استيقظ لاو من حلم مروع يلهث ويتعرق. ثم أدرك بعد ذلك أن سحقه لوفي يتلوى في كرة بجانبه.
رأيت لوفي خجلاً على الرغم من أنني أراه طوال الوقت بزيه المعتاد وهو قميص أحمر مع شورت أزرق. كان يشخر بهدوء "لطيف". لوفي لطيف للغاية ولكن لا ينبغي أن يكون لدي هذه الأفكار عنه. لن يفكر بي أبدًا بهذه الطريقة ، لا بد لي من الاحتفاظ بها لنفسي.
استيقظت لأرى رجلاً من السمسم يفرك كتفي ويقول "استيقظ لوفي" أدركت بعد ذلك أن ذلك كان قانونًا وخجلت بخفة ثم هزت ساقي في وضع متقاطع.
نظر لوفي حوله وسأل "أين نحن"؟ "لا أعرف القانون يجيب بصوت عميق". احمر خجلاً لوفي باللون الأحمر الداكن عندما لاحظ وجود طاولة عليها أدوات. نظر لو في الكشف عن وجود لوفي ورأى لماذا كان خجلاً لوفي. كان هناك طاولتان ، أحدهما به العديد من الألعاب الترفيهية والآخر بسلاسل صدئة في كل ركن من أركان الطاولة. نظر لاو إلى الطاولة وعاد إلى لوفي ورأى جسد لوفي عالقًا في سرواله.
يجب أن أعترف أنه لطيف حقًا ولا أعتقد أنه يمكنني التراجع الآن.
تفكيري عني والقانون في نفس الغرفة مع تلك الأشياء تجعلني صعبًا للغاية. أشعر بالدموع تتشكل في زاوية عيني. نظرًا لأن القانون يحدق في وجهي وأنا صعب ، فهذا أمر محرج للغاية لقد أحببت القانون لفترة طويلة لكنني أعلم أنه لن يشعر بنفس الطريقة أبدًا. أسمع خطى تقترب مني وأشعر بأيادي دافئة لطيفة تمسح دموعي ، نظرت لأعلى وأرى القانون يبتسم لي ويقول "لا بأس" لا ، ليس كذلك! القانون الخاص بك لن أصدق هذا ولكن أنا معجب بك. لقد أعجبت بك لفترة طويلة جدا!
أسمع هذه الكلمات لا أصدق ذلك ، فأنا أقف هناك لحظة ترك الكلمات تغرق في ذهني أسمع لوفي يبكي بصوت أعلى. أحمله إلى الطاولة وألعق دموعه "القانون" يقول لوفي متفاجئًا. أقوم بتثبيته على الطاولة وأقبله ، وأنا أقضم شفته السفلية مطالبًا بالسماح لي بالدخول. يفتح فمه ببطء واستكشف فمه ولم أرغب في الابتعاد ولكن كان علي أن أتركه يتنفس. الآن هل سأهدئك قلت ابتسم 😏
سأل القانون مبتسما "الآن سوف أهدئك".
قال لوفي "لا يمكنني فعل ذلك بنفسي" وهو يقفز من على الطاولة. شق طريقه إلى الزاوية مفكك أزراره ، وشاهد قانون سرواله وهو يكافح. ألقى لوفي بنطاله بعيدًا عن الطريق ثم أنزل سرواله قليلاً بما يكفي لسحبها وسحبها من جسده وأطلق يشتكي رائعًا. مشى لاو بصمت تجاه لوفي لقد جفل عندما التقطه القانون. أعاد لاو لوفي إلى الطاولة. لقد أنزل ملابسه الداخلية ببطء وقال "سأفعل ذلك بالطريقة الصحيحة" من وضعنا هنا في أي وقت يريدنا أن نستمتع ، فلماذا لا نطلب القانون الابتسام. هذا المكان عبارة عن غرفة حب يجب أن نستمتع بها فلماذا لا نبدأ. احمر خجلاً لوفي باللون الأحمر الداكن وأومأ برأسه لأعلى ولأسفل. نظر لاو حولي وقال إنني أريد أن أجرب شيئًا أولاً هل أومأت به لوفي. "انزل على الطاولة" قال القانون لوفي أطاع وفعل ما نص عليه القانون.أنظر إلى لوفي وأشعر أن خدي يحترقان ، أنظر بعيدًا لإخفاء خدي. بعد أن أبرد ، نظرت إلى لوفي وقمت بتقييد يديه وقدميه إلى الطاولة. "الآن" أقول إننا بحاجة إلى نوع من الكلمات لتجعلني أخرج منها. كلمة تجعلني أعرف حقًا أنك تريدني أن أتوقف عن "ماذا عن طريقة التوقف" أوصى لوفي بالاحمرار. نظرت إلى لوفي بدهشة على وجهي كيف تعرف أني نظرت إلى لوفي "هيا لست 9 سنوات وأنا 19 لست بريئًا كما تظن" لوفي كيف تعرف ذلك. "... لقد أخبرتك للتو" من أين تعلمت ذلك من همست بينما نظرت إلى طاولة الأدوات الخاصة بالمشابك التي رأيتها سابقًا ، أمسكت بواحدة وأثبتها على حلمة لوفي اليسرى "حسنًا ، حسناً ، لقد كنت في روبينز غرفة أ - ولديها كتاب لامع وقرأته "شرح لوفي في أمر مستعجل. همم. حسنًا ، سأزيل المشبك بشرط واحد ، فقط إذا وافقت على أن تكون صديقي. بدت هادئًا ، لكن إذا قال لا ، فأنا لا أعرف ما هو السيء الذي أحبه لوفي ولكني لا أعرف ما إذا كان يقصد ما قاله حقًا.
وافق لوفي "حسنًا ، أوافق على أن أكون حبيبك". كان قلبي يكسر صدري عندما سمعت لوفي رأى تلك الكلمات ناهيك عن ابتسامته الرائعة. "لكن ... ج-هل يمكنك تقبيلني". نظرت إلى الأسفل إلى لوفي وهو ينحني وأعض شفته السفلية مما يجعله يفتح فمه ، ثم أنزلق لساني بين شفتيه وأقبله بعمق. لقد رفع صدره للوصول إلى مستواي المرتفع مما جعل القبلة أعمق وأبتعد وتركت تلهثًا لوفيًا على طاولة الفحص أضع يدي على شفتيه ثم أزح يدي إلى حلمة صدره اليسرى. يصر على أسنانه بينما أنا ألوي المشبك قبل أن أخلعه ، يطلق أنينًا ناعمًا صغيرًا. (HOT🔥) *يعني ساخن*☆~
يترك لوفي أنينًا ناعمًا بينما يلف القانون ويسحب المشبك. عندما ترك لوفي يلهث على الطاولة ، كان القانون يسكب الكريم على يده. يمشي لاو لوفي ببطء ويخرج ملابس لوفي بيد واحدة. "ل-لاو، انتضر." قال لوفي يكافح من أجل الخروج. "مستحيل ، لا أستطيع الانتظار أكثر من القانون ، ثم ألعق وأقضم
بكملل الحين
787 كلمه!!
تابعو الجزء الثاني و الاخير^^
أنت تقرأ
ياواي lawlu او Law x luffy 💞🔥🔥
Romanceياواااي الي مايحب ياواي ون بيس يقفل الباب وراه لاني ماني فاضيه اتمشكل معاه