الفصل 5

548 29 22
                                    

إن لم تكن مجنونا فلن تعيش كما تريد و أكثر الناس عقلانية هم أكثر الناس إستعدادا للجنون.🌿

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

                                                                                   💛  Enjoy

................................................في وقت سابق من ذلك اليوم .............................

"هذه تقاريرُ أعمالكَ أيها الملك ."

نبسَ بها الشاب ذو الخصلاتِ الشقراءِ بنبرة رسمية بحتة ، و هو يقدم رزمة أوراق إلى الهيئة الرجولية ذات الهالة المظلمة القابعة خلف المكتب . ليرفع هذا الأخير فضيتان متوهجتنان نحوه يتأمله بفراغ لبضع ثوان قبل أن يومئ له برأسه ليضعها على سطح المكتب .

"أي أوامر أخرى أيها الملك ؟ "

عاد صوت الشاب ليصدح من جديد بنبرة متسألة جامدة ، أرجع ذو العيون الفضية رأسه إلى الخلف و أرخى جسده في المقعد أكثر ، ليتكلم بصوت رجولي مبحوح خرج بعيداً و كأنه من أعماق كهف ، وهو يرمقه بجفون نصف مفتوحة :

"سننطلق بعد ساعتين إلى قطيع الأنياب الحمراء ، أخبر رودس أن يفعل ماطلبته منه "

لمعت رماديتاه بخطر في نهاية كلامه ، و أخذت تبعث موجات محذرة . تراجع الآخر خطوتين إلى الخلف و قد احنى رأسه بخضوع ضد الضغط الشديد نتيجة هالة الملك التي أظلمت أكثر ، ليردد كالآلة قبل أن ينحني و يلتفت مغادرا :

" أمرك أيها الملك "

نظر الملقب بالملك إلى نقطة وهمية في الفراغ و قد التقط قلماً من على المكتب و أخذ يقلبه بين أنامله الطويلة . اشتدت العاصفة بعيناه و برزت عظمتا وجنتاه بإثارة ، كما ظهرت التشكيلة الحادة لفكه الأرستقراطي .كل هذا يجعلك توقن أن الشيء الذي يفكر فيه لا يسره بتاتاً .أحكم القبض على القلم و أخذ يضغط عليه بقسوة دون وعي منه ، لينكسر إلى نصفين ، حدجه بإستياء قبل أن يوجه أنظاره للأوراق أمامه ليعمل عليها .

لطالما كان الملك ذلك الشخص الذي إذا إلتقيته صدفة خارج قصره الضخم لن تشك محض شك أنه صاحب سلطة فما بالك بملك ، كونه يتصف بطباع لعوبة خبيثة لامبالية ، إن سألت عن مكانه يوماً فحتماً سيجيبونك دائماً 'أنه سيكون أينما تكون الفتيات الجميلات'لا يكف عن المرح و اللهو حتى في أشد المواقف و أبئسها .

لكنه كان أيضاً ذلك المقاتل الشرس المستعد للتضحية بكل شيء في سبيل نيل رضا و راحة قطيعه .أكثر مايخشاه فيه
 أعدائه هو هدوئه . هدوئه أخطر ما فيه ، رغم أنه لعوب إلا أنه يعرف كيف يخطط جيداً و كيف يتحرك .لا يمكنك توقع ردة فعله أو أن تسحب منه أي شيء عدى الكثير من البرود و الهدوء . فقط وحدها عيناه من تشي بالخبث و المكر داخلهما ، و أنه مستعدٌ لتدميرك و لو بأشد الطرق حقارة ... أوليس كل شيء مباح في الحب و الحرب؟

سِرُّ سِيلفِينيَا // Secret of Selveneaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن