Gh5

10.5K 356 197
                                    

Shinichi....

.فتحت عيني ل اجد انه يقبلني لم استطيع ان افعل شي حاولت ان اتحرر من يده لكنني لم استطيع ....تعمق ف القبله و قام بعض شفتي السفله بطريقه لطيفه ل افتح فمي .....ف تجول بلسانه ف غمي تخدرت تمام لم اعد قادر ع الحركه او فعل شي حركتي اصبحت اضعف......تركني عندما بدات اشعر بالاختناق و نظر الي وجهي و همس ف أذني ....

.الساحر " هل تعلم انك ساحر جدا تحت ضوء القمر ياللهي لاا استطيع ان اتركك الان اريد وبشده فعلها معك "

.تسبب ذلك برعشه ف كامل جسمي " ايك و ان تقترب مني انت لا تعلم ما اقدر ع فعله " كم اتمني لو انني ف جسمي الطبيعي اقترب من وجهي و اصبح يتنفس امامي ....

.الساحر " لان تستطيع فعل شي بجسم هذا ....تذكر هذا انت لي مهما حدث و اذا حاول احد ان يقترب منك فهو ميت "

.انتقل الي رقبتي يقبلها و يمتصها و يدعبها و وضع عليها علاماته كما لو انه يخبر الاخرين انني ملكه وحده ......قام بلعق اذني مما تسبب برعشه غريب احببتها كنت اريده ان يفعل المزيد ما الذي افكر به من المفترض ان هذا اغتصاب تبا ......

.انتقل الي حلمتي يمتص احدها و يداعب الاخري بيده و باليد الاخري يضغط ع قضيبي يمنعني من ان اقذف ...لقد وصلت اخري نظرت له و كلي دموع " ارجوك اتركني اقذف "......

.الساحر " هل تعلم انك ساحر ياللهي كم تثرني اكثير و اكثير تباا....."

.تركني اقذف ارتحت كنت اضن ان هذا اخر شي لطن فجاء شعرت باصابع عند فتحتي تتحرك بشكل دائري و فجاه ادخل إصبعه تقوس ظهري لما يفعله " ارجوك اخرجه ارجوك انه مولم " لكنه لم يفعل وضل هكذا الي ان وصلت الي مكان ما و فجاه " اااااااه " وضعت يدي ع فمي امنع ما حدث تبا من اين ظهر هذا الصوت ما الذي حدث لا افهم .....

Kaito.....

." لقد وجتهاا بقعتك الحلوه " اضفت اصبع اخر و ارخيت فتحته حتي تستوعبني اخرجت قضيبي رأيته ينظر و و انا اقرب راس قضيبي من فتحته التي تنبض ل اجده وضع يده ع عينه و اصبح يبكي " لماذا تبكي اخبرني "......

.كونان " ارجوك لا تفعل لقد كنت احتفظ بمرتي الاول ل الشخص الذي احبه ارجوك ...الي يكفي انك سرقت قبلتي الاوله "......

.كم كنت سعيد بما اسمعه ولكن انتبني الفضول ل معرفه من هو هل يعقل انه قد قرارا ان ينساني و يجب هيجي ذاك بتاكيد لان اسمح بهذا " من هذا الشخص اذا كنت تردني ان ابتعد عنك ".....

.كونان " لاا استطيع اخبارك ..كل ما سوف اخبرك به هو انه حبي الاول و الاخير "

.هل افعلها ل الاخر لكني لا اريده ان يكرهني تبا ما الذي يجب علي فعله لذلك قرارت ان اتكره ف الايام القادمه اكثير ....جعلته يرتدي ملابسه و انا كذلك لم اجعله يتحرك لذلك حملته و ذهبت به الي غرفته عن طريق الشباك و عندما كنت راحل رايته ينظر لي .....

الحب الغامضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن