[قصة جانبية] الفصل. 4 لأني أحببتك يا جلالة الملك
-----------------------------------
حدث لم شملهم بطريقة منفصلة ومترابطة
"لقد مرت فترة ، يا جلالة الملك."
استقبلت بترونيلا لوسيو بابتسامة جميلة بشكل خاص. كان يعلم أن هذا حلم ، لكن الخوف الذي تغلغل في جسده كان يصرخ بخلاف ذلك. ابتلع ريقه بشدة ، وتعمقت ابتسامة بترونيلا.
قالت: "من فضلك اجلس ، جلالة الملك".
"..."
لم يستطع لوسيو الرفض. كان طلب المتوفاه. علاوة على ذلك ، كان طلبًا من شخص قتله.
هي سألته"هل كنت بخير؟"
عند سماع سؤالها ، بدأ لوسيو في الشك فيما إذا كانت هذه هي الملكة - لا ، الملكة المخلوعة ، التي كان يعرفها.
لن تتصرف بترونيلا التي كانت مألوفة له بأناقة تجاه الرجل الذي قتلها.
كان يتوقع منها أن تمزقه في اللحظة التي رأته فيها.
حتى أنه أعد نفسه للسماح لها عن طيب خاطر بتمزيقه.
ومع ذلك ، لم يكن هذا هو. من بين كل الاحتمالات التي تخيلها ، لم يكن هذا أحدهم. لم يستطع إلا أن يشعر بالحيرة.
سأل "لماذا ... هل تسأليني مثل هذا السؤال؟"
"لأنني فضولية. منذ أن أحببتك يا جلالة الملك ". ابتسمت بترونيلا مرة أخرى. "كنت دائمًا فضولية. كلاكما اعتبرني دائمًا مصدر إزعاج. بمجرد أن أرحل ، يجب أن تكون سعيدًا ".
"..."
"هل أنت سعيد الآن ؟"
أجاب لوسيو بصدق "... نعم". "نعم. أنا سعيد الآن ".
"أنا أرى." واصلت بترونيلا الابتسام له.
قال لوسيو: "أشعر بالأسف".
"..."
"بغض النظر عما أقول ، سيكون الأمر مجرد نفاق. التقيت بك من خلال هذه العلاقة ، ولكن إذا لم أفعل ، فأنت ... "
"اخرس."
انفجرت هذه الكلمات على الفور من فم بترونيلا. بدا وجهها شرسا . اندهش لوسيو للحظات من التغيير المفاجئ ، لكنه امتثل وأبقى فمه مغلقًا. تحدثت بترونيلا ، وتعبيرها مخيف ، وصوتها بارد.