البارت 1

36 4 0
                                    

روايتي اليوم مليئة بالمشاعر الجياشة والاحاسيس

المرهفة لدرجة احترت شو بدي سميها بس

اخترت عندما يجتمع الغرور والحب يمكن هو

انسب عنوان لما سوف يحدث بروايتي وهو

حب بطلنا وغرور بطلتنا هل يجتمعان يوما

سوف نعلم هذا من خلال احداث الرواية

   اتمنى لكم قراءة ممتعة ....

الساعة الرابعة عصرا تبكي بشكل مؤلم شعرها متناثر على عيونها ودموعها انهار على خدها لها يومين ما حد قدر يهديها وكيف سوف تهدأ اصعب فراق ، فراق الام ...

نوف:لور يكفي ما يصير هيك لو كانت الدموع ترجع اللي راح كنتي ابكي لحتى ترجع بس انتي هيك بتضايقيها بقبرها خلاص حبيبتي يكفي..

لور:كيف بهدأ يا نوف كيف بهدأ هذي امي اللي ماتت هذي امي وتبيني اهدأ مو قادرة والله مو قادرة ولله..

نواف: لور حبيبتي كلنا ندري ان هالشي صعب بس ما يصير اللي تسويه بعمرك ...

دخل غازي الغرفة ..نوف نواف اتركونة لحالنا

ططلعو نوف ونواف ..

غازي:لور تعالي لحضن اخوك يا لور

لور حضنتوا وزادت بكي ..

غازي:خلاص حبيبتي ما يصير هيج ذبحتي عمرك بالبكي ...

لور :غازي طلبتك..

غازي :امرري..

لور:قول تم تكفى..

غازي : تم ..

لور : ابي ارجع فرنسا ما ابي اعيش هنا ..

غازي :لا يا لور الا هذا الطلب ما اقدر البيك اساسا ليش بترجعين فرنسا ما في حد تعيشي معو هناك ما الك حد هناك نحنا اهلك يا لور ..

لور طلعت من الغرفة وراحت لابوها تحاول تقنعو ترجع فرنسا المكان اللي تربت فيه مع امها لانها هي تكره ابوها ..

فلاش بااك...

ابو غازي تزوج بنت عمو كان عمرو ١٨ سنة وبعدها بسنتين زوجتو حملت بغازي وابو غازي سافر لفرنسا سفرة عمل وبفرنسا تعرف على بنت اسمها جورجيت حبها وحبتو واسلمت على شانو وتزوجها بس بدون ما يعرفوا اهلو وبعد سنتين اكتشفوا اهلو زواجه وابوه اجبره يطلقها وطلقها لما طلقها ما كان يعرف انو جورجيت حامل وولدت جورجيت وجابت لور بس ما قالت لابو غازي وكبرت لور وصار عمرها عشرين سنة جورجيت مرضت وبوقت مرضها ارسلت رسالة لابو غازي تقوله انه عنده بنت على شان اذا ماتت يعتني فيها وبعد اسبوع ماتت ابو غازي ما كان بده يجيبها وقال انو متبري منها لانو اله عشرين ولسا ما نسي جوجيت وحبه الها وقال اذا جبت لور لعندي رح ابقى اتذكر جورجيت على طول بس بالصدفة الرسالة وقعت في يد غازي وقراها ولما عرف هيك مباشرة سافر لفرنسا حتى بدون ما يخبر ابوه وكان معو العنوان من الرسالة راح لعند لور وكانت لحالها بالبيت لانو جورجيت اهلها متبرين منها لانها اسلمت اخذ لور بعد ما حكالها القصة وعمل تحليل DNA وفعلا طلعت اخته واخذها ورجع للسعودية ابوه انصدم انو لور كانت نسخة من جورجيت بس رفضها وما رضي تدخل بيته غازي دخلها غصب والها يومين  ما حد قادر يهديها .......

نرجع للرواية ..

لور بابا ابي ارجع فرنسا ما ابي اعيش هنا

ابو غازي ......

.................

انتهى البارت ابي تفاعل بليز مشان كمل ...

ياترى ابو غازي شو راح يجاوب لور ..

وغازي شو رح يعمل مع لور

ولور هل رح تتقبل حياتها بالسعودية ولا تتم مصرة على قرارها بالرجعة لفرنسا..

ابي توقعاتكم....

عندما يجتمع الغرور والحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن