اشتكى القانون لوفي بصوت أعلى. مع قانون الأنين الرائع أصبح أكثر صعوبة في الثانية إذا كان ذلك ممكنًا. القانون على وشك أن ... لو توقف فجأة عن حركاته وانزلق في أحد أصابعه الطويلة في حفرة لوفي. يصرخ لوفي من الألم و تلميح من اللذة. القانون. بدأت الدموع تتشكل في زاوية قانون عينيه وانحني لأسفل وتقبيل جبهته سوف تتحسن ، أعدك بأن القانون بدأ في تحريك إصبعه بحركة بطيئة وثابتة. ثم انزلق القانون في ثلاثة متجاوزًا الاثنين. آه القانون لوفي مشتكى. قام القانون بعد ذلك بفك سرواله ودفعه إلى لوفي دون تحذير بضرب البروستاتا في المحاولة الأولى. اههههههههههههههههههه لوفي جاء على بطون. هل هذا جيد لوفي احمر خجلاً وانظر بعيدًا أوه ، لذا فهو ليس جيدًا ، لذا أعتقد أنه يجب علي التوقف. "لا لا تتوقف". ظهرت ابتسامة متكلفة على وجه القانون.
"لا لا تتوقف". قال لوفي. ما لا أستطيع سماعه !! قلت إغاظة لوفي. "لا تتوقف ، أرجوك ، إنه شعور جيد. لم أسمع ذلك الجزء الأخير تمامًا." أرجوك أن تشعر بالرضا ". ثم قال لوفي إنني أعرف ضعفك. قال لوفي واثقًا. أوه نعم حسنًا ، ثم افعل ذلك.
أنا واثق من أنني اكتشفت ضعفه. رفعت صدري ولعقت شفتيه وأتأني إلى أعلى رئتي قانون أأآآآههه أسرع أصعب. كنت أعلم أنه احمر خجلاً وقال حسنًا ، يجب أن أسمع التأوهات الحقيقية لأكون راضيًا ، ثم أمسك بكتفي الأيسر بيده وضغط على الآخر الذي دفعه داخليًا وخارجيًا ويشتكي واسمه يملأ الغرفة في كل مرة دفعني ضرب البروستاتا بقوة أكبر. بعد أن لم يستطع الصمود أكثر ، جاء وأنا كذلك. وقبلنا ، لكن هذه المرة أدخلت لساني في فمه وابتعدت وسقطت في نوم عميق. تنهد القانون.
أرتدي معطفي فوق لوفي ونمت على الأرض وأريد أن أجد طريقة للخروج من هذه الغرفة ولكن يمكنها الانتظار حتى الغد.
وهيك خلص القصه 😭😂😂💔
شو رايكم👀💖!!
302 كلمههه 😭
وبس 🙂💔
أنت تقرأ
ياواي lawlu او Law x luffy 💞🔥🔥
Storie d'amoreياواااي الي مايحب ياواي ون بيس يقفل الباب وراه لاني ماني فاضيه اتمشكل معاه