الفصل الثالث

781 14 4
                                    

       ((💖💖بداية جديدة 💖💟))
من هادك اليوم صارت حياة متعلقة بليث وتستنا كل يوم يجي يعقد معها ضلت اسبوع بالمستشفي واخر يوم الها في المشفي راح ليث يجيبلها تياب مشان تغير كانت عبارة عن دا

ساعدتها الممرضة لتلبس وبعد طلعت من الاوضة علي كرسي متحرك و نزل بيها اول وصلو علي السيارة شافت حياة تلت سيارات و رجالة واقفين علي باب السيارة حملها ليث علي السيارة و انطلقوا علي القصر .
حياة بسؤال: استاذ ليث مين الرجالة اللي كانو واقفين براا ييي هدول بيخوفو كتير.
ليث بضحكة ظهرت فيها غمزاته واخدت عقل حياة اللي اول مرة تشوفه بيضحك: هدول الحراس تبعي ومافي داعي تخافي منهم ما رح يعملولك شي هنن هون لحمايتنا.
حياة بطفولة و بلاهة :بس ليش جايبن معك .
ليث: انا رجل اعمال كبير بالبلد و معروف لهيك هنن هون.
حياة:عنجد عم تحكي انت واوو كتير حلو.
ليث ببسمة: اي عنجد يلا ننزل وصلنا علي البيت .
حياة اطلعت وشافت فيلا كبيرة اقل مايقال عنه روعة:هاد بيتك بس هي متل القصر مو بيت عادي.
ليث ببسمة : ههههه اي الفيلا تبعي مو قصر يا ملاك يلا ننزل .
حياة وهي لسه عم تتطلع علي :يلا
نزل وحملها بين ايديه و حياة حاطة راسا علي صدره و غفيت بس فاقت علي صوت بنت فتحت عينيها ولقت نفسها لسه بحضن ليث وهنن واقفين بنص صالون كبير وقدامها  ناس رجال كبير و شب صغير فيه شب من ليث وبنت من نفس سن حياة وست كبيرة مو باين عليها السن خالص وهنن عاقدين عم يطلعو علي ليث اللي ساكت وما حكي شي طلع علي فوق علي الجناح الخاص فيه نيم حياة و نزل تحت عند عيلته.
ليث :مسا الخير .
الكل: مسا النور .
فجأة لقي اسيل اخته بحضنه
اسيل:(اخت ليث اصغرة واحده فيهم والبنت الوحيدة بالعيلة و مدللة العليه هي بنت هادية وجملية ببشرة بيضة وعيون خضرة و واسعين و جسم متناسق وطويلة عمرها 25 سنه )

فجأة لقي اسيل اخته بحضنه اسيل:(اخت ليث اصغرة واحده فيهم والبنت الوحيدة بالعيلة و مدللة العليه هي بنت هادية وجملية ببشرة بيضة وعيون خضرة و واسعين و جسم متناسق وطويلة عمرها 25 سنه )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اسيل:اخي اشتقتلك .
ليث وهو عم يحضنها :انا اكتر حبيبة اخوكي .
اسيل: اخي مين هالبنت اللي كانت معك من شوي اول مرة بشوفك مع بنت؟
ليث: هي البنت بتكون مرتي ملاك .
الكل اتفاجئ من الخبر اللي قاله ليث
عم ليث بعصبية و صوت عالي: نعم انت جنيت ياليث مين اللي مرتك لا وكمان جايب بنت من الشارع وعم تقول مرتي شكلي تركت براحتك كتير لحد ما صرت تخبص .
ليث ببرود : عمي انا عاملك احترام لانك اكبر مني وبمقام ابويا بس ما بسمح لحد يهين مرتي محترمة غصبن عن الكل وكمان بدي الكل هون يحترمها والا والله هيكون في تصرف تاني مني مفهوم .
الكل : مفهوم.
ليث : وانتي يا اسيل تعي معي بدي ياكي وانت يايزن قوم علي جامعتك او روح علي الشركة بلما تتاخر هلق يلا.
اسيل : حاضر اخي
يزن :(اخو ليث لصغير وعنده تؤام اسمه الياس بيشبهو بعض لدرجة م5افي تفرق بينهم شب هادي عمره 35سنه )

 اسيل : حاضر اخي يزن :(اخو ليث لصغير وعنده تؤام اسمه الياس بيشبهو بعض لدرجة م5افي تفرق بينهم شب هادي عمره 35سنه )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


يزن وهو عم ياخد شنطته و مفاتيحه : اوكي سلام.
اسيل : سلام ،يلا يا اسيل .
اسيل وهي وراه :يلا.
_بأوضة اسيل :
ليث : اسيل بدي تجي تعقدي مع ملاك لحد ما ارجع من الشركة عندي شغل مهم لازم خلصه .
اسيل ببسمة : حاضر اخي .
ليث : طيب انا طالع لعندها اول ما تخلصي تعي علي اوضتي .
اسيل: اوك
طلع علي الجناح الخاص بيه دخل ولقي ملاك نايمة قرب منها وباس راسا و غطاها راح علي غرفة التياب وطلع تيابه و راح علي الحمام 
وطلع عم بينشف شعراتو ولابس تيابه كانت عبارة عن
     

لقي ملاك فاقت وعم تطلعت فيه باعجاب وهو واقق قدام المراية عم يصفف شعره شافها عم تتطلع فيه ملاك لاحظت انو انتبه عليها غمضت عيونها بخجل ليث قرب منها بضحك علي منظرها ليث بضحكة وهو حاطط ايده علي خدها : ملوكة فتحي عينيكي يلا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لقي ملاك فاقت وعم تطلعت فيه باعجاب وهو واقق قدام المراية عم يصفف شعره شافها عم تتطلع فيه ملاك لاحظت انو انتبه عليها غمضت عيونها بخجل ليث قرب منها بضحك علي منظرها
ليث بضحكة وهو حاطط ايده علي خدها : ملوكة فتحي عينيكي يلا.
ملاك بخجل وهي عم تتطلع فيه حاااضر .
ليث وهو عم ياخدها بحضنه : ملاك بدي قلك شغلة بس خايف من رد فعلك .
************************************ خلص هيدا البارت بتمني يعجبكن
# وردة الشام
       

حياة الليث حيث تعيش القصص. اكتشف الآن