• هَذِهِ الحَياةُ لَطَالَمَا كَانَتْ هَكَذَا ، كَانَتْ وَ لَازَالَتْ مُؤْلِمَةً وَ مُعَقَدَّة فَلَوْ لَمْ تَكُنْ صَعْبَةً لَمَا كُنَّا خَرَجْنَا مِنْ بُطُونِ أُمَهَاتِنَا نَبْكِي ..وَلَوْ كَانَتْ كَمَا يَقُولُونَ وَرْدَةً لَكَانَ الجَمِيعُ قَدْ نَجَحَ بِاسْتِنْشِاقِ رَحِيقِهَا ؛ لَكِنْ مَاذَا عَنَّا ؟!
صَوْتُ اِرْتِطَامِ تِلْكَ المَعَادِنْ يُصْدِرُ قَعْقَعَةً فَظِيعَةً فِي كُلِ مَكَانْ ، مَاصَارَتْ القُلُوبُ تَنْبِضُ لِيَحْبِسَ أَصْحَابُهَا أَنْفَاسَهُمْ بِبَسَاطَة ،
الساحة الرمادية هنا احترقت بالكامل جاعلة رمادها بكل مكان يلوث الهواء فيغم النفس و البصر .. وقف الجميع فجأة متمجمدين أماكنهم من الصدمة التي اخترقت نفوسهم توا .. فجأة هدءت أصوات الارتطام وسكنت الأجساد لتقل الأصوات بكل مكان ..طرق قلبه بقوة على جدران قفصه الصدري ليشعر به ينوي اختراقه .. شعره الفضي ذاك يقطر بلون أحمر قان ينفر النفوس ..ملامح صدمته الواضحة تلك جعلت الكثير من الأصوات تتردد داخله هاتفتا ~ إنه أخي .. هوأخي ! ، ساعده ! إنها النهاية ! كل شيء تم وانقضى~
• لَمْ يَزَلْ الصَّوْتُ يَتَرَدَدْ .. بِلَا اِنْقِطَاعٍ يَتَرَدَدْ .. لَا يَكُّفُ وَ لَا يَمَلْ ؛لَا يَسْكُنُ وُ لَا يَسْأَمْ .. كَلِمَةٌ وَرَاءَ كَلِمَة .. لَا تَكَادُ تَنْتَهِي الجُمْلَةُ حَتَى تَعُودَ كَمَا بَدَءَتْ مِنْ جَدِيدْ .. دَوْرَةٌ كَدَوْرَةِ الشَّمْسِ أَوْ دَوْرَةِ الْقَمَرْ !
الجَمِيعُ صَارَ يَسْمَعُ أَصْوَاتًا بِدَاخِلِهْ .. إِنَّهُ النِّدَاءْ!جف ذلك السائل الأحمر من عروق ذي الشعر الأبيض و هو يحدق إلى ما أمامه بعجب ليتيه مفكرا
•° { هل تسمع صوت بُحَّة الحنين إليك؟ وهل تسمع أنين الفقد الذي أصبح يعلو منذ رحيلك؟ ما عدت أرى في أرجائي سوى صورة لك تحمل بين أكفها ذكرى لقلبك الطيب، ولا زال ينسكِب في ثغر مسامعِي صوتك كهطول ماطر، ها أنا ذا أقف على نافذة الانتظار لأرى شعاع عودتك،أنت بحق عدت ! }•°علت أصوات الهمسات من كل أطراف هذه الأرض المخيفة التي شبعت بدماء الكثيرين ..
وقف الثاني غير بعيد عن صاحبه الأول .. استقام من انحناءته ببطء ليرفع رأسه فتطاير شعره البني لتظهر آثار الخدوش الكثيرة على وجهه والرماد الذي جعل أطراف شعره مسودا ، مكسوا بملابس أخذت كفايتها من القتال الحامي هنا مكللا بملامح إرهاق واضحة ممسكا كتفه المخلوع ببطء{ لازال هناك أمل .. لم ينتهي شيء بعد أنت هنا ليس مهماً مدى المعاناة التي مررت بها، المهم ألّا تترك أياً من هذه الذكريات تذهب بعيداً}
ظهر على شفيته شبح ابتسامة مذكرة إياه أن خلاصه وصل أخيرا ..• أَصْحَابُ القُوّةِ الْعَظِيمَةِ قَامُوا بِإِخْفَائِنَا وَ حِمَايَتِنَا ، وَ مُفْتَقِدُوا القُوّةِ المُتَجَمّعُونَ بِالضَّعْفِ خَلْفَ أَقْنِعَةِ البَشَرْ يَبْحَثُونَ عَنَّا لِزِيَادَةِ نَقَائِصِهُمْ ..
أنت تقرأ
~•°|| i'll.R.T ||°•~
Mystery / Thrillerرواية برومانس لا ياوي .. فانتازيا ليست واقعية Bromance Is Not Yaoi ... Fantasy not realistic أغمض جفنيك و تخيل أن كل ما بمحيطك سيتلاشى يوما , أن كل ما ألفته سيندثر و تتراشق بقاياه تاركتا خلفها ذرات ذهبية تدخل قلبا جريحا مضجرا بدمائه التي سببتها الح...