بعد وفاة الزعيم السابق جين جوانجياو ، عاد كل شيء إلى طبيعته ، كان بوتيرة بطيئة لكن السلام عاد وهذا ما أراده الجميع. حصل زعيم الطائفة ني على الامتياز الجديد وساعدت العشائر بعضها البعض على إعادة البناء والازدهار. وهكذا ، استؤنفت عقيدة التلاميذ الصغار من قبل عشيرة لان. تم إرسال جميع التلاميذ الصغار من العشائر الأخرى إلى الاستراحات السحابية للتعلم وهذا يشمل جين لينغ وأويانغ زيزين. التقى الاثنان مع التلاميذ لان سيزهوي و لان جينغي مرة أخرى. من الواضح أنهم كانوا سعداء برؤية بعضهم البعض. استمر جين لينغ في قول خلاف ذلك ، لكن تعبيره يخبرنا أنه سعيد حقًا بقضاء بعض الوقت مع أصدقائه مرة أخرى ، خاصة مع سيزهوي.
في إحدى الليالي الباردة ، كان جين لينغ في غرفة نومه ، مرتديًا ملابس النوم بالفعل ومستعدًا للنوم. فجأة سمع طرقا على بابه. انزعج ، جين لينغ أمسك سويو ووجه أصابعه نحو الباب بحذر. "من هناك؟" سأل.."جين لينغ؟ أنا آسف على إزعاجك في هذا الوقت المتأخر." سمع صوت مألوف. كان لان سيزهوي . استرخى جين لينغ ووضع سيفه. فتح الباب و دعى سيزهوي ليدخل. دخل الأخير يحمل جرة غريبة. لم يسأل جين لينغ عما هو عليه وبدلاً من ذلك أغلق الباب وأخذ سيزوي للجلوس. انحنى تلميذ لان باحترام قبل التحدث من مقعده. "أعتذر عن إزعاج السيد جين الشاب." قال اعتذارا. "لا يهم. ما الذي جعلك تأتي إلى هنا في هذا الوقت المتأخر؟ لقد تجاوزت الساعة التاسعة بالفعل." قال جين لينغ أخذ مقعده مقابل سيزهوي.
"إنه فقط ....." وضع الجرة على الطاولة بينهما. كانت متوسطة الحجم وصغيرة بما يكفي لإخفائها بسهولة خلف الجلباب. "لقد وجدت هذا في غرفتي. لا أعرف ما هو. اعتقدت أنني سوف أسأل كبيري وي ولكني أتذكر أنه كان يخرج ليلاً للصيد مع هانغوانجون ". كانت عيون لان سيزوي ممتلئه بالقلق. أمسك جين لينغ الجرة وفتحها. مع شمها سريعاً. اختنق. "إنه خمر ". فوجئ لان سيزهوي ظهر وجهه كما لو أنه ارتكب جريمة مروعة. الخمور ممنوعة في خبايا السحب بعد كل شيء. "أوه تعال. إنه مجرد خمر. هل تريد تجربته؟" سأل جين لينغ بابتسامة سخيفة على وجهه. ليس كل يوم يجد المرء لان سيزهوي المطيع والمسؤول يطرق بابه مع جرة من الخمور في يده.
"ل-لكن ... هذا ممنوع." احتج سيزهوي لكن جين لينغ كان يصب بالفعل السائل الصافي على كوبين. "هنا." أعطى الآخر إلى سيزهوي. هذا الأخير متردد في القبول لكنه أخذها على أي حال. كان لدى جين لينغ أفكار أخرى أيضًا ، كانت المرة الأولى له لتذوق الكحول وكان متوترًا ومتحمسًا. في كلتا الحالتين ، يشرب الخمور في جرعة واحدة. فوجئ سيزهوي وحدق في فنجانه باهتمام.
"طعمه رائع! " قال جين لينغ في رهبة وضع كوبه على الطاولة. هناك أعطى سيزهوي نظرة سريعة ، ربما كان مخطئًا لكنه اعتقد أنه رأى سيزهوي يبتسم قليلاً بطريقة شيطانية. دفع الفكرة بعيدًا وقال ، "يجب أن تجربه".
أنت تقرأ
Aphrodisiac (lan sizhui x jin ling) one shot
Romanceجلب سيزوي الخمور إلى غرف نوم جين لينغ. كان جين لينغ ليس حذراً وغافلاً عن خطط تلميذ لان. ماذا حدث؟