تعريف بالشخصيات:

208 5 2
                                    

اليد:ميران،اليده:منيره"اولادهم:
عايلة ابو مايد:
ابو مايد"حمد"
ام مايد"سليمه"
حمدان،:عمره29 سنه انسان مجتهد يحب شغله وطيب حححيل يعرف يفرق بين الصح والغلط متزوج بنت عمه شوق من ٣ سنوات وعندهم بيبي اسمه احمد عمره سنه ،يححب زوجته شوووق تزوجها عن حُب وهي تبادله نفس الشُعور واكثر.
مايد،:22 طالب جامعه اسمر سماره يجذب شعره بني عيونه عسليه ،مو نحيف ولا مليان متوسط جسمه حلو ،ططيبب وحبووب يمزح مع الكل مايحب المتكبرين ولي شايفين نفسهم رفيج عمرهه عبوود ولد عمه وهو وياهه دوم ويا بعض،ويححب وحدهه من بنات عايلته بتعرفونهاا بالبارتات الياياتت*
خليفه،:21 طالب جامعه ابيض ومملوح عيونه حلوه وشفايفه توتيات شعرهه اسود فكه مرسوم ومحليته السكسوكه ،يححب يستههبل حتى لو لموضوع جدي*جدي ولا جدتي>خليفه يتسيمج مب اناا🌚،مركب تقويمم زينه لان اسنانه م فيهم شي اصلا،رفيجج عمرهه سههيل وولد عمهه وهو وياهه معبعض دوم.
مهروه:19طالبه بالمدرسه سمرا تشبه لميود عيونها وساع عسليه،شعرها يوصل لنص ظهرها لونه بني وفيه خصلات شقرا ،طالبه متميزه تحب الدراسه ،طيبه وحنونه بس مع لي م تطيقهم تقول هي واليني واحد😂😭رفيجاتهاا القريبات منها سمر وشما وجمانه ،وتعتبر رئيسة الشله .
توتو'رتاج:18 طالبة بالمدرسه بشرتها برونز عيونها ناعسه لونهم عسلي ،شعرها قصير لحد كتوفها صابغته اشقر مع بني ،طالبه مجتهده وتحب تدرس،هاديه مع لي م تعرفهم جريئه عند شلتهمم ،تسفه لي ينكدون عليها م تحب تعطي اي شخص سلبي فرصه انه يعكر لها مزاجها بس هي دوم تضارب ويا عبود وهو يحب ينرفزها ويرفعلها ضغطها،مسچينه
___________
عايلة ابو عبدالله:
ابو عبود"عبدالرحمن"
ام عبود"زينه"
شوق،:27 سنه،انسانه طيبببه بالححححيل وتحب اليهال وصارت ابله فالروضه وهذي چانت امنيتها ،تحب تساعد المحتاي م تتريا احد يرجعلها الجميل ،هي تتصدق وتساعد بحسن نيه تبي اجر وثواب من عند رب العالمين،زوجة حمدان وحبيبته ،تحب ولدهاا بالحححيل ومدلعته احلى تدليععع.
عبود،:22 سنه طالب بالجامعه مع ولد عمه ورفيج عمره مايد حليووو مرهه بشرته حنطيه جذابه شعره اسود لرقبته عنده غمازتين بخدوده ،ططيب وحنونن ويحب يطفر ويضايج بتوتووو دوم يتناجرون هو وياها ،حيويي ويحب الرياضه.
مناير،:28 انسانهه ططيبه ومغروره بجمالها بنفس الوقت دوم تهتم بجسمها وبشرتها ،تلبس من احلى واغلا الملابس وتعرف شوه تختار وتنسق دومم،وهي صاحبة اكبر محل بالامارات للازياء،زوجها جِهاد ولد عمها تزوجته عن حب ،عندهم بنتين توأم "رهف+مها"اعمارهم سنتين ونص.
سهيل،:21طالب بالجامعه مع رفيجه خليفه ولد عمه،انسان نشييط يحب الدراسه،يحب يمارس الرياضه ويحافظ ع جسمه ورشاقته وفنفس الوقت حلجه م يوقف من الاكل مشاءالله😭😂،بشرته برونزي وشوي فيه نمش عيونه لونهم بني شعره اسود لفوق اذنه،كيووت بالححيل يهتم ويحب المساعده وجريء شوي .
سمر:19 طالبه مدرسه بصف بنت عمها مهروه ولي تعتبر من اقرب الناس لها بنت شاطره بس كسوله ،تحب الهبال والدجه بشرتها شوي بيضا فيها غمازه بخدها اليمين ،تحب تتمشكل مع الناس وعادي ترفع صوتها على اللي يغلط عليها وماتسكت عنه.
___________________
عايلة ابو سلطان:
ابو سلطان"جاسم"
ام سلطان"عبير"
سلطان،:23 سنه يشتغل بشركة يده ميران،طيب وبنفس الوقت عصبي،يتنرفز من ايشي ،عادته لي م يودرها هي التأخير يتأخر فكلشي الا وقت شغله انسان يحب يشتغل ويشتغل من كل قلبه،مايعطي اهميه للناس المغروره ولي شايفه نفسها رفيجه عزيزز وهو لوحيد لي م يتنرفز منه اذا تأخر،ابيض وفيه غمازه بخده الايسر عيونه لونهم بني وشعره بعد بني يوصل لرقبته.
سليمان:،22 سنه طالب بالجامعه ويا ولاد عمه ورفيجه فارس ،دوم يطوف كلاساته بس هو شاطر ^ الذكاء عنده فطرهه😔😂 دوم يضارب ويا سلامه ،مزاجي شوي ،ابيض ويهه مدور عندده غمازتين محلياتنه عيونه ناعسه لونهم بني،شعره بني مايل للأسود لرقبته،
سلامه:18 بصف بنت عمها توتو ،انسانه مرتبه حياتها بين مسلسلاتها ودروسها، تلقونها طول وقتها على الفون بس تطالع بالمسلسلات وبنفس لوقت شاطره ومجتهده وماتروح لمدرسة وهي ناسيه واجب م مكملته،هاديه ورقيقه شوي،بيضا عيونها صغيره حلوه لونهم عسليي محليه خدها غمازه صغيره شفايفهاا توتييه شوي مليانات ،شعرها لرقبتها لونه بني
_________________
عايلة ابو جِهاد:
ابو جِهاد"فهد"
ام جِهاد"سميره"
جِهاد،:27سنه،ريال هادي بالحيل يعرف يضبط نفسه اذا كان معصب او متنرفز ومتضايج،يشتغل بشركة عمه ويا حمدان متزوج بنت عمه مناير،من هم وصغار يحبون بعض حُب طاهر،مدلع بناته رهف ومها يحب يجوفهم حوله.
فارس،:22 طالب بالجامعه مع اولاد عمه بنفس كلاس سليمان ،انسان طايش يحب يقردن ،مغزلجي درجه اولى مسوي سيفون حق الدراسه ،م يعطي اهميه وايد للأشياء،اسمر سماره يچذب بخدوده غمازه شفايفه توتيات محلياتنه،عيونه بني فاااتح شعره بني غامج لتحت رقبته.
جمانه،جمان،:19 سنه طالبات بالمدرسه،بصف مهروه وسمر وشما *بنات عم*من ضمن شلة مهروه كلهم قريبات من بعض ،جمانه بيضا عيونها بني ناعسه بخدها اليمين غمازه صغيره دحاحه نبر 1 وجريئه نوعاً ما،جمان بيضا تشبه لجمانه ححيل بس الفرق انه جمان غمازتها بخدها الايسر ،جمان هاديه بس مب وايد دوم تضارب هي وجمانه.
جودي:18 اخر العنقود طالبه بالمدرسه ،بصف توتو والبستات طبعاا توتو وجودي،طيبه وجريئه وتفكر بعقلانيه م تحب احد يحبطها ،شاطره بالمدرسه تحب ترسم هوايتها الرسم،شعرها اسود لظهرها عيونها رصاصي نفس عيون امها وعموتها،
________________

