالت:بليييز سلطانو طيب شنتايتي معك.
سلطان:ايه.
دخلوا القصر..في مكان اخر.
ياربي والله راسي قدة راح ينفجر من تفكير اوف...ياربي.
اكيد بتسالون مين هاذي تتحلطم.
هاذي انا ليان..
عندي امتحان في لحساب عاد عارفين رياضيات وعمايلة خاصة انة هاذي اخر سنة لي بلجامعة ومو راضي يدخل راسي.
اروح تحت احسن لي.
نزلت صالة كانت امي وابوي واخوي قاعدين يتقهوون.
جلست جنب ابوي.
مسح على راسي بحنان:هاه ليانو شلونك حبيبتي.
قلت بدلع:لحمدلله تمام بس عاد لامتحان هاذل صدق مايدخل راس مادري متى اخلص الجامعة وافتك.
قال اخوي:قولي متى اتزوج وافتك.
قلت:يبة شوف فصفص.
فيصل:فصفص بعينك وعاد ترى لوعتي كبدي من دلع.
قلت بحدة:ابوي وكيفي ادلع علية اقول لي ابية انت وش دخلك فيني.
ام فيصل:خلاص انتة وهيا صدق بزر عاد مابتجلسون الا بهواش.
قلت: موانا يمة هوا لي يقوم يخزني بلكلام.
فيصل: وانتي ماتقصرين.
قلت: اكيد راح دافع عن نفسي.
عاد قسم اني احب فيصلوا بس دئما يخزني بلكلام
بس تراني مارضى علية ولا صغيرة اوكبيرة ان فداة.