:(وقعت في حبها):

12 2 0
                                    

جيني:حسنا، لكن لماذا؟!

ليسا:في ذلك اليوم كان لطيفٱ معي لكني عاملته بعدم احترام وكنت وقحه، وانا لا اريد ان يظن اني اكرهه!

جيني:لكن بنطالك(الذي اهداها اياه سوهو)تمزق بسببه!

ليسا:انا كنت غبيه جدا!، ف سوهو لن يعود حتي لو لم يتمزق البنطال! فلماذا احزن؟! سوهو رحل عن هذه الدنيا لكنه لم يغيب لحظه عن فكري، و حبي له مازال كما هو ولن يزول فذكراه ستبقي محفوره في قلبي!

جيني:لما تغير كل تفكيرك؟

ليسا:هذا كان طلب سوهو!

جيني:عن اي طلب تتحدثين؟

ليسا:لقد طلب مني ان اكون سعيده ولا احزن لفقدانه فحين اذن هو سيحزن ايضا، وقال لي ان مهما كانت اجسادنا بعيده فهو لن يتخلي عني وسيبقي يراقبنا من السماء ليحميني!

جيني:هل هذا ما قاله في الحلم؟

ليسا:نعم، لكنه ليس مجرد حلم فقط! انا متاكده ان هذا الحلم روادني لاستطيع العيش بسعاده مره اخري!

جيني:اذا هذا نبا سار! اذا هل ستستطعين حب احد اخر؟

ليسا:انا لا ادري! لكن ابي و سوهو اخبروني ان هناك شخص جديد دخل حياتي وهو واقع في حبي لكنه لازال لا يدرك ان كان هذا حبا ام ماذا! فطلبوا مني ان ابحث عنه واعطيه فرصه فهو الشخص المناسب لي وبالذات بنظر والدي!

جيني:اذا من يكون هذا الشخص؟ الم يعطوكي اي تلمحات اخري؟

ليسا:لا فقط ما اخبرتك به!

جيني:هل لديك اي فكره من يكون؟

ليسا:لا ابدا! ليس لدي ادني فكره!

انتهت الاستراحه وعادوا الي صفوفهم. جلست ليسا مكانها وكان جونغكوك خلفها، فنادي عليها قائلا:ليسا.

لفت ليسا وجهها بابتسامه واجابت:نعم؟

جونغكوك:انا في الحقيقه اريد ان اعتذر منك!

ليسا:لكن لماذا تعتذر انا من يجب ان اعتذر منك!

جونغكوك:لكن لقد تمزق بنطالك الذي اهداك....

قاطعته ليسا:لكن كيف عرفت؟!

جونغكوك:جيني اخبرتني!

لفت ليسا بحزن!

#ليسا

لماذا يجب ان يعرف الجميع ما حدث!، لماذا يجب ان يشفق علي الجميع!..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 01, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

احببتها صدفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن