تهمة ؟

132 7 2
                                    

لقد كان زين منكسر ، محطم ، لا يعرف ما الذي سوف يفعله ، كيف سوف يتصرف وهو لا يريد تركها ! هو وعدها ، وخصوصاً بعد ان أخبرته بسره ما الصغير !

#فلاش باك
روز : اه زين لقد تعبت لن البس هذا الكعب العالي مرة أخرى
زين : اوه لكنكِ تبدين رشيقة عندما تنتعليه
روز : زين هل تعني بكلامك هذا اني لست رشيقة ؟ انا لا اريد ان أتحدث معك

زين : اه انا لا اقصد بأنكِ سمينة ، بل انتِ جداً رشيقة لأنكِ تنتعلين هذا ! وااو عندما ترقصين اه اشعر بأني لست رجل !
روز : ههههه هذا يكفي زين ، صدقتك ولكني لن انتعله لفترة طويلة .

زين : روز !! انتِ كاذبة ! انـ انتِ كاذبة .

روز : انا لا اكذب ابداً مالك !

روز : زين لكني لا أريدك ان تذهب بعيدا ! أريدك بجانبي انا لا اتحمل هذا ، انها مسؤولية كبيرة .

زين : من قال اني سوف أدعك تذهبين ؟ ( يطبع قبلة خفيفة على شفاهها بكل حب )
روز : هل تعدني ؟
زين : انا اعدكِ حُبي .
____
نهاية الفلاش باك
____

هل سوف تأكل جيدا ؟ ه سوف تكون بخير ؟ هذا ما كان يدور في ذهن زين ، كان يريد الخروج من المكتب كي يفعل شيئاً ما ، ولكن في الطريق استوقفته شي ما .....
ولكن روز ماتت تصرخ في تلك الغرفة فقد فهمت ما الذين يحاول فعله !

روز : لا .. لا أرجوكم .. أرجوكم لا تفعلوا هذا ، لا تقتلوها
زين ... زين أين انت عندك أريدك ؟ زين لا تخرج زين انا أريدك على قيد الحياة
زين انا أحتاجك ألا تفهم زين ؟ والدموع تستمر في السقوط مع كل حرف ، تضعف اكثر فأكثر ! هي تصرخ كي تحذره ولكنه لا يستطيع سماعها !
هي تسقط على الارض تبكي اكثر فأكثر شهقاتها تعلوا حتى الفضاء ، السماء باتت تشفق عليها وصارت تبكي معها كي تولئم جروحها قليلاً . هي تصرخ زين السماء تبكي زين .. أرجوكم لا أرجوكم ! زين لا تدعني وحيدة ، الشمس هربت بعيد زين النجوم لا وجود لها زين انت قلت لي بأني القمر وانت نجومي زين ارجوك زين انا اخاف العواصف من سوف اركض الى أحضانه عندما يضيئ البرق السماء ؟ او عندما يصرخ الرعد في أذني زين .....

#روز سميث

فوت اند كومنت ❤️

~فزيز
#99 is the hell

Lost Angel*On Hold*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن