لقد كان اليوم الذي بدأ مع طيور النقيق بسعادة.
أنا ، أيمي لياس ، استعادت ذكريات حياتي الماضية وقد حدث ذلك بشكل طبيعي.
على وجه الدقة ، أنا لست شخصًا من هذا العالم. لقد ولدت في عالم مختلف وفقدت ذكرياتي عن حياتي هناك.
كيف حدث هذا انت أتسأل؟ أنا لست حمقاء
حاليا ، أنا الابنة الثانية لأسرة محبة من الفرسان المشهورين الذين عملوا في القصر الإمبراطوري لأجيال حنى كنت في الخامسة من عمري.
ومع ذلك ، عندما كان عمري 6 سنوات ، وقع والدي في نزاع على السلطة أدى إلى مقتل والدي ، مما اضطر أفراد عائلتنا الباقين على قيد الحياة - أنا وأختي الكبرى - إلى الفرار إلى غابة منعزلة.
منذ ذلك الحين ، نحن نعيش بسلام.
لذا فإن حقيقة أنني ، في وقت ما ، عشت كشخص آخر غير إيمي في "كوريا" لأكثر من 20 عامًا ، لم يكن لها تأثير كبير علي.
كما لو كنت نجمة صغيرة ومهمة في الكون ، فقد افتقرت إلى التأثير الفعلي لأصبح شخصًا آخر غير إيمي ، حتى أتمكن من الاستمرار في العيش مثل إيمي حتى مع هذه الذكريات.
على الرغم من أنني لا أستطيع العودة ، ما زلت إيمي.
فقط أن هذا العالم كان في كتاب قرأته منذ فترة طويلة.
خاصة وأنني سأبلغ من العمر 16 عامًا هذا العام ، أخبرتني أختي أنها أعدت شيئًا مميزًا للغاية الليلة الماضية.
على الرغم من أنني كنت كبيرة بما يكفي لعدم الإثارة على بضع كلمات ... ما زلت أنام فقط في الثالثة من منتصف الليل لأنني لم أستطع احتواء حماسي.
"مفاجأة ، ايمي!انظري إلى هذا! "
"ديانا؟"
أيقظتني أختي الكبرى ديانا من نومي. لولاها لما استيقظت حتى طلعت الشمس عالياً في السماء.
ضحكت أختي بسعادة حتى بدت وكأن عينيها سوف تسقط. **
لم أصدق ما رأيته عندما فتحت عيني.
"ديانا ... ما هذا؟"
"ماذا تقصد بذلك"! انه صديقك. ألم تقل أنك بحاجة إلى صديق؟ "
"كان ذلك منذ زمن بعيد! ألم يكن هذا ما قلته قبل 10 سنوات عندما كان عمري 6؟ ولكن الأهم من ذلك ، من أين أتيت بالطفل؟ "
أمامي ، كان هناك صبي بدا أنه يبلغ من العمر حوالي 8 سنوات.
قد تبدو ديانا كشخص يعاني من بعض البراغي المفقودة(يكون تقصد انها مجنونه تقريبا) ، لكنها كانت أختًا عقلانية معقولة كانت سريعة على قدميها. لم تكن شخصًا سيأخذ طفلاً.
أنت تقرأ
My Sister Picked up the Male Lead اختي التقطت البطل
Fantasyلم أصدق ما كنت أراه. "أختي ، ما هذا"؟ " "هذا هو صديقكي. ألم تقولي أنكي تريد صديقًا؟ " ذات يوم ، أحضرت أختي رجلاً إلى المنزل. حقيقة أنها أحضرت رجلاً إلى المنزل بمفردها أمر صادم ، لكن الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو أن هذا الرجل ... هو شخص فقد ذكرياته بع...