" نحنُ نموتُ حينمَا نختفِي منْ ذاكرةِ الآخرينَ."
جملةٌ سمعهَا منْ طفلٍ قابلهُ فِي الشارعِ، كانَ جالسَا علَى الرصيفِ، متكوِّرًا حولَ نفسهِ يبكِي وَ يجهشُ.
إتضحَ أنَّ والدتهُ علَى فراشِ الموتِ، وحيدةً فِي المستشفَى وَ لَا والدهُ و لاَ جدّاهُ يسمحونَ لهُ بالذهابِ." لَا أريدُ لأمِّي أنْ تكونَ وحيدةً، لَا أريدهَا أنْ تشعرَ بقساوةِ العزلةِ، أريدُ تقضيةِ أكثرِ وقتٍ معهَا حتَّى تبقَى صورتهَا محفورةً أطولَ فِي ذاكرتِي و حينهَا ستبقَى حيّةً معِي!"
جيمين تأثرَّ بكلامِ الفتَى كثيرًا، لكنْ كلُّ ما إستطاعَ فعلهُ هوَ تقديمُ حضنٍ دافئٌ لهُ وَ التحدّثُ معَ والدهِ عندمَا أتَى لإصطحابهِ.وَ حتَّى وصولهِ لمنزلهِ، حاولَ عدمَ البكاءِ وَ قدْ داهمهُ شعورٌ مفاجئٌ بالبعدِ عنْ كلِّ ما حولهِ، لمْ يوقظهُ منْ شرودهِ سوَى صوتُ عدّةَ رسائلَ منْ أفضلِ أصدقائهِ، وَ رفيقِ سكنهِ.
- أينَ أنتَ أيُّهَا الشقيُّ؟
- لماذَا تأخرّتَ كثيرًا!!
- سأكلُ دونكَ إنْ لمْ تأتِ، هيَّااا!
- هي، هلْ تحتاجُ مساعدةً؟ متعبٌ؟ هلْ آتِي لأخذكَ؟
- جيمين، أينَ أنتَ الآنَ!؟ أنا قادمٌ!قهقهَ الفتَى علَى رسائلِ صديقهِ مفرطةِ القلقِ، ربّمَا هذَا أمرٌ طبيعيٌّ منذُ أنّهُ كثيرُ الأمراضِ وَ ضعيفُ القلبِ.
خطتِ قدماهُ أرضيّةَ الشقةِ بعدَ أنْ فتحَ يونغِي البابَ فجأةً، وقفَ الشاحبُ يشاهدُ الأصغرَ لحظةً قبلَ أنْ يبتسمَ وَ يقولَ.
" أوه أنتَ هنَا."" إبتعدْ منْ طريقِي أنَا متعبٌ!"
دفعهُ بخفةٍ وَ شقَّ طريقهُ نحوَ الأريكةِ ليرتمِي عليهَا متنهدًّا براحةٍ، أغلقَ يونغي البابَ ثمَّ إتكأَ علَى الحائطِ يحادثُ المستلقِي.
" كيفَ كانتِ جولتكَ يَا قليلَ الإحترامِ؟"فتحَ الأصغرُ عينيهِ بعدَ أنْ كانتَا مغلقتينِ، وَ قدْ تكرّرَ فِي ذهنهِ قولُ ذلكَ الفتَى وَ تمنَّى لوْ أنّهُ يستطيعَ أنْ يخبرَ يونغِي لكنّهُ تراجعَ.
" لقدْ كانتِ جيّدةً.."" همم، حسنًا، هيَّا سنحتفلُ الليلةَ!"
إنتفضَ جيمين منْ مكانهِ وَنظرَ ليونغِي بعينينِ متوسعتينِ.
" هلْ حطمتَ أرقامًا قياسيّةًّ؟! عرفْتُ أنّكَ تستطيعُ فعلهَا!"إبتسمَ يونغِي وَ نفَى برأسهِ، ليستفهمَ جيمين.
" حسنًا الإستماعاتُ بدأتِ بالإرتفاعِ، لكنْ هناكَ شيئينِ أهمُّ و أعظمُ وَ يستحقانِ الإحتفالَ بهمَا، لقدْ وَجدُوا قلبًا، وَ منَ المخطَّطِ أنْ تكونَ عمليّتُكَ بعدَ أيامٍ قليلةٍ، غدًا سنذهبُ للمستشفَى لتبدأَ إقامتكَ، الخبرُ الآخرُ، هناكَ منْ أعجبَ بتصاميمكَ لذَا أرسلَ طلبًا لتصميمِ غلافِ ألبومهِ الجديدِ!!"
أنت تقرأ
lost spirit | روحٌ تائهة
Fanfiction[مكتملة] جيمين الروحُ التائهةَ، إمتلكَ رغبةً دفينةً لكنَّ الموتَ داهمهُ قبلَ تنفيذهَا، فيعودُ لتسويتهَا. رغبةٌ لهَا علاقةٌ ب مين يونغِي، لكنْ لَا يعلمُ ما هيَ. -يونمين، برومانس -خالية من العلاقات المثليّة وَ المحرّمة