عايلة ابو عزيز:
ابو عزيز"عزان"
ام عزيز"عزه"
عزيز،:23سنه،طالب بالجامعه ويا رفيجه وولد عمه سلطان،طيب وعصبي بنفس الوقت يحب يضارب ويا الكل ،ابيض عُيونه عسلي عنده غمازه بخده اليمين،جسمه رياضي كل ماحس بجسمه ثقيل راح الچم،يحب يدرس ويبا يكون نفسه ويشتغل بمره بعد الدراسه:)
ذياب،:بتتعرفون عليه بالبارتات اليايات*هو يدرس برا الامارات ببريطانيا *لوس آنجلوس*يكمل دراسته .
شما،:19 سنه طالبه بالمدرسه بصف مهروه واالشله، بيضا حلووه ووييها بيبي فيس عيونها بني ،شفايفها مليانات شوي شعرها لظهرها بني ،نظراتها بريئه،شخصيتها مرا جريئه وهبله ،م وايد تهتم بدراستها بس شاطرهه.
وجد:18 سنه هاديه عكس اختها ،بصف توتو وشلتهم ،عيونها لاهي كبيره ولاهي صغيره،شعرها لتحت فخذها مرا ناعم لونه بني فاااتح ،تحب تكتب ،تحب الاشعار والقصايد، تحب الدراسه وتحب تتسوق.
____________
     وفيه شخصيات يديدهه بس مو وقتهم احين،بالبارتات اليايات ان شاءالله.

_

لا لمحته عيوني!ضاعن علوميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